الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جواز السفر

جواز السفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4944 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية afnan86
    afnan86

مبتعث جديد New Member

afnan86 السعودية

afnan86 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى مختبرات , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • مختبرات
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

October 12th, 2010, 01:53 AM

ساعدوني بليز

اكتشفت ان جواز سفري ينتهي في اقل من سنة(بعد كم شهر) وفي شروط البعثة انه لازم يكون على الاقل اكثر من سنة
    مع انه مكتوب لي تم التدقيق

خايفة ممكن ياثر الشي هذا على قبولي؟؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة afnan86
    ساعدوني بليز

اكتشفت ان جواز سفري ينتهي في اقل من سنة(بعد كم شهر) وفي شروط البعثة انه لازم يكون على الاقل اكثر من سنة
    مع انه مكتوب لي تم التدقيق

خايفة ممكن ياثر الشي هذا على قبولي؟؟؟
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ربي يساعدك وش فيك مخبوووووصه ومرتبكه بسم الله عليك

يالغاليه اليوم الثلاثاء صح الساعه 6 تقريباً تروحين تودين الجواز الساعه 8 الصباح ماتجي الساعه 11 الظهر الا هو خالص

وعلى فكره الوزارة ماتعارض على انتهاء الجواز لانها تعطي فرصه للتجديد

واذا انتي مره مشغول بالك طلعي لك جواز جديد اليوم الظهر وخلي المحرم ياخذ صوره من جوازك الجديد بشرط ان الاسم الي بالجواز الجديد يطابق جميع الاوراق يعني ركزو على موضوع الاسم ويودية للوزاره قسم الابتعاث

وخلاص ولاتشغلين بالك ولا شيء

تحياتي لك
    7 "
  3. أختى إنتبهي لو غيرتي الجواز ترا رقم الجواز يتغير ولو إتغير رقم الجواز لازم تعدلينه في بيانات بعثتك وأعتقد ورقة قبول الجامعة
    أنا حطيت رقم جوازي قبل مرحلة التدقيق في بيانات بعثتي
    المهم وفجأة إكتشفت إن إسمي إلي في الجواز مو نفس إسمي إلي في شهادة الثانوية فاضطريت إني أغير إسمي إلي في الجواز
    ولمن غيرته طلع رقم الجواز إتغير وإلي إكتشفة لي المدقق وعدلوه لي
    7 "
  4. زي ما قاول الاخوان ،،،،
    انا كان عندي مشكله بالجواز يوم التدقيق ،،،، وهو ان صورتي كانت مخدشة ومش واضحة ،،،،

قالي المدقق انه هم ما يدقرون ،،،وهم خايفين بس من اجراآت امطارات ،،،يعني اصلا ما يدرون عن الجواز ،،،غيريه واحتفضي بصور للقديم احتياطا ،،،،

وبالتوفيق لك ،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.