الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم اعلان النتائج .......!

تم اعلان النتائج .......!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4940 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الحمدلله رب الكون الحمدلله رب الارزاق الحمدلله رب السماوات والارض ...............

يا جماعة بدات من الان للخطة bمن مرحلة الدراسة وهي الذهاب على حسابي الخاص (دعواتكم لي باليسر وان يتمم علي وييسرها لي)

تم الغاء ترشيحي لعدم اكتمال الشروط .................

ووفق الله من كتب له البعثة واعانه وكتب لنا واياكم الاجر اينما كان

تحياتي لكم / سلطان الغفيص الشوق777
    للتوضيح / انا نسبتي 74 بكلوريا انجليزي واختباري التوفل نهاية شهر اكتوبر والقبول بيدي الان بامريكاء من جامعة (شمال اريزونا)فلاق ستاف

الله يجبر عزاء كل من لم يكتب لهم الابتعاث,,,

ايماني بالله قوي لا حول ولا قوة الابالله
    7 "
  2. انا بصراحه ماقرأت كل الردود ولاني قادر اتحمل اقرأها ،،،،، ولكن جاني نفس الرد تبعك خخخخخخخخ

انا ايماني بالله كبيرررر ،،، خصوصا انو االدكتور ماجد الحربي حكالي وقالي انت مراح يقبلوك ولكن عندك فترة اعتراض جيب فيها الوثيقه وراح يقبلوك ان شاء الله ،،، انا بخليهم يقبلوا اوراقك الان ولكن اجتهد بعد فترة النتائج وشد حيلك والتوفيق ياعبدالعزيز

انا مستوفي كل الشروط ومع ذلك جاني تم الغاء ترشيحك ،،،، ابغى اعترض واحاجج كل من الغى ترشيحي واطقع ماشوف اكبر راس بالوزارة الى ادنى موظف

هذي مكرمه ملكية ومافي احد يحكمني فيها خصوصا اني دراسات عليا،،،، والله لو اكلف محامي والله اخذ حقي اما البعثه او التعويض

لاتشيل هم اخوي ،، انا واياك بكره عند باب الوزارة ،، وكل اوراقنا الرسمية معنا

اتكل على الله والصباح رباح
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jseven
    انا بصراحه ماقرأت كل الردود ولاني قادر اتحمل اقرأها ،،،،، ولكن جاني نفس الرد تبعك خخخخخخخخ

انا ايماني بالله كبيرررر ،،، خصوصا انو االدكتور ماجد الحربي حكالي وقالي انت مراح يقبلوك ولكن عندك فترة اعتراض جيب فيها الوثيقه وراح يقبلوك ان شاء الله ،،، انا بخليهم يقبلوا اوراقك الان ولكن اجتهد بعد فترة النتائج وشد حيلك والتوفيق ياعبدالعزيز

انا مستوفي كل الشروط ومع ذلك جاني تم الغاء ترشيحك ،،،، ابغى اعترض واحاجج كل من الغى ترشيحي واطقع ماشوف اكبر راس بالوزارة الى ادنى موظف

هذي مكرمه ملكية ومافي احد يحكمني فيها خصوصا اني دراسات عليا،،،، والله لو اكلف محامي والله اخذ حقي اما البعثه او التعويض

لاتشيل هم اخوي ،، انا واياك بكره عند باب الوزارة ،، وكل اوراقنا الرسمية معنا

اتكل على الله والصباح رباح
    ممكن تقولنا عالسبب اللي خلي الدكتور ماجد الحربي يقولك كدا وايش سبب رفضك؟؟؟؟؟
    7 "
  4. معوضين خير يا إخوااان..وعسى ان تككرهوا شيئا وهو خير لكم

هذا امر ربك..والمؤمن حاله كله خير ان اصاابه خير شكر وان اصاابه شر صبر

وبعدين في فترة اعترااض وتظلم للي مستوفين الشرووط وماا انقبلووا..وترى الامور لسى ما انتهت وما بتووقف هنا

بس انتوا اصبروا وان شا الله تلاقوون الخير قداام..توكلووا ع ربكم
    7 "
  5. اخي لاتحزن والله انو يمكن تكون خير لك وصرف لك عن شر ترى كل شي يختاره الله حتى لو ما عجبنا واتضايقنا له حكمه فيه وصدقني انو في مصلحتك بس بعد فتره راح تعرف السبب الي ربي ما كتب لك البعثه والله من تجربه انا صار لي شي واتعلقت فيه وبعدين ربي كتب لي انو هذا الشي ما يدوم معي وزعلت جدا جدا والله العظيم ما احلف فيه كذب اني الان في قمة سعادتي انو ربي ما كتبلي فيه نصيب لاني عرفت ان الله يحبني واختار لي الطيب خل ايمانك فيه قوي والدنيا ما توقف على البعثه
    (( ان الله مع الصابرين )) ان شالله ربي يعوضك خير
    7 "
17 من 23 صفحة 17 من 23 ... 1216171822 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.