الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى متى ..؟

إلى متى ..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4940 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هذي مشكلتني القديمه المتجدده بالسعوديه

من الوزاراة عدم التخطيط وعدم الوضوح والتعتيم الغير منطقي

ولا ما كان حصلنا نص المتخرجين والمتخرجات عاطلين و25 % من الشعب فقير

الحكومه ما تقصر او بمعني اصح الملك عبدالله ما يقصر ينفق على الشعب كل مايريده

ولكن وجود مثل هؤلاء عديمين المسئوليه

واشخاص اخرين يتلعبون بما يصرف<<< الولد مؤدب ما يبي يقول يسرقون عيب يابابا

الله المستعان بس

<<<< وصل حده

ياصاحب الموضوع لو مسكتني المباحث بقول انت اللي حرضتني على هذا الهجوم هههههههههههههههه<<<< نذل
    7 "
  2. لاتشغلوا بالكم باذن الله ماحد منكم مرفوض كلكم بتنقبلوا

والنتايج السنه الماضيه ماطلعت الا متاخره كمان

وعادي بالاخير انقبلنا

وكلنا الحين سافرنا

رايي استغلوا الفتره هذي بدل القلق جهزوا حالكم للبعث

اقروا تمام عن المدن وانظمتها السكن والتنقلات وشوفوا المدينه الي تبغوا تروحوه

الي لغته مش ولابد يبدي يطورها عندكم مده كافيه تتعلم كل اساسيات اللغه

الي مخلص لغه يختبر ايلتس او توفل ويراسل جامعات عشان يمدي السنه الجايه عطول على سبتمبر القادم

لان بس بتسافروا بيكون كن قفل التسجيل على الجامعات فبضيعوا سنه زياده

الي يحتاج له اختبارات غير التوفل والايلتس زي الجيمات والجي ار اي يبدي يستعد ليهم من الحين

وتفائلوا بالخير

وتطمنوا مقبولين كلكم وان شاء الله بالرغبه الاولى كمان
    7 "
  3. لآ أعلمـ لمآذآ كلـ هذآ التذمر ..؟!

عجيبـ .. أمـ كلـ هذآ هو حبـ للدرآسهـ .. أمـ حبـ للسفر ..؟!

طيبـ عندمآ نكتبـ لمآذآ يآ آلتعليمـ آلعآليـ .. هلـ هيـ أرآدتـ آلتأخير .. هلـ بالفعلـ همـ يريدونـ آلعنآء ..؟!

بآلطبعـ لآ .. بآلعكسـ همـ أرآدوآ ممنـ لمـ تنطبقـ عليهمـ آلشروطـ .. أنـ يضعوآ لهمـ لجنهـ لكيـ يبتوآ فيـ أمرهمـ ..

وآلشيـء آلآخر .. إذ لمـ يكنـ لديكمـ صبر فيـ موآضيعـ كهذهـ .. ولديكمـ خوفـ وعدمـ ثقهـ .. فأخشى عليكمـ آلكثير .. كيفـ لآ وأنتمـ سوفـ توآجهكمـ صعوبآتـ وأحدآثـ فيـ بلد غربهـ وبعيد عنـ الأهلـ والأقآربـ ..

"لآ حولـ ولآ قوهـ إلآ بآللهـ"
    7 "
  4. والله هو بجد شي جداً مزعج إنهم إلى الآن ما طلعوا النتايج....وناس كتييير اتعطلو بسبب دا الشي....
    لكن فعلاً قرأت في الجريدة إنو فيه أسبوعين بعد صدور النتايج تكون مفتوحة للاعتراض...أي أحد معترض أو شايف إنو من حقو يروح الابتعاث وما انقبل ممكن يروح ويقول دا الشي....لكن إن شالله خير بإذن الله...دام كل الشروط متوفرة وقدمنا الأوراق الأصلية وكل شي تمام نتفائل خير وننتظر....
    تحياتي للكل....والله يوفقنا ويسهل أمورنا يارب....
    سجينة الحب Hanan-s
    7 "
  5. مساء الخير ..
    اسمحوا لي اشارك ..

>>>> تستهبل

انا الموضوع شدني من كثر مااتكلموا الناس وفتحوا مواضيع بنفس الحكاية .. وكل يوم تعيدوا وتزيدوا في نفس الموضوع ..

عندي نصيحه .. انا ماشيه عليها حالياً .. وهي انكم تروحوا تدربوا في مجال تخصصكم بأي مكان ولو من غير مكافأة او راتب .. قدكم قاعدين في البيت لا شغله ولا عمله .. على الاقل تستفيدوا من الوقت الفاضي اللي انتو فيه وتاخذوا شهادات خبرة في مجال تخصصكم و تتسجل في السيرة الذاتية .. وانتو عارفين ان عندنا مشاء الله الوظائف كلها تتطلب خبره .. يعني لا تقنعني ان الشهادة لوحدها هي اللي راح توظفك .. وبكذا تطلعوا من جو الروتين والملل والانتظار ..

انتو عارفين ان الوزارة موضوعها طويل و ان شاء الله الكل مقبول في الابتعاث .. بس لسه مشواركم طويل لين يطلعلكم امر اركاب وتطلعون الطيارة (( كلنا على خير )) فـ قدامكم حوالي مابين 5 إلى 6 شهور لين تسافروا ولين تنتهي اموركم كلها ..

وبكذا انت ماضيعت وقتك على الفاضي ولا ربط نفسي بوظيفة على عقد .. على الاقل خرجت بـ خبرة ولو انها قليلة وفي نفس الوقت طلعتوا من الروتين اللي انتم فيه ..

والله يوفق الجميع ويسهل ..
    ولا تحرقوا أعصابكم .. انا عارفة ان المصير المجهول دايما مقلق ..
    بس على الاقل استفيدوا من الوضع الحالي ..

تحيتي

7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.