الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل توجد دوره الزاميه لهذا العام ام لا ؟ بلييييييييز

هل توجد دوره الزاميه لهذا العام ام لا ؟ بلييييييييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4948 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اتمنى الرد من الاخوان المتواجدين لاني ابي اجابه سريعه والله يعطيكم العافيه ,,,
    هل السنوات الماضيه سووا اختبار لتحديد مستويات المقبولين للبعثه؟؟؟ وهل هذي السنه فيه اختبار؟؟؟؟؟؟؟؟(ياليت)
    واذا كان فيه هذي السنه هل يعفون اللي مايحتاجوله ؟؟؟؟
    وكم مدة هذا الاختبار يوم واحد بس ؟؟؟؟؟؟ ولا كذا مره يسووا الاختبار يعني على ايام؟؟؟؟؟
    7 "
  2. بالعقل بعد مايبي لها
    وقعونا على ورقة حضور هذه الدورة مثلاً كانوا يلعبون وبعدها بيرمون عشر الاف ورقة تعهد حضور خخخخخخخ

عاد انا شايلة هم السكن والله مفلسة ومستحية اطلب ابوي فلوس وهو عنده بنا بيت ومدري وشو
    الله يعين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bright mind
    اتمنى الرد من الاخوان المتواجدين لاني ابي اجابه سريعه والله يعطيكم العافيه ,,,
    هل السنوات الماضيه سووا اختبار لتحديد مستويات المقبولين للبعثه؟؟؟ وهل هذي السنه فيه اختبار؟؟؟؟؟؟؟؟(ياليت)
    واذا كان فيه هذي السنه هل يعفون اللي مايحتاجوله ؟؟؟؟
    وكم مدة هذا الاختبار يوم واحد بس ؟؟؟؟؟؟ ولا كذا مره يسووا الاختبار يعني على ايام؟؟؟؟؟
    دورة الانقليزي خربوطة ما ادري عشان انا تخصصي انقليزي احس الكتب تافهه وماعندهم سالفة وطريقة التدريس كـ اي معهد او مددرسة متوسطة العام شفت هالشيء وخالتي تمر فيه
    وكان في تحديد مستوى والمستويات الاولى تموا يدرسون للاخير والمستويات المتقدمة اعفوهم بعد اسبوع
    اما عن دورة الحاسب فهذه اللي ماعندي خبر فيها , واظن اني مطالبة فيها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة atheer2
    دورة الانقليزي خربوطة ما ادري عشان انا تخصصي انقليزي احس الكتب تافهه وماعندهم سالفة وطريقة التدريس كـ اي معهد او مددرسة متوسطة العام شفت هالشيء وخالتي تمر فيه
    وكان في تحديد مستوى والمستويات الاولى تموا يدرسون للاخير والمستويات المتقدمة اعفوهم بعد اسبوع
    اما عن دورة الحاسب فهذه اللي ماعندي خبر فيها , واظن اني مطالبة فيها

حتى انا هذا الي عرفته من صديقاتي السنه الماضيه اناه خربوطه ومافيها فايده
    لدرجه انه المدرسه احيانا تقول لهم جيبو فلم مترجم نشوفه مع بعض على بروجكتر الكلاس
    والله مهزله هالدوره
    افضل انهم يلغونها مالها داعي
    بصراحه
    وانا مليت وبسجل كورس انجليزي احسن لي
    احس مليت من انتضار هالنتاايج
    كم سالفه طلعت لي في هالوقت
    مره وظيفه في روضه
    ومره في مدرسه اهليه ومادري ايش اسوي مليت من هم
    لدرجه انه رفضت الروضه اليوم وقلت مااقدر اقبل الوظيفه
    وجاني طلب على وظيفه في مدرسه اهاليه وبحتار هالحين ايش اسوي وهالوزاره مو مطلعه النتايج
    7 "
  5. اليوم بالاخبار في قناة العربية جابو طاري الدورة
    خخخخخخخ يعني شكلها فيييه الله يعيين
    بس عندي سؤال اذا كان مكان الدورة بعيد عن المدينة اللي انا فيها هل يعفوني ولا لا
    الله يجزاكم خير طمنوووني
    7 "
  6. اولاً مبرووووووووووك لكل المقبولين
    ثانياً
    متى الدورة؟؟؟
    ومتى السفر تتوقعون ؟؟؟؟؟؟
    وبعد الدورة اش السااالفه
    ضاااااااااااااااايعه
    الله يبارك فيك
    خخخخخ ترا انا ضاااايعه امثر منك
    ليتهم يلغون الدورة ونرتاااااااااااح
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.