الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياربي وش الحل

ياربي وش الحل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4950 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شوفي يا اختي .. انا نفس الحالة سارت لي - بس انا الحمد لله مانسرق - انا حبيت اغير الايميل لان اسمه مو عاجبني .. فقمت بتغيير الايميل قبل يوم واحد من يوم التدقيق في موقع البرنامج .. وقمت باعادة طباعة اوراق التدقيق ( التقديم للجامعات الاجنبية - و نموذج الترشيح .. الخ ) .. المهم ما لك بالطويلة .. تبغين تتأكدين انهم يرسلون لك على ايميلك الجديد .. عندي لك فكرة ..
    ادخلي على موقع البرنامج .. ط¨ط±ظ†ط§ظ…ط¬ ط®ط§ط¯ظ… ط§ظ„ط*ط±ظ…ظٹظ† ط§ظ„ط´ط±ظٹظپظٹظ† ظ„ظ„ط¥ط¨طھط¹ط§ط« ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬ظٹ .. واذا جيتي تدخلين بياناتك .. عندك خيار مكتوب فيه نسيت كلمة المرور اضغطي عليه .. وبيطلب منك رقم هويتك .. وبعدين يرسل كلمة المرور على الايميل المسجل عنده ..
    اتمنى ان اكون افدتك اختي برلونته ..
    ريشة ابداع ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABU NORAH
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

أختي العزيزة: الوزارة تقوم بتنبية الطلاب بثلاث طرق كما هو الحال أثناء فترة التدقيق وهي:
    1/ رسائل الجوال
    2/ وضع تنبية على صفحتك في موقع الوزارة
    3/ رسالة على الإيميل

فرضا ان الوزارة ارسلت على القديم مع انه يا اختي العزيزة الوزارة تعتمد بإرسالياتها البيانات الموجودة في صفحة طلبك
    لأن تعاملهم الكتروني وليس ورقي

لكن نفرض انهم ارسلوا على القديم
    طبعا انتي راح تجيك رسالة على الجوال وتحصلين التنبية موجود بصفحة طلبك بموقع الوزارة

ساعتها اختي العزيزة تقدرين تراسلين المعهد بأي ايميل لأن المكتب لا ينظر للإيميل بل ينظر إلى تطابق البيانات المرسلة مع ماهو موجود لديه في الكشوف من الوزارة مثل رقم الطلب والاسم والتخصص وباقي البيانات

فأحب أقول لك إن الموضوع إن شاء الله ما يحتاج كل هالخوف
    والايميل ليس هو الأساس في العملية لأن الوزارة لا يخفاها ما قد يطرأ عليه من سرقة أو تجميد أو ما شابه ذلك

على العموم ان شاء الله ما فيه أي تعقيد مع اني ارشح بنسبة كبيرة انهم يرسلون لك على الايميل الجديد للأسباب اللي ذكرتها
    موفقه اختي...

تحياتي،،،أبو نوره
    مافهمت كيف نرسل للمعهد!!
    مو الوزارة هي اللي توفر قبول معهد لجميع المراحل ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NON23
    ايش قصة الاميلات اللي صارت موضة سرقتها

بس يا قلبي لا تخافي فيه كذا طريقة تقدري تعرفي فيها نتيجتك زي ما ذكو الاخوان sms و صفحتك على موقع الوزارة

بالتوفيق

ايهـ واللهـ أنا أسميهم عصابة الأيميلات اللهـ ياخذهم
    وصحيح ياقلبي أقدر اعرف النتيجهـ منـ الموقع ورسايل الجوال وحتى الجرايد بس المشكلهـ بعدينـ لازم اتواصل
    مع مكتب القبول عنـ طريق الايميل اللهـ يعينـ

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة physical chemistry
    مافهمت كيف نرسل للمعهد!!
    مو الوزارة هي اللي توفر قبول معهد لجميع المراحل ؟؟
    معليش كان قصدي المكتب وليس المعهد
    حيث أن المكتب هو اللي تعمده الوزارة لإحضار القبولات
    شكرا على ملاحظتك وآسف على الخطأ المطبعي

تحياتي،،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريشة ابداع
    شوفي يا اختي .. انا نفس الحالة سارت لي - بس انا الحمد لله مانسرق - انا حبيت اغير الايميل لان اسمه مو عاجبني .. فقمت بتغيير الايميل قبل يوم واحد من يوم التدقيق في موقع البرنامج .. وقمت باعادة طباعة اوراق التدقيق ( التقديم للجامعات الاجنبية - و نموذج الترشيح .. الخ ) .. المهم ما لك بالطويلة .. تبغين تتأكدين انهم يرسلون لك على ايميلك الجديد .. عندي لك فكرة ..
    ادخلي على موقع البرنامج .. ط¨ط±ظ†ط§ظ…ط¬ ط®ط§ط¯ظ… ط§ظ„ط*ط±ظ…ظٹظ† ط§ظ„ط´ط±ظٹظپظٹظ† ظ„ظ„ط¥ط¨طھط¹ط§ط« ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬ظٹ .. واذا جيتي تدخلين بياناتك .. عندك خيار مكتوب فيه نسيت كلمة المرور اضغطي عليه .. وبيطلب منك رقم هويتك .. وبعدين يرسل كلمة المرور على الايميل المسجل عنده ..
    اتمنى ان اكون افدتك اختي برلونته ..
    ريشة ابداع ..
    حلو ضبط معي تسلم ويارب تفرح بقبولكـ
    وربي يوفقكـ دنيا وآخرهـ
    7 "
  6. ابو نوره لو سمحت عندي سؤال واتمنى الاجابه الشافيه
    انا طبعا ابدرس في مدرسه بس على نظام الساعات يعني مو رسمي الين يجي وقت السفر برا
    وقالولي بعض الاخوان في المنتدى انه مو مشكله مؤقتا طيب سؤالي انا ابدرس لين وقت السفر يعني كم شهر حتى استفيد ماديا لوقت الحاجه في بلد الابتعاث الواحد مو ضامن الظروف
    فسؤالي لو فيه دوره الزاميه هل فيه اعفاءات للبعض علما باني بكالوريوس انجليزي فما احتاج ولله الحمد اللغه عندي جدا ممتازه ...
    فهل هم يسووا لنا اختبار اول ويشوفوا اللي مو محتاجين الدوره ويعفوهم منها؟؟؟؟؟؟؟او لا الكل مجبر انه يدرس هالدوره؟؟؟؟
    لك مني جزييييل الشكر والله يوفقك دنيا واخره ,,,,,,,
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.