الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار بخصوص معاهد اللغة : ماذا تختار ؟ معهد تابع لجامعة أم معهد تجاري؟ أسبابك ؟

حوار بخصوص معاهد اللغة : ماذا تختار ؟ معهد تابع لجامعة أم معهد تجاري؟ أسبابك ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4917 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أفضل معهد جامعه ويفضل يكون نفس الجامعة اللي تبي تدرس فيها

عشان لو فرضنا انك ما انقبلت في الجامعه راح تلاقي لك جامعات كثيرة تنتظرك لأنها عارفة انك متخرج من معهد ثقة

غير طبعا ان معاهد الجامعات مستواها افضل وانضباط أكثر وراح يركزون على تخصصك في التعليم

صدقوني اللي بياخذ اللغة (سلق) او لعب ويتخرج منها راح يتبهذل ويتعب في الدراسة لأن التدريس واللغه سريعة والدكتور ماراح ينتظرك تجمع وتفكك الكلمات وكلها مصطلحات وتعاريف

عشان كذا اهم خطوة في الابتعاث هي تعلم لغة اهل البلد بشكل صحيح بعدها بتشوف الدنيا سهلة عليك
    7 "
  2. الموضوع جدا رائع ماشاء الله وفيها اراء قيمه منها الاخ برستيج والاخ فيصل

انا شخصيا مااحتاج لغه ولله الحمد لكن ابي ادخل لتطوير نفسي والاهم ال Academic writing
    وهذا الشئ اللي ابغى اركز عليه لأن وراي مشوار طويل من الكتابات ( دكتواره )

حلو الواحد يجرب المعاهد فتره سته اشهر وبعدين ينضم لمعهد اكاديمي تابع للجامعه السنه المتبقيه من مرحله اللغه
    ووقتها يبدأ ياخذ المصطلحات الاكاديميه ويتعلم اكثر على ال research methods
    بس بالبدايه يكون بمحل حتى لو تجاري لكن ابسط بالتعليم حتى يقدر يوصل لمستوى معقول من اللغه
    لاتنسون ان فيه ناس طالعه مستواها ضعيف جدا
    التدرج برأيي مفيد لان اللغه بتكون اساس الدراسه وبيتعب الواحد لو ماكان مبني صح
    الشئ اللي اكدد عليه هو ان مااحد يطول بالمعاهد الخاصه ويضيع وقته اكثر من ٦ شهور

انا بروح ان شاء الله على القبول اللي يجيني مبدئيا ولا وصلت وضبطت اموري اول شهرين وقتها اقدر اغير

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. السلام عليكم حابه استفسر انا الحين مقدمه ما جستير وتم قبوالي الحمد لله في المرحله السادسه بس ابغي اروح ولايه تكساس وابغي معهد معترف فيها وحلو في هذي الولايه الله يجزاكم خير وكيف اراسلهم عشان ان اختار المعهد والولايه عشان اذا جابو لي الوزاره اقول لهم انا خلاص راسلتهم وجبت قبول معاي
    7 "
5 من 10 صفحة 5 من 10 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.