الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب أمريكا ( ماهي الخطوات بعد النتائج )

طلاب أمريكا ( ماهي الخطوات بعد النتائج )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4935 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. باعلق فيما بعد وعلى كل حال أنا حسيت ان الكلام غير منطقي بعد ماكلمت بساعة وشوي
    وقلت هالكلام لأحد الأعضاء من غير ذكر أسامي خخخخخخ

على كل حال الأرقام هي :
    038656307
    038656302
    038657607

أنا كانوا يردوا عليي على الرقم الثالث

تحياتي ولي رجعة
    7 "
  2. بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على سيد البلغاء والمتكلمين نبينا محمد وآل بيته الطيبين الطاهرين وعلى صحبه المنتجبين أجمعين

باعلق على نفسي خخخخ
    أخوي musicm7
    تعليقي على الاجابة الأولى إن المصري في مكالمة لاحقة ناقض نفسه بنفسه وقال ان في فترة كافية عشان يجيبوا قبول جديد لكن مو بالسرعة الي وصفها لي من المكالمة الأولى
    وأعتقد بقولي مثل ماقال الأخ معماري ان اجيب موافقة من الوزارة أو أدفع من تحت الطاولة<<مع ان يكون كسب حرام (وليس رشوة) لكن بعد باكون توني راجع من الحج ماتسوى عليي أجمع سيئات بهالسرعة خخخخخ وحتى بهالطريقة أتوقع الموضوع يطول أو وراه عوار راس

الاجابة الثانية:أعتقد ادا ماقدروا يجيبوا من الجامعة إلي أبغاها فبجيبوا من أبعد جامعة وبقولوا هذا الي اقدرنا عليه<<تفائلوا بالخير تجدوه لكن للأسف صعب أتفائل وية ناس يتعاملوا مع الدوائر الحكومية

الاجابة الثالثة:صادق الرجال باجماع الأعضاء خخخخخ

الاجابة الرابعة:سمعت من موضوع ثاني ان الفرع الرئيسي في الرياض وان فرع جدة والخبر مجرد عشان الاستفسار او التوزيع او ارسال الاوراق للرياض ومن هناك يسووا كل شي

الاجابة الخامسة:أعتقد كلامه صحيح ويمكن والله أعلم إن أقدر أخلي أحد ينوب عني بستلام القبول

الإجابة السادسة:اي ماوراهم شي بياخدوا فلوس من الوزارة وبجيب لي القبول لكن ادا ماكنت بستلم القبول الأول فاحتمال تصيبني مشاكل مع الوزارة غير كذا ان مابجيبوا لي قبول الا بموافقة الوزارة

هذا الي يخص اجاباتهم

وشخصياً يجيبوا الي يجيبوه خلينا نسافر ويصير خير<<في نصيحة شخص نصحني اياها بنقلها لكم
    قد ماتقدروا ان ماتحتكوا بالملحقيات برة في أي طلب أو حاجة فحاولوا قدر استطاعتكم عدم الاحتكاك فيهم
    لأن الموظفين كبيرهم وصغيرهم مايدري وش القوانين ولا وش صاير في الدنيا يبون بس يرقعوا كلام ويسلكوا الأمور(إلا من رحم ربي)
    وبصراحة الموضوع ينطبق حتى على الوزارة داخل السعودية
    الله المعين

في موضوع قريته اليوم داخل المنتدى هذا رابطه
    http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread226713.html
    يتعلق الموضوع بمواعيد الفيزا

ويقول ان بعد تسلم القبولات ناخد مواعيد
    شخصياً ادا جه وقت موعدي وماحددوا مواعيد لطلاب أمريكا فباروح الموعد وإلي يصير يصير<<قوي والله لوووووول
    والحمد لله موعدي بعد تسلم القبولات بفترة<<لكن فترة قصيرة جداً

أنا باراسلهم اليوم وباشوف وش يقولوا<<لأن التلفون مو راضيين يردوا ومانا ملاقي شخص يروح لهم بنفسه ويسألهم لأن كل أصحابي إلي من الرياض مبتعثين حالياً (قلت هالجملة واجد أبي أحد يفزع لي مافي فايدة هههههههههههه)

والله اعلم اعتقد ان انا كتبت اليوم ان انا باسوي موضوع بكتب فيه الي صار في مكالمتني
    لكن غيرت رايي لأني مو واثق من كلام المصري الي يبين عليه انه مبالغ فيه فمابي أوتر الأعضاء زيادة

الحين اعلق على الأعضاء

معماري:
    يسلموا انك حاولت تصحيني لكن كنت صاحي حزت ماقرأت كلامك ههههههههههه
    والرقم كتبته في المشاركة الي قبلها
    ويسلموا على دعائك الله لا يحرمني منه ويوفق دنيا وآخرة ان شاء الله
    وأنا أتمنة الي انت تتمناه ان كلامنا غلط ويصدق المكتب

فطووم:
    الرقم في المشاركة الي قبلها

بالتوفيق شباب واعذروني ادا عيشت احد في الافلام ويايي

والسلام عليكم ورحمت الله
    7 "
  3. اللي استشفيتة من كلام الآعضاء واتصالي شخصياً بالمكتب

