الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى متى ..؟

إلى متى ..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4941 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أيمن راغب البعثة
    مشكور على موضوعك الرائع
    وسنظل ننتظر الى ان تظهر النتائج
    الأبواب مغلة امامنا لا نستطيع السفر ولا الدراسة في معهد ولا نستطيع العمل
    السوال هو : الى متى ؟
    انا يدي على يدك
    ويعطيك الف عافية وتشكر
    والله من قبل ما اقرا الأسم وشفت الرد توقعت ان انت ايمن ..خخخخخخخخ
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahm3d
    هذي مشكلتني القديمه المتجدده بالسعوديه
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahm3d

من الوزاراة عدم التخطيط وعدم الوضوح والتعتيم الغير منطقي

ولا ما كان حصلنا نص المتخرجين والمتخرجات عاطلين و25 % من الشعب فقير

الحكومه ما تقصر او بمعني اصح الملك عبدالله ما يقصر ينفق على الشعب كل مايريده

ولكن وجود مثل هؤلاء عديمين المسئوليه

واشخاص اخرين يتلعبون بما يصرف<<< الولد مؤدب ما يبي يقول يسرقون عيب يابابا

الله المستعان بس

<<<< وصل حده

ياصاحب الموضوع لو مسكتني المباحث بقول انت اللي حرضتني على هذا الهجوم هههههههههههههههه<<<< نذل

لاشف من ناحيه المباحث لاتخاف اعرف واسطه بسجن الحاير يحجز لنا زنزانه بمكيف وحمام وعلى شارعين

بس من نايحه كلامك انا معك الى متى نشوف التطور بدول اقل منا امكانيه وحنا مكانك سر

لاحد يجي يقولي مشاريع ومادري ايش انا معكم الحكومه ماقصرت بخصوص المشاريع والتطوير

لكن بالامكانيات اللي عندنا نقدر نكون اقوى شعب تطور وحضاره

الى متى شوارعنا حفريات ومطبات ... الى متى عند كل اشاره ليموزين ولاسواق تتريله يفتح الباب ويتفل ولامصري يرمي اي زباله من السياره بطريق عام

الى متى والتنظيم والتنسيق معدوم

نظام ساهر اعتمد وطبق خلال ثلاث الى اربع اشهر

وتصريف السيول لها سنين وسنين لاتزال قيد الدراسه

والله لو بتجي تفتح موضوع مشاكل البلد تتعب الحكومه ماتقصر بس لاحياه لمن تنادي << يقاله يرقع

نرجع لموضوعنا ماتحس شطحنا شوي

انا من حقي كمواطن ان انتقد لكي اعيش بحياه افضل ومن حقي كمواطن ... << ماودك تاكل تبن

عموما اهم شي الابتعاث والوزاره الله لايهينكم ترا طولتوها مانقول الا يااارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TeFa.UsA
    لآ أعلمـ لمآذآ كلـ هذآ التذمر ..؟!
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TeFa.UsA

عجيبـ .. أمـ كلـ هذآ هو حبـ للدرآسهـ .. أمـ حبـ للسفر ..؟!

طيبـ عندمآ نكتبـ لمآذآ يآ آلتعليمـ آلعآليـ .. هلـ هيـ أرآدتـ آلتأخير .. هلـ بالفعلـ همـ يريدونـ آلعنآء ..؟!

بآلطبعـ لآ .. بآلعكسـ همـ أرآدوآ ممنـ لمـ تنطبقـ عليهمـ آلشروطـ .. أنـ يضعوآ لهمـ لجنهـ لكيـ يبتوآ فيـ أمرهمـ ..

وآلشيـء آلآخر .. إذ لمـ يكنـ لديكمـ صبر فيـ موآضيعـ كهذهـ .. ولديكمـ خوفـ وعدمـ ثقهـ .. فأخشى عليكمـ آلكثير .. كيفـ لآ وأنتمـ سوفـ توآجهكمـ صعوبآتـ وأحدآثـ فيـ بلد غربهـ وبعيد عنـ الأهلـ والأقآربـ ..

"لآ حولـ ولآ قوهـ إلآ بآللهـ"

مادري هل انت مع مقوله خالف تعرف ..!

من ناحيه حب الدراسه او حب السفر لاتعني اي شي بخصوص موضوعي

هدفي من الموضوع هو تحديد المستقبل لما تتاخر الوزاره بالرد عليك ومستقبلك مجهول لا انت اللي درست مع العالم ولا انت اللي توظفت مثل البشر

وبالاخير امكانيه قبولك او لا هذا هو زبده موضوعي

ولما اكتب لماذا يالتعليم العالي بخصوص التأخير انت تشوفها مقنعه اذا كل مركز دقق الطلبات اللي عنده من الرفض والقبول

كل هالمده ماتكفي تشوفها معقوله

اذا نتائج الطلاب الثانويه العامه اكثر من المتقدمين للبعثه وتخلص خلال اسبوع الى اسبوعين من مرحله التدقيق الى ادخال البيانات الى اعلانها

وبخصوص الصبر اعتقد صابرين والحمدلله لكن ماعمرها صارت معي اصبر على شي مجهول اما اكون او ينتهي طموحي هذا بالنسبه لي حلم وطموح مواصله تعليمي

ولما تتكلم عن مشاكل الغربه والبعد عن الاهل اعتقد دروس الحياه تقسي الواحد ولااحد اختار البعثه الا هو عارف مصيره ايش

شكرا استاذي على مداخلتك وكلي شكر لك وياارب يوفقك انت والجميع
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.