الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب أمريكا ( ماهي الخطوات بعد النتائج )

طلاب أمريكا ( ماهي الخطوات بعد النتائج )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4932 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سواء لغوا الدورة أو مالغوها فلهذي اللحظة مافي مصدر رسمي صرح بهالشي وكلها شهر تقريباً وان شاء الله بتبتدي الملتقيات ونقدر هناك نسأل بأنفسنا<<هذا ادا مانعلن رسمياً ان الدورة انلغت

الله يجيب الي فيه الخير ان شاء الله
    7 "
  2. مرحباااااا

الله يعطيك العافيه وموفق لكل خير واسعدتني جدا ردودك حقاااا

ولكن لي س/مرافقي آخي لديه دبلوم تمريض وناوي يدرس من جديد طب حلو
    السؤال وين
    انه اخي نسبة الثانويه نازله فع اي اساس يقدم في الجامعه بعدين
    ع انه دبلوم تمريض وناوي يدرس طب ولا يقدم بشهادة الثانويه ؟؟؟؟

قصدي في الجامعه بعدين !!!!!!!!!

س/ السكن هم بيستقبلوني في المطار وبياخذو لي شقه ولا كيف ؟؟؟<<< تبي تدلع هههههههاي
    ومشكوووووووور

سي يو ليتر
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة السلام على أفضل خلق الله محمد وآل بيته الطيبين الطاهرين من كل ذنب ورجس

مرحبتين مس سوسو
    الله يعافيك ان شاء الله وشكراً على دعائك وبالتوفيق لكل مافيه خير يارب
    شوفي الجامعات في أمريكا وكندا ونيوزلندا وبريطانيا وغيرها آخر همها هالطالب السعودي جاي وكم نسبته في الثانوية (إلا جامعات قلييييييييييييييييييييييييييل جداً) المهم عندهم ان عنده فلوس يدفعها لنا

أما إنه يبي يدرس طب فللأسف ماينفع أبداً لأن أمريكا ماتدرس طلاب السعودية بكلريوس طب
    الا لو كان عندهم بكلريوس طب وودهم يكملوا دراسات عليا
    أو ان يكون عندهم بكلريوس في البري ميديسن أو العلوم الصحية أو الطبية أو الأحياء مثلاً وغيرها من التخصصات الي تتعلق بالطب من قريب أو من بعيد
    وطبعاً النسبة لازم تكون مرتفعة لو ماكان عنده بكلريوس طب<<لو كان عنده بكلريوس طب فكلام ثاني
    هذا الي يتعلق في أخوك<<ويقدر يكمل بكلريوس تمريض ماعنده أي مشكلة

بالنسبة للسكن فعلى حسب انتي وين بتسكني أساساً وفي أي مدينة
    في شركات شغلتها بس تستقبل أجانب في المطار وتوصلهم للمكان الي ساكنين فيه سواء عائلة او شقة أو غيره وبأسعار تنافسية للتكاسي<<وأحياناً إدا كان السكن قريب يكون التكسي أرخص (هذا طبعاً للناس الجدد الي مايعرفوا كيف يستخدموا الباصات والقطارات)
    وفي بيوت العائلة الي فيها تخيرك تبين نستقبلك في المطار أو لأ (وفي العادة السعر يكون أرخص من التكاسي بكثير)<<وفرصة حلوة تحسي فيها انك شغالة جديدة لأن التعامل أول يوم مو مثل التعامل بعد سبوعين ونص لوووووووووول (أمزح طبعاً)
    في عوايل طبعاً ينحطوا على الجرح يبرا وفي عوايل من أول لحضة تعاملهم زفت وفي عوايل في البداية تمام وبعد مايستلموا لفلوس يتغيروا وفي وفي وفي (الناس أجناس مثل مايقولوا)
    بس شوفي يالغلا هنا وصف الأماكن في السعودية يحتاج ان الموصوف له يعرف علامات يبدأ منها عشان يوصلك
    أما هناك التكاسي مجرد تقولي لهم عنوان البيت مثلاً أنا كنت ساكن oxford 2735 خلاص يوصلني لباب البيت وهذا الوصف يكفي
    يعني مابتطعطلي ومابجيك واحد بقول لك ماندل ولا واحد بقولك يالله نحاول فلا تشيلي هم هالشي
    لكن على أي أساس ياخدوا لك شقة هههههههههههههههه
    الشقة انتي تتعبي على نفسك فيها احجزيها من السعودية ادا ماكنتي تبي تسكني مع عائلة في البداية
    أو اسكني في الدورم (سكن الجامعة)