احلق شنبك اذا قدرت تحدد شيء

كل شيء بيجيك محدد وخالص كل اللي عليك تطلع تآشيرتك وامر الآركاب وتسافر

واللي بيسوي غير كذا بيتآخر عن الدراسة

مبروك عليكم تحديد نمط حياتكم من قبل اشخاص مايعرفونكم
    7 "
  4. آمممممم

طيب تفآئلوآ شششوي بس ,

يعني حآولوآ تخلوهم يغيروآ قبولكم .. لو مآ عجبكم القبول اللي جآبوهـ

وبالبدآية يمكن يجيبوآ قبول محترم بمعهد تآبع لجآمعة ويعنو الله كريييييم يآ جمآعة

مآ أنكر إني تحطمت من شوي بس وش نقدر نسوي بنحآول نوصل للأفضل بس بعد نصير قنوعين شوي

وأنآ بترك سآلفة إني أصدق هالمصري أو مآ أصدقه الحين وبتأمل خير ولو مآ عجبني القبول اللي يجيبوهـ

بعفس الدنيآ ويآ يغيروهـ بالطيييب أو أتحآيل عليهم وأول مآ أحط رجلي بأمريكآ أغيرهـ ,

ويعطيك العآفية خيو ~

سيآ
    7 "
  5. قشعريرة للمعلومية
    ادا سافرتي بآي توني معين فماتقدري تنتقلي جامعة ثانية الا ادا غيرتي الفيزة لأنها مرتبطة بالآي توني الي عندك والا بتكون دراستك غير نظامية وهم عندهم كل شي ولا التلاعب أو اهانة النظام (أقصد الحكومة الأمريكية)
    طبعاً في طريقة ان تدرسي فصل دراسي وتكوني شاطرة فيه وبعده تقدري تنتقلي لمكان ثاني بدون تغيير الفيزا
    والخيار الثاني ان تغيري الفيزة قبل ماتنتقلي وتشرحي للسفارة ليش غيرتي الفيزة
    بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة musicm7
    قشعريرة للمعلومية
    ادا سافرتي بآي توني معين فماتقدري تنتقلي جامعة ثانية الا ادا غيرتي الفيزة لأنها مرتبطة بالآي توني الي عندك والا بتكون دراستك غير نظامية وهم عندهم كل شي ولا التلاعب أو اهانة النظام (أقصد الحكومة الأمريكية)
    طبعاً في طريقة ان تدرسي فصل دراسي وتكوني شاطرة فيه وبعده تقدري تنتقلي لمكان ثاني بدون تغيير الفيزا
    والخيار الثاني ان تغيري الفيزة قبل ماتنتقلي وتشرحي للسفارة ليش غيرتي الفيزة
    بالتوفيق
    لآآآآآآآآآآآآآآآ

لآ تقوووووووووول

اففففف مآ سوت علي هالدرآسة يآخي ,

بكل شي معقدينهآ وش هالأمريكآ ؟! والله مآ أبيهآ أبي إسترآليآ بس من زين الحظ تقفلت اف

ولو مختآرة كندآ ع كثرة العرب هنآك والغلآ أهون ع قلبي من هالحآل

ثآنكس ع التنبيه يبوهـ ..{ خآطرهآ تكسر شي من القهر ,

سيآ
    7 "
  7. اتصلت على مكتب تجسير العقل قصدي الفكر اليوم
    رد علي المصري
    سألته بخصوص المرافق .. اني ابغى له فيزا اف1 وش الطريقه
    قال انتظري لين يطلع قبولك بعدين عطينا جوازك وجواز المرافق وكشف حساب 15.000 فما فوق
    وقال لي الوزاره حددت كل اثنين من شهر ديسمبر واسبوعين من شهر يناير لمراجعة السفارة

7 "
  8. وقال لي الوزاره حددت كل اثنين من شهر ديسمبر واسبوعين من شهر يناير لمراجعة السفارة
    تقصدي لأخذ موعد الفيزا في هذا التاريخ مش مراجعتهم

الحمد لله على كل حال مع ان ياريت يوصلنا خبر من أحد من الوزارة مش من المكتب الي الوزارة متعاقدة معاه

تحياتي
    7 "
  9. أمس كنت موصي واحد تعرفت عليه قبل فترة من الرياض انه يروح وزارة التعليم العالي في حي الغدير
    لكن راح المقر الرئيسي
    كنت أنا أبيه يسأل لي عن موضوع المواعيد
    ولم وصل هناك نسا ليش هو راح أصلاً لوووووول

فراح لواحد من الموظفين وقال له إن أنا عندي استفسار بس ناسيه هههههههههه
    فطلب منه رقم جواله
    وعطاه اياه

ومن شوي عطاني الرقم وكلمته

قلت له ان عندي استفسار بخصوص برنامج خادم الحرمين للابتعاث الخارجي
    قال لي شوف أخوي أنا حالياً خلص دوامي ورجعت البيت
    وأنا اداري في الوزارة وماعندي معلومات بهالخصوص
    لكن انت دق علي بكرة الصبح وقت الدوام وأنا بسأل لك وبارد لك خبر ان شاء الله

بس هذا الي صار في المكالمة
    وصاحبي إلي قلت انه من الرياض هو فعلاً من الرياض لكن من طفولته عايف في الكويت فمايندل في الرياض زين

بكرة ادا هذا الإداري مادري الموظف مافادني فانا أعرف شخص ثاني من الرياض باكلمه وان شاء الله يتبرع ويروح الوزارة ويسألهم بخصوص هالمواعيد

وعلى كل حال أتوقع كلام المصري صحيح لأن حتى اللعام كانوا كل يوم اثنين 6 مرات

شخصياً ادا استلمت الآي توني وماوصلني خبر أكيد بخصوص النتايج فباسوي موعدي في واحد من التواريخ الي قالتها الأخت ميمي نقلاً من المصري

والله يسهل الأمور ويوفق الجميع ان شاء الله
    7 "
15 من 16 صفحة 15 من 16 ... 10141516
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.