الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رد الوزارة لي عن درجة الايلز

رد الوزارة لي عن درجة الايلز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4938 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا معاك أختي تواصل ,, ولكنك نسيت شيء مهم في الملاحظة :: هذا نص الملاحظة:
    ملاحظة 1 : يشترط للقبول في جامعات دول (بولندا , هولندا , التشيك , المجر ) أن تكون حاصلا على درجة 5 في الـ IELTS و لن يتم قبولك و ترشيحك إذا لم تكن حاصلا على تلك الدرجة .
    قالوا : للقبول في جامعات الدول التاليه وبعدين قالوا ولن يتم قبولك وترشيحك إذا لم تكن حاصلا على تلك الدرجة ...
    وش قصدهم قبولك وترشيحك ؟؟؟ طبعا قبولك وترشيحك في الجامعة وفي بلد الإبتعاث وهذا شيء واضح لأن نحن حاليا ننتظر القبول النهائي من الوزارة ...
    و يوم أروح أدقق أوراقي في الخبر شفت واحد يكلم اللي قاعد يدقق ويقول له أنا أختبرت الآيلتس وجبت فوق الخمسة ,, قاله وين أختبرت ؟؟ قال في السعودية ... قاله : ما يصلح لازم تختبر في بلد الإبتعاث <<< هذا كلام من دقق الأوراق .
    وفي الأخير الله أعلم....
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسم السنين
    أنا معاك أختي تواصل ,, ولكنك نسيت شيء مهم في الملاحظة :: هذا نص الملاحظة:
    ملاحظة 1 : يشترط للقبول في جامعات دول (بولندا , هولندا , التشيك , المجر ) أن تكون حاصلا على درجة 5 في الـ IELTS و لن يتم قبولك و ترشيحك إذا لم تكن حاصلا على تلك الدرجة .
    قالوا : للقبول في جامعات الدول التاليه وبعدين قالوا ولن يتم قبولك وترشيحك إذا لم تكن حاصلا على تلك الدرجة ...
    وش قصدهم قبولك وترشيحك ؟؟؟ طبعا قبولك وترشيحك في الجامعة وفي بلد الإبتعاث وهذا شيء واضح لأن نحن حاليا ننتظر القبول النهائي من الوزارة ...
    و يوم أروح أدقق أوراقي في الخبر شفت واحد يكلم اللي قاعد يدقق ويقول له أنا أختبرت الآيلتس وجبت فوق الخمسة ,, قاله وين أختبرت ؟؟ قال في السعودية ... قاله : ما يصلح لازم تختبر في بلد الإبتعاث <<< هذا كلام من دقق الأوراق .
    وفي الأخير الله أعلم....
    اللى سمعتة غير صحيح اختبار الايلتس

اختبار معتمد في كل دول العالم

وتقدر تختبرة في اى دولة

ومدة صلاحية الشهادة سنتيين

معلومات اكيدة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali1
    اللى سمعتة غير صحيح اختبار الايلتس

اختبار معتمد في كل دول العالم

وتقدر تختبرة في اى دولة

ومدة صلاحية الشهادة سنتيين

معلومات اكيدة
    أخي العزيز علي : أنا نقلت لكم ما سمعته فقط ثم قلت : وفي الأخير الله أعلم... ولا تنسوا دائما هذه الملاحظة فإنها تفيدكم كثيرا في حياتكم العلمية والعملية >> الإختلاف في وجهات النظر لا يعني بداية خلاف حيث إن الإختلاف لا يفسد للود قضية وهو سنة من سنن الحياة :: تحياتي أخوكم / وسم السنين
    7 "
  4. اللي اعرفو ان لازم تجيبي 5 وادا ماجبتي تضلي تدرسي انجليزي في المعهد اعتقد لين ماتجيبيها والله ماتدخلي الجامعه لازم تجيبيها اول 5 ادا كانت الجامعه نفسها شارطه هالشرط
    انا عندي ناس في هولندا وامريكا كان وضعهم كدا ماسمح لهم بدخول الجامعه الا بعد ماجابو 5 في الايلتس يضلو في المعهد لين مايجيبوها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسم السنين
    أخي العزيز علي : أنا نقلت لكم ما سمعته فقط ثم قلت : وفي الأخير الله أعلم... ولا تنسوا دائما هذه الملاحظة فإنها تفيدكم كثيرا في حياتكم العلمية والعملية >> الإختلاف في وجهات النظر لا يعني بداية خلاف حيث إن الإختلاف لا يفسد للود قضية وهو سنة من سنن الحياة :: تحياتي أخوكم / وسم السنين

شكرا على التوضيح اخي الكريم

بس هذة مو وجهة نظر نختلف ونتفق عليها

هذي معلومة والامانة تفرض على

ان اقولها عشان في ناس كثير

ممكن ناقصة عندهم

واخيرا كلنا ان شاء الله هدفنا التعاون
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elisha
    اللي اعرفو ان لازم تجيبي 5 وادا ماجبتي تضلي تدرسي انجليزي في المعهد اعتقد لين ماتجيبيها والله ماتدخلي الجامعه لازم تجيبيها اول 5 ادا كانت الجامعه نفسها شارطه هالشرط
    انا عندي ناس في هولندا وامريكا كان وضعهم كدا ماسمح لهم بدخول الجامعه الا بعد ماجابو 5 في الايلتس يضلو في المعهد لين مايجيبوها
    يا اخي الناس اللي تعرفهم في هولندا وامريكا ولا هنا في السعوديه واكيد اذا هم في الخارج اكيييد ماهم داخلين الجامعه الا بعد ما يجيبو 5 او اكثر وهذا مافيه مشكله بس ادرس هنا في معهد وبعدين اطلع برا اذن ايش الفايده من طلوعي برا مكان درست هنا وانتهى الموضوع
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.