الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي مقدمين على قانون رجاء ادخلو وشوفوا القرار اللي اتخذته وشكرا لكم

اللي مقدمين على قانون رجاء ادخلو وشوفوا القرار اللي اتخذته وشكرا لكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4943 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الآن طيب الآن انتي مقدمة على التسويق او القانون؟! ، لان يقولون اللي تخصصه مخالف للماجستير يدرس التسويق (بتاع كله ) ! والشريعة والقانون هم اللي يحق لهم دارسة القانون وسمعت ان ما يعطوك قرار الأبتعاث الا تغيرين التخصص للتسويق طبعاً ، هذا اللي جعلني اغير خطتي وتخصصي ، ، الآن وش الفرق بين ، القانون ، التسويق ، كلها بتكون مخالفة لتخصص البكالوريس؟*

الله يوفقك اختي ، كل التخصصين حلوه ولها مستقبل وهنا الحيره !! للي ما عنده توجه وين رايح له وماعنده هدف معين يبي يوصله !
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة behind-range
    يا اخي الهاجس
    انا خريج شريعة من جامعة الإمام وعندي قبول في جامعة PACE في نيو يورك LLM
    وهذا يعادل ماستر عندنا في السعودية
    يعني لو يحصل لك توكل على الله
    يكفي انك ماخذه من جامعة اجنبية وبالأخص أمريكية

مشكوور اخي الفاضل على ردك ويعطيك العافية وجزاك الله خير
    بس اللي يفرق بالموضوع انت خريج شريعة من جامعة الامام ولهذا السبب سمحوا لك ...
    بينما انا خريجة قسم دراسات اسلامية جامعة طيبة ... كلية التربية سابقا وفي فرق بين التخصصين ... هذه هي المشكلة ...

وبالتوفيق ان شاء الله ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليابان

الآن طيب الآن انتي مقدمة على التسويق او القانون؟! ، لان يقولون اللي تخصصه مخالف للماجستير يدرس التسويق (بتاع كله ) ! والشريعة والقانون هم اللي يحق لهم دارسة القانون وسمعت ان ما يعطوك قرار الأبتعاث الا تغيرين التخصص للتسويق طبعاً ، هذا اللي جعلني اغير خطتي وتخصصي ، ، الآن وش الفرق بين ، القانون ، التسويق ، كلها بتكون مخالفة لتخصص البكالوريس؟*

الله يوفقك اختي ، كل التخصصين حلوه ولها مستقبل وهنا الحيره !! للي ما عنده توجه وين رايح له وماعنده هدف معين يبي يوصله !
    انا حاليا مقدمة على تخصص علوم الحاسب الالي ... ووقت اصدار القرار هيطلبوا مني تغيير التخصص فوقتها هاشوف بالضبط يسمحوا لي اقدم على قانون ولا ما يسمحوا ... واذا ما سمحوا مافي قدامي غير تخصص التسويق وهذا اللي ما ابغاه ابدا ..

مستعدة ادرس بكالوريوس من اول وجديد في القانون وما جستير ودكتوراة وعندي نفس طويل ... ولا اني ادخل تسويق

لكن لو غيرت التخصص لتسويق هنا هتظهر لي مشكلة جديدة وهي كيف اقدر ادرس قانون ومسجلين لي تخصصي تسويق ؟؟

عموما مشكور اخوي ويعطيك العافية وما قصرت وجزاك الله خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاجس 2008
    انا حاليا مقدمة على تخصص علوم الحاسب الالي ... ووقت اصدار القرار هيطلبوا مني تغيير التخصص فوقتها هاشوف بالضبط يسمحوا لي اقدم على قانون ولا ما يسمحوا ... واذا ما سمحوا مافي قدامي غير تخصص التسويق وهذا اللي ما ابغاه ابدا ..

