الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومة تفيدكم على الضمان المالي اخوكم من المرحلة الرابعة

معلومة تفيدكم على الضمان المالي اخوكم من المرحلة الرابعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2617 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية the big dude
    the big dude

مبتعث مستجد Freshman Member

the big dude الولايات المتحدة الأمريكية

the big dude , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MLIS , بجامعة University of Pittsburgh
    • University of Pittsburgh
    • MLIS
    • ذكر
    • pittsburgh, PA
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

October 14th, 2010, 08:34 AM

سلام عليكم

كيفكم وكيف اعصابكم

والله كل ما اشوف مواضيعكم افتكر نفسي كنت مبتعث في المرحلة الرابعة وسبحان الله نفس الشي اتكرر في الخامسة والسادسة
    كنت ادخل المنتدى الف مرة خخخخخخخخ
    المهم

انا شايف عالم تفتي على هرجة الضمان المالي واللي يقول كيف اخدو واللي يقول بعد الملتقى

حبيت اقلكم انو الضمان المالي لو تنقز ما تديك هوا الوزارة ودا الشي اللي عانينا منو يعني من ناحيتي دا اللي صار معايا
    الهرجة انو الوزارة لما تعلن اسماءكم عموما تكون وزعت المبتعثين على مكاتب القبول يعني كل قروب في مكتب
    والمكتب اللي اسمك عندو هوا اللي حيجبلك القبول
    حتقلي فين الضمان المالي؟ الضمان المالي ياحبيبي مع المكاتب هما اللي بيجيبولك بيه قبول ومستحيل يدوك هوا
    فحيجيك القوبل من المكتب طبعا يرموك محل ما يبغو لانو عندهم تقسيم معين من الوزارة
    وفي حال انك تبغا تغير ولا تنقل تشوف لازم عن طريق المكتب ازا حبوك وصرت حبيبهم وزبطولك قبول في المدينة اللي تبغاها كان بها ما زبطوك لوووول الله يعينك اما ضمان مالي انا ماقدرت اخدو وقتها حتى خوياني ما اخدو
    بالنسبة للملتقى ترى مو كل الناس ياخدو القبول . عدد محدود اللي ياخدو لانو المكاتب يكون مامداها لسا تجيب للكل فيجيبو القبولات اللي اتوفرت وقت الملتقى ويوزعها ز اما البقية يقولولكم نتصل عليكم وايميل وكدى
    انا من الناس اللي جاني قبولين هع هع خخخ
    صراحة ما ادري ليه بس جابولي قبولين لغة وانا اخترت منهم
    والقبول ترى يجي لازم يكون مختوم عليه ختم الوزارة من المكتب ولا بعدين في الرياض ما يطلعولكم قرار ابتعاث.
    نقطة تانية . الشباب والبنات اللي مسويين قلق لنفسهم وقاعدين يختبرو توفل وايلتس سلامااااات؟
    التوفل والايلتس الوزارة اول شي مالها في يعني محا تجي تقلك فين التوفل ولا الايلتس
    التوفل والايلتس دا تاخدو في امريكا بعد ما تقعدلك في معهد اللغة ابو 8 ولا 9 شهور وتكون بلبل انجليزي اكاديمي
    لانو شرط من شروط التقديم للجامعة حيكون وكل جامعة تفرق في درجة التوفل والايلتس المطلوبة يعني الدرجة مو موحدة
    ونصيحة لا تاخدوه من دحين خاصة اللي ماعندهم انجليزي لانو حتتحطمو ويجيكم احباط فانا افضل على الاقل بعد 8 ولا 9 شهور لغة الواحد ياخدو
    انا اخدت التوفل وباقلكم انو الشغل اكاديمييييييي بحت يعني مو ابو كيف حالك ولا فين رايح الويكند
    فلا توجعو روسكم
    نصيحة تانية على الطاير حاولو اللي يقدر انكم تروحو معاهد لغة اللي لو خلصتو اخر مستوى فيها تدخلو الجامعة طواااالي بدون توفل وايلتس
    في بعض الجامعات تكون كاتبة انو للقبول يا انك تجيب التوفل او مثلا تخلص اخر مستوى في معهد اللغة حق الجامعة
    فاللي يقدر يروح كدى اضمنلو عشان لو لا سمح الله ما قدرت تجيب التوفل الدرجة المطلوبة . يصير ازا خلصت المعهد تقدر تدخل الجامعة على طول
    نقطة تانية من خلال خبرتي في الاختبارين اقلكم الايلتس اسهل من التوفل
    والجامعات الامريكية والكندية تقبل الايلتس او التوفل ما تفرق
    وسلاااااااااااااامتكم وبالتوفييييييييق
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the big dude
    سلام عليكم

