الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خطــوآت الابتعاث -2-

خطــوآت الابتعاث -2-

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4912 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شكرا على الرد بس نموذج 160 لازم اعبيه صح انا لي مستقل وزوجتي مستقل