الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وجهة نظر بخصوص النتائج وانشاء الله الكل مقبول يارب

وجهة نظر بخصوص النتائج وانشاء الله الكل مقبول يارب


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2663 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة I.Z
    مبرووك عليك

    والله يوفقك


    بس لو سمحت كنت ابا اسألك كيف كان الاختبار

    يعني قرمر ولا رايتينغ ولا سبيكينغ ولا ايه بضبط

    اتمنى اذا تقدر تعطيني فكره عنوو

    وبكم التسجيل للاختبار

    يعني المبلغ لي دفعتو انتا ..اذا مافي اي احراج

    انا عندي اللغه وتعلمت في امريكا من وانا صغير لكن ما ختبرت الايتلس ومتردد وربي اختبرو ولا لا
    الاختبار يا عزيزي مو صعب بس مو سهل

    انا درست تقريبا سنة في معهد وول ستريت

    انا سجلت في جدة المبلغ 825 ريال

    وتاخذ معاك صورتين والجواز

    اما افضل جواب عن طريقة الاختبار في كتب في مكتبة جرير عن اختبارات سابقة

    لا انسي لازم تحجز بدري يعني اذا رحت بكرة يمكن تحصلت شهر 12 الاختبار
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahm3d
    الاخت برتقاليه معصبه على صاحب الموضوع هههههههههههههه




    هههههههههههههههههههههههههههه

    ههههههههههههههههههههههههههه

    خطييييييييييييييييييييييييييييييير

    تعبت من كثر ما ضحكت على هالكاركتير هههههههههههههههه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahm3d
    الاخت برتقاليه معصبه على صاحب الموضوع هههههههههههههه



    هههههههههههههآآآآآآي هههههههههههههههـ والله ضحكتني بالكاركتير هذا..خخخخخخ

    رآآآكـب ع السيناريوو..,,ههههههـ

    عالعمووم وجهة نظري موافقه لوجهة نظركـ يا صآحب الموضوع...

    بس انتبه من الاخت برتقاليه ترى نآآويه علييكـ بالمكنسه..,ههههههههـ
    7 "
  4. في واحد في الفيس يقول انو اتصل على الوزارة وقالو في خلال الاسبوعين هادي
    ترى انا قراءت كدا كلام مو اكيد بس قلت اقلكم شكلها الشغله مطوله
    الله يصبرنا يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااارب
    ونتقبل كلنا ياارب
    والله خلاص طفشت وانا جالسه من غير شغله ولا مشغله بس على قوله المثل
    اكل ومرعى وقله صنعى (( هادا انا )))
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة live hado
    في واحد في الفيس يقول انو اتصل على الوزارة وقالو في خلال الاسبوعين هادي
    ترى انا قراءت كدا كلام مو اكيد بس قلت اقلكم شكلها الشغله مطوله
    الله يصبرنا يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااارب
    ونتقبل كلنا ياارب
    والله خلاص طفشت وانا جالسه من غير شغله ولا مشغله بس على قوله المثل
    اكل ومرعى وقله صنعى (( هادا انا )))
    الله يصبرنا على الانتظار والشاعات كثرت ولا احد يصدق شي
    وانا زيك أكل ومرعى وقلة صنعى
    والله طفش
    ما عندي احد اعرفه نفس رغبتي الاولى انا هولندا طب يشري
    بالتوفيق للجميع
    وانشاء الله من اول المقبولين
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.