الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لطلبة الماستر .... ممكن يساعدوني ؟؟

استفسار لطلبة الماستر .... ممكن يساعدوني ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2621 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rosemarry
    Rosemarry

مبتعث مستجد Freshman Member

Rosemarry الولايات المتحدة الأمريكية

Rosemarry , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mangement , بجامعة Not now
    • Not now
    • Mangement
    • أنثى
    • Miami, Florida
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 9th, 2010, 07:58 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

انا اول مره اكتب في هالمنتدى وكنت دايم فقط اقرأ بس فيه شيء محيرني وودي اتأكد

اولا : طلبة الماجستير هل الوزاره هي اللتي توفر لنا قبول معهد صح ؟؟ طيب نقدر نغيره اذا نبي من جامعة معترف فيها او لا ؟ وهل الاجرائات معقده ؟ لان عندي اقارب في ولايات معينه ولا ابي اروح لحالي

ثانيا : هل هناك مفاضله بين طلبة الماجستير يعني مثلا اذا كانوا اصحاب المعدلات العاليه اعدادهم كبيره فيه احتمال يشوتوني من البعثه علما ان معدلي 4.41 من 5 ؟؟ بمرتبة شرف او اذا كان على قولتهم مستوفي شرومط مقبول هل ممكن يحطونك بأي ولايه بكيفهم على حسب معدلك ؟

.................................................. .............

اسفه اذا في اسئلتي فيها اي شييء بس ساعدوني حسب علمكم ودعواتكم والله يكتب اللي فيه الخير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rosemarry
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

انا اول مره اكتب في هالمنتدى وكنت دايم فقط اقرأ بس فيه شيء محيرني وودي اتأكد

اولا : طلبة الماجستير هل الوزاره هي اللتي توفر لنا قبول معهد صح ؟؟ طيب نقدر نغيره اذا نبي من جامعة معترف فيها او لا ؟ وهل الاجرائات معقده ؟ لان عندي اقارب في ولايات معينه ولا ابي اروح لحالي

ثانيا : هل هناك مفاضله بين طلبة الماجستير يعني مثلا اذا كانوا اصحاب المعدلات العاليه اعدادهم كبيره فيه احتمال يشوتوني من البعثه علما ان معدلي 4.41 من 5 ؟؟ بمرتبة شرف او اذا كان على قولتهم مستوفي شرومط مقبول هل ممكن يحطونك بأي ولايه بكيفهم على حسب معدلك ؟

.................................................. .............

اسفه اذا في اسئلتي فيها اي شييء بس ساعدوني حسب علمكم ودعواتكم والله يكتب اللي فيه الخير
    عليكم السلام
    حياك الله
    اولاً: الوزارة توفر لك قبول صح وتقدرين تغيرينها على كيفك وامورك كلها سهالات

ثانياً: بأذن الله انك مقبوله معدلك حلو

وانتي الي تحددين الولايه والمدينه على كيفك

تحياتي لك
    هذي اجوبه على قد المعلومات الي عندي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.