الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومة تفيدكم على الضمان المالي اخوكم من المرحلة الرابعة

معلومة تفيدكم على الضمان المالي اخوكم من المرحلة الرابعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4941 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعطيك العافية اخوي

بس بالنسبة للايلتس المرحلة السادسة تختلف عن المرحلة الرابعة ولازم كل الي مقدم على ( هولندا - بولندا - تشيك - المجر ) يختبر آيلتس ثبل ما يروح بس مو شرط يجيب درجة معينة

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  2. نصيحة تانية على الطاير حاولو اللي يقدر انكم تروحو معاهد لغة اللي لو خلصتو اخر مستوى فيها تدخلو الجامعة طواااالي بدون توفل وايلتس
    في بعض الجامعات تكون كاتبة انو للقبول يا انك تجيب التوفل او مثلا تخلص اخر مستوى في معهد اللغة حق الجامعة
    فاللي يقدر يروح كدى اضمنلو عشان لو لا سمح الله ما قدرت تجيب التوفل الدرجة المطلوبة . يصير ازا خلصت المعهد تقدر تدخل الجامعة على طول
    معاهد اللغة اللي تجيبها الوزارة ، من اي نوع ، هل هي تجاررية مثل ls , أو اكاديمية مثل المعاهد اللي تبع الجامعات .. ؟

والف شكر لك على المعلومآت من جد محتاااجين خبراتكم

جزاك الله كل خير
    7 "
  3. العفو للجميع ويعطيكم العافية

الاخ jesven جبيبي انا مو قصدي لا تاخدوه انتا حالتك غير والله اذا الواحد اخد لغة وشايف نفسو انو تمام في الانجليزي مافي مانع ياخدو ليش لا وعلى قولك اذا انك جبت الدرجة المطلوبة من الجامعات تقدر تدخل بدون لغة وتاخد قبول غير مشروط وتتوكل اذا انك تبغا تختصر سنة اللغة مع انو انا لو اني في مكانك وجبت مثلا درجة التوفل المطلوبة اخلي درجة التوفل معايا واطلع امريكا على قبول اللغة واشوف الجامعات براحتي وخلال ما انا قاعد ابو شهر شهرين في اللغة اجيب قبول في الجامعة اللي تعجبني منها تكون شفت مكان الجامعة بنفسك وشفت المدينة يعني دا راي والله يوفقك

انا كلامي للناس اللي لسا ماعندها لغة وخايفين من الهرجة دي يعني مو معقول واحد ماعندو لغة ولا درس لغة بس اللي في الثانوي والجامعة وتجي تقلو جبلي توفل
    الشباب اللي قالو انو الايلتس مطلوب في هولند وبولند وتشيك والمجر شكلو دا شرط جديد خاصة للدول دي ما اقدر افتيكم فيها بس مادام قالولكم الوزارة لازم اجل لازم
    انا اتكلم عموما عن امريكا وكندا
    وبالنسبة لالماسة الوزارة والمكاتب بتجيب قبولات لغة في كلو معاهد اكاديمية تابعة للجامعات ومعاهد تجارية والاكثر التجارية لانها تستوعب
    وسلامتكم
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.