كيفكم وكيف اعصابكم

والله كل ما اشوف مواضيعكم افتكر نفسي كنت مبتعث في المرحلة الرابعة وسبحان الله نفس الشي اتكرر في الخامسة والسادسة
    كنت ادخل المنتدى الف مرة خخخخخخخخ
    المهم

انا شايف عالم تفتي على هرجة الضمان المالي واللي يقول كيف اخدو واللي يقول بعد الملتقى

حبيت اقلكم انو الضمان المالي لو تنقز ما تديك هوا الوزارة ودا الشي اللي عانينا منو يعني من ناحيتي دا اللي صار معايا
    الهرجة انو الوزارة لما تعلن اسماءكم عموما تكون وزعت المبتعثين على مكاتب القبول يعني كل قروب في مكتب
    والمكتب اللي اسمك عندو هوا اللي حيجبلك القبول
    حتقلي فين الضمان المالي؟ الضمان المالي ياحبيبي مع المكاتب هما اللي بيجيبولك بيه قبول ومستحيل يدوك هوا
    فحيجيك القوبل من المكتب طبعا يرموك محل ما يبغو لانو عندهم تقسيم معين من الوزارة
    وفي حال انك تبغا تغير ولا تنقل تشوف لازم عن طريق المكتب ازا حبوك وصرت حبيبهم وزبطولك قبول في المدينة اللي تبغاها كان بها ما زبطوك لوووول الله يعينك اما ضمان مالي انا ماقدرت اخدو وقتها حتى خوياني ما اخدو
    بالنسبة للملتقى ترى مو كل الناس ياخدو القبول . عدد محدود اللي ياخدو لانو المكاتب يكون مامداها لسا تجيب للكل فيجيبو القبولات اللي اتوفرت وقت الملتقى ويوزعها ز اما البقية يقولولكم نتصل عليكم وايميل وكدى
    انا من الناس اللي جاني قبولين هع هع خخخ
    صراحة ما ادري ليه بس جابولي قبولين لغة وانا اخترت منهم
    والقبول ترى يجي لازم يكون مختوم عليه ختم الوزارة من المكتب ولا بعدين في الرياض ما يطلعولكم قرار ابتعاث.
    نقطة تانية . الشباب والبنات اللي مسويين قلق لنفسهم وقاعدين يختبرو توفل وايلتس سلامااااات؟
    التوفل والايلتس الوزارة اول شي مالها في يعني محا تجي تقلك فين التوفل ولا الايلتس
    التوفل والايلتس دا تاخدو في امريكا بعد ما تقعدلك في معهد اللغة ابو 8 ولا 9 شهور وتكون بلبل انجليزي اكاديمي
    لانو شرط من شروط التقديم للجامعة حيكون وكل جامعة تفرق في درجة التوفل والايلتس المطلوبة يعني الدرجة مو موحدة
    ونصيحة لا تاخدوه من دحين خاصة اللي ماعندهم انجليزي لانو حتتحطمو ويجيكم احباط فانا افضل على الاقل بعد 8 ولا 9 شهور لغة الواحد ياخدو
    انا اخدت التوفل وباقلكم انو الشغل اكاديمييييييي بحت يعني مو ابو كيف حالك ولا فين رايح الويكند
    فلا توجعو روسكم
    نصيحة تانية على الطاير حاولو اللي يقدر انكم تروحو معاهد لغة اللي لو خلصتو اخر مستوى فيها تدخلو الجامعة طواااالي بدون توفل وايلتس
    في بعض الجامعات تكون كاتبة انو للقبول يا انك تجيب التوفل او مثلا تخلص اخر مستوى في معهد اللغة حق الجامعة
    فاللي يقدر يروح كدى اضمنلو عشان لو لا سمح الله ما قدرت تجيب التوفل الدرجة المطلوبة . يصير ازا خلصت المعهد تقدر تدخل الجامعة على طول
    نقطة تانية من خلال خبرتي في الاختبارين اقلكم الايلتس اسهل من التوفل
    والجامعات الامريكية والكندية تقبل الايلتس او التوفل ما تفرق
    وسلاااااااااااااامتكم وبالتوفييييييييق
    بارك الله فيك .........
    7 "
  3. كلام رائع بس ياريت تكلمت من زمان ،، لانو اختباري التوفل يوم الاحد ولاراح يحطمني كلامك ان شاء الله

بخليهم يجيبولي قبول ماستر مش مشروط قدر الامكاااااااااااااان،،، ولو حصلت على قبول معهد من الوزارة او المكتب براسل نفس الجامعة تديني قبول مباشر اذا كنت جايب الدرجة المطلوبة

أو اني أول ماوصل للبلد اختبر توفل،، مستحيل اضيع كم شهر دراسه انقلش
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the big dude

اللللللف شكر انا عن نفسي حاطة في بالي ادخل معهد اكاديمي تبع الجامعه اللي بدرس فيها عشان اضمن قبولي في الجامعه
    وان شاء الله يتم اللي ابغاه ياااااااارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.