مستعدة ادرس بكالوريوس من اول وجديد في القانون وما جستير ودكتوراة وعندي نفس طويل ... ولا اني ادخل تسويق

لكن لو غيرت التخصص لتسويق هنا هتظهر لي مشكلة جديدة وهي كيف اقدر ادرس قانون ومسجلين لي تخصصي تسويق ؟؟

عموما مشكور اخوي ويعطيك العافية وما قصرت وجزاك الله خير

أنا معك كلنا عندنا استعداد انا ندرس قانون ونطول كم سنة لكن حسب أنظمتهم ما نقدر لكن بنحاول ونحاول ،،

ومشكلة تغير التخصص من بلد البعثة عند الملحقية والوزارة تصدق الملحقية ، لكن الواحد مايدري وش الظروف اللي قدامه هناك ،، يمشي على النظام ويحاول ويحاول !!

كيف مقدمة علي علوم حاسب آلى و انتي ادبي والا البنات غير الاولاد تخصصاتهم ؟
    7 "
  5. وقت التقديم اخترت قانون ولقيت انه ممنوع وفيه شرط ... فقلت انه اقرب شيء لي الحاسب .. في واحدة اعرفها مبتعثة قدمت في البداية على حاسب الي وبعد كدة غيرت التخصص .... فانا اخترت الحاسب بشكل مؤقت ..

لا مو غير نفس الشيء ...

كلية الحاسب اول ما فتحت كان يسمحو لاي طالبة تقدم فيها بعد اتوقع سنة منعوا الادبي ....
    7 "
  6. أخي الله يعطيك الف عافية على الموضوع وعندي سؤال اتمنى تجاوبني عليه لأني تعبت وانا ادور على الإجابة

هل أقدر اني ادرس بكالوريوس وماجستير ودوكتوراه قانون برا ؟

و فرضا حصل هل بيعادلون الدكتوراه بالبكالوريوس ؟

واعيد واكرر الله يعطيك العافية على الموضوع وضح كثير اشياء كنا نتسائل عنها ولا لقينا لها جواب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bloody Gunner
    أخي الله يعطيك الف عافية على الموضوع وعندي سؤال اتمنى تجاوبني عليه لأني تعبت وانا ادور على الإجابة

هل أقدر اني ادرس بكالوريوس وماجستير ودوكتوراه قانون برا ؟

و فرضا حصل هل بيعادلون الدكتوراه بالبكالوريوس ؟

واعيد واكرر الله يعطيك العافية على الموضوع وضح كثير اشياء كنا نتسائل عنها ولا لقينا لها جواب
    ويعافيك اخوي ... اسئلة مهمة وللاسف ما اعرف اجابتها ...

يا ليت الاعضاء اللي بيطلعوا على الموضوع وبيكونوا على دراية انهم يردوا علينا ...

لاني شايفة تحت في اعضاء بيقراوا الموضوع وكمان في زوار ...

فلو تكرمتم ... اللي يعرف يجاوب والله يجزاه كل الخير ... بالتوفيق للجميع
    7 "
  8. للرفع ... ياليت الاعضاء اللي يعرفوا الاجابة يتكرموا بالرد ....
    او حتى الزوار .... يتفضلوا بالرد علينا ... ولكم جزيل الشكر

اجابة لسؤال ..(( و فرضا حصل هل بيعادلون الدكتوراه بالبكالوريوس ؟))

عزيزي بارك الله فيك اقرأ الكلام المكتوب في رقم : ( 8 و 13 )
    نظام الجامعا الموصى بها - تنبيهات

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz11xYDzhV3
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  9. إذا انتي طامحة وحابة تخصص القانون مرررة فتوكلي على الله وقدمي في الجامعات الي بتدرسه ولما تحصلي على قبول قدمبه للوزارة ويغيروه لك ان شاء الله ..

بس إذا كنتي بس بتدرسي قانون لأنه أقرب لتخصصك بس مو مرة مقتنعة فيه .. في تخصصات آخرى ممكن تقدمي عليها:
    مناهج وطرق تدريس ممكن تقدمي عليه وهو أصلا ينفع لكل التخصصات .. وهو مطلوب في الجامعات السعودية لأن أغلب الدكاتره في هذا التخصص اجانب ..
    curriculum and instruction
    أو ممكن علم نفس psychology
    أو تكنولوجيا تعليم Educational technology
    او ادارة نربوية او ارشاد تربوي او قيادة تربوية ..
    مجرد اقتراحات لبعض التخصصات الي شاغلينها اجانب في بعض الجامعات السعودية ..

أتمنى لك التوفيق
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.