مافي ازعاج ولا حاجة خدي راحتك مس سوسو انتي وأي عضو ثاني بس الله يخليكم ويوفقكم محتاج دعائكم بالتوفيق والهداية للصواب وانجلاء الهم والفوز في الدنيا والآخرة

آسف أنا مقدم بكلريوس وماعندي علم في سوالف التوصيات وماودي أفتي بدون ماكون متأكد من كلامي

أتمنة استفذتي مني وأي استفسار ثاني أنا حاضر وبقية الأعضاء مايقصروا ان شاء الله

والسلام عليكم ورحمت الله وبركاته
    7 "
  4. اخ musicm

موضوووع الفيزا دوخني ((((((( ماني عارفه ابدأ اقدم على موعد ولا أستنى والله احترت مع البشر .. اللي يقول ابدأو وااللي يقول لا ..
    أخاف أستني لين القبول مااخده وبعدين ماألقى مواعيد..

وأخاف اروح وانا أوراقي ناقصة ومو عارفه راسي من رجلي غير كدا ماعندي ضمان مالي كيف اروح بدونه يعني مافي شي يثبت أني تبع البعثة! !!

ووووووووووو الحل........
    7 "
  5. بسم الله الرحمن الرحيم ،،

كيف حالكم أخواني وأخواتي ،،

إن شاء الله دووووم تكونوا بخير ونعمة ،،

لوتكرمتوا عندي سؤال ياليت ألقى إجابه بالذات إللي عنده خبره من حقين المرحله الخامسه وإللي قبلها ،،

الحين الوزاره اثناء الملتقى ترسلنا لمكاتب لنحضر القبولات منها صح ولا لأ ،،

طيب بعدين أنتظار مره ثانيه لين يجي القبول صح ،،

السؤال كم المده المتوقعه لإستلام القبول ..؟؟ ،،

لأني سمعت ناس يقولون ما راح نلحق ندرس في بداية الترم أي بدايه 2011 ،،

وراح يجي القبول على الترم الثاني ما مدى صحة هذي الاقاويل ،،

وفي سؤال ثاني إللي ما يحتاج فيزا -مزدوج الجنسيه- متى الموعد التقريبي لسفرته ،،

لأني يا جماعة الخير محتار أدخل معهد لمدة شهر او أكثر لأن لغتي جداً ضغيفه ،،

الله يجزاكم خير ويدخلكم الفردوس الأعلى ويوفقكم في دراستكم ،،

أسف على الإطاله ،،

تحياتي ،،
    7 "
  6. بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صلي وسلم على نبينا وحبيبنا محمد وآل بيته الطيبين المطهرين من كل رجس وعلى أصحابه المنتجبين أجمعين

أعتذر أولاً للأخت ميمي لأن جد مزحوم جداً هالأيام وللحين ماسألت لك لكن ان شاء الله الأيام الجاية<<خوفتي ماتكوني ميمي الي سؤالها كان فيه كلام عن f1 و f2

ثانياً ملهم
    باجواوبك بشكل سريع
    ماتفرق عندك جواز أمريكي أو لأ لأن الي يئخر السفر هو تاريخ القبول وليس الفيزة
    وأغلبية الطلاب سافروا في شهرين ربيع

والسلام عليكم ورحمت الله
    7 "
  7. مرحبااااااا

وصل المسج من مكتب تجسير يحدد موعد استلام القبولات
    حلو
    س / قبولي انا راح يجيبه المكتب مرافقي ماذا احضر من اوراق حتى يتم احضار له قبول ...
    وهل هذه الاوراق اسلمها اثناء استلامي للقبولي ..... وكيف سآحصل ع قبولي وقت الملتقى ام ماذا

وهل يوجد فرع لهذا المكتب في الشرقيه اولا ....شاكره لكم حسن تعاونكم معنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياليت جد الي يعرف معلومه يحطها حراام كله ع شخص واحد <<<< مايعرفون يالفون يعني سوري بس قلت الناس للناس والكل بالله

بااايات
    7 "
12 من 16 صفحة 12 من 16 ... 7111213 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.