الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحة لكل المبتعثين

نصيحة لكل المبتعثين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4942 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية XX_MOODY_XX
    XX_MOODY_XX

مبتعث جديد New Member

XX_MOODY_XX ألمانيا

XX_MOODY_XX , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى ------------- , بجامعة -------------
    • -------------
    • -------------
    • ذكر
    • --------------, --------------
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

October 9th, 2010, 05:26 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته حبيت أنصحكم لأني لاحظت كثرت المواضيع في المنتدى تجمع المدينة الكذا المنطقة الكذا و هنا أنتا حر في تقبل النصيحة او رفضها حاولوا قد ما تقدروا في أول سنة عدم الاختلاط مع السعوديين و العرب و هذا نصيحة للكل و خاصة للرايحين دول تتحدث بلغة غير الانقليزي لمدة سنة على الأقل و حاول أنك ما ترجع السعودية قبل هذي المدة إلا لظرف طارئ لا قدر الله و أتمنى حتى من الي بيدرسوا بالانقليزي تجريب هذا الشيء و راح تدعوا لي صدقوني و شكرا لكم
  2. لالالا
    يا اخوان
    قد يكون كلامكم صحيح
    لاكن تطبيقه اقرب للمستحيل
    انا لوحدي في غربه وابتعد عن اخوي السعودي
    لا
    احط يدي في يده وابقى معاه يساعدني واساعده وما يمنع حتى هو اتكلم معه انقلش
    اما ابتعد عنه لا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب"طب
    لالالا
    يا اخوان
    قد يكون كلامكم صحيح
    لاكن تطبيقه اقرب للمستحيل
    انا لوحدي في غربه وابتعد عن اخوي السعودي
    لا
    احط يدي في يده وابقى معاه يساعدني واساعده وما يمنع حتى هو اتكلم معه انقلش
    اما ابتعد عنه لا
    مؤيده كلام الاخ طالب طب
    يعني حنا في غربه وهذا الوقت خصوصا الواحد محتاج اخوه لان الغربه صعبه مهما كان الانسان معتمد على نفسه لو حتى بس رؤيه السعوديين فقط توحي بالأطمأنان لك و تبعد وحشة الغربه

ولكن وحطوا عليها مليون خط
    نحاول نتكلم مع بعض انجليزي حتى لو كلموني عربي اكلمهم انجليزي ومع الوقت ينجبرون يكلموني انجليزي
    7 "
  4. شكرا لكم على الردود و التفاعل بس أنا حب أقلكم ليش المفروض حتىى الي في دولة يتكلموا انقيليزي مو لازم يتكلموا مع سعوديين
    1 - لأنوا أفضل للأكسنت حق اللغة الانقيلزية .
    2 - يعودك على طبايع أهل الدولة و ثقافتهم .
    و أنا قلت أول سنة بعد كذا إذا أتقنت اللفة أتكلم مع سعوديين قد ما تبغى .
    وحاب أنوا الأخت منعطف تعطينا رأيها في الموضوع و شكرا لكم و أحترم وجهات نظركم .
    7 "
  5. في الحقيقة الكل صائب في اختيار التعلم مع عرب او سعودي او عدم التعلم معه بان يختلط مع اجانب
    فالتعلم مع السعودي منها مصالح وهو المساعده في حال الدراسه والنصيحه والوقوف بجانبه في حال الضراء واذا كان السعودي فيه دين ايضا يحافظ على دينه
    اما الاختلاط بالاجانب فهو يفيد كثيرا في تعلم اللغة وظبط اللهجه المراد تعلمها

ونلاحظ ان لكل ميزه والميزه ترجع لرغبة الشخص والله الموفق
    7 "
  6. ياما ناس قالو زي هذا الكلام .. واول ماوصلو لبلد الغربة اتعرفو على سعوديين

وانا من وجهة نظري اتعرف على عرب شو المشكلة ؟؟ .. اللي يبغى يتقن اللغة حيتقنها مع عربي ولا ياباني

واللي سبقونا اكبر دليل .. وجزاك الله خير يااخوي على النصيحة والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.