الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشورتكم بخصوص الحج

مشورتكم بخصوص الحج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4948 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا طلاب الابتعاث أطلب مشورتكم في أمر مهم و هو بخصوص الحج , هل من الممكن لطلاب المرحلة السادسة أن يؤدوا الحج هذا العام ؟؟ أم أنه يتطلب حضور الملتقى أو بعض الأمور التي تمنع هذا الشي كالفيزا و إنهاء الأوراق أو إذا كان توجد دورة إلزامية يتطلب حضوررها

ب
    راحه الحج لي مبتعثين المرحله السادسه لان اجازة الحج مافيها لادوره بتكون اجازه رسميه للكل

سلمتم ودمتم
    7 "
  2. ماشاء الله عليك نفس اللي افكر فيه .. ناوية بإذن الله أحج لأنه مثل ماقلت نحسبها 3 او 4 سنين واحنا متغربين لو ربي كتب لنا بعثة .. ومانضمن عمرنا .. فالأفضل انك تحج .. واتوقع مافي شي في فتره الحج الا الدورة الالزامية .. والله اعلم

لكن نصيحتي لك لاتفوت الحج هالسنة ماعندنا لادراسة ولاوظايف ويكفي انك تسافر وانت مرتــــاح .. والله يتقبل منك ان شاء الله
    7 "
  3. والله نفس التفكير ... بحكم ان اجازة الحج للجميع .. فما اتوقع في دورة او في شي يعارض .. انا اقول توكل على الله ويارب تتيسر لنا امورنا .. انا باذن الله بحاول بعد
    5 سنوات الابتعاث تنتظر الى ذاك الوقت ولا والحين عندك فرصة ولا احلى ... اشوف الحين افضل من اي وقت الصراحة
    موفقين يا رب
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.