الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخبار معرض المعاهد والجامعات والكليات الامريكية بجده

اخبار معرض المعاهد والجامعات والكليات الامريكية بجده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4944 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الشهد الصافي
    الشهد الصافي

مبتعث مستجد Freshman Member

الشهد الصافي النمسا

الشهد الصافي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى النمسا , تخصصى طب , بجامعة قريبا
    • قريبا
    • طب
    • ذكر
    • قريبا, قريبا
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

October 14th, 2010, 02:36 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ارجو من الاخوة والاخوات الذين حضروا معرض المعاهد والجامعات والكليات الامريكية بجده.. او حضر احد اقاربه..
    ان يخبرونا عن ما شاهدوه او وجدوه.. ووش الي صار معهم .. حتى يستفيد الاعضاء.. الاخرين
    بالتفصيل الممل .. يعني وش التخصص الي قدمت عليه او استفسرت عنه.. وماذا طلبوا من الاوراق..
    وهل يوجد منح فيها .. يعني عن كل شي ...
    وما نبي احد يرد بالفاضي يعني اللي ما عنده معلومه.. لا يرد احسن .. يعني بلا لقافه..
  2. سلام عليكم

امس حضرت المعرض وبصراحة ما كان بالمستوى
    اول شي كانت في زحمة وثانيا الجامعات اللي كانت متواجدة بصراحة ما اعتقد انها من الجامعات الكبيرة و اللي عندها اعتمادات دولية كثيرة
    بالنسبة لتخصصي ( تقنية طبية ) ما لقيت تقريبا غير جامعتين توفر دراسة التخصص دا
    بشكل عام المعرض كان جيد وبس
    اذا عندكم سؤال فانا حاضر
    7 "
  3. أمس رحت المعرض .. كان حلو عجبني وأستفدت منه ..
    أنا بدرس دكتوراه في مناهج وطرق تدريس اللغة الإنجليزية .. ماكنت أعرف الا 4 جامعات فيها تخصصي بس لما رحت وسألت باقي الجامعات اتضح لي ان تخصصي موجود في أغلبها

في جامعات قوية زي University of Southern California .. وانا ماكنت اعرف ان تخصصي موجود فيها لأني بحثت في الموقع ومالقيته بس هناك سألت الدكتورة المندوبة للجامعة عن التخصص فأكدت لي انه موجود بس بمسمى أخر وشرحت لي المتطلبات وايش لازم اكتب في purpose of statement *وشجعتني اني أقدم خاصة لما عرفت ان الوالد الله يحفضه اتخرج منها ..
    fight on! fight on! trojan spirit!

وفي جامعات كثيرة لقيت فيها تخصصي وسألتهم عن المتطلبات وايش يبحثوا عنه في التقديم يعني ايش اهم شئ المعدل او GRE او Purpose of statement وكل جامعة قالولي ايش اهم شئ ..
    وطبعا كل جامعة سألت عن المدينة والحياة فيها وكانوا مرة متعاونين

كان زحمة مرة بس والله عجبني .. أقل شئ أن الواحد يتكلم انجليزي مع native speakers

any questions??
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.