الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استخراج الضمان المالي بعد صدور الأسماء النهائية؟!!!!!!

استخراج الضمان المالي بعد صدور الأسماء النهائية؟!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4937 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m.m.n
    m.m.n

مبتعث مستجد Freshman Member

m.m.n السعودية

m.m.n , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Dentistry , بجامعة قيد الانشاء
    • قيد الانشاء
    • Dentistry
    • ذكر
    • قيد الانشاء, قيد الانشاء
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

October 13th, 2010, 04:29 PM

السلام عليكم

انا طالب مقدم على الزمالة الطبية المرحلة السادسة

راسلت معهد بنفسي وحصلت قبول بس باقي أرسل لهم الضمان المالي حق الوزارة عشان يرسلوا لي I-20

سؤالي: اذا صدرت الاسماء النهائية هذا الأسبوع أو الأسبوع اللي بعده ,هل أقدر اخذ الضمان المالي من الوزارة بحكم أني ابغى أجيب قبول بنفسي ولا عندنا دورة الزامية على ما أعتقد؟؟؟

نتمنى الاجابة من أهل الخبرة ولا يهونون باقي الأعضاء
  2. أنا عندي نفس المشكلة... جبت القبول من كابلان بس باقي ال I-20 ، و ما أقدر آخذه إلا بالضمان المالي ...
    اللي سمعته ( اللي قالوه الأخوان في المرحلة السابقة ) أن الأطباء مالهم دورة إلزامية، لكن ما أعرف إذا نقدر نحصل الضمان المالي قبل انتهاء الدورة... ياريت إذا أحد أفادك تفيدني و جزاك الله كل خير
    7 "
  3. يا أخوان يقولو في مصدر مسؤول في صحيفة مسارات قال إنو الأسماء راح تنزل يوم السبت والملتقى راح يكون في شهر ذو الحجه
    إذا كان كلامو صحيح معناتو مافي دوره إلزاميه لأنو الدوره دائما تكون قبل الملتقى ومدتها شهرين عالأقل
    http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread221499-2.html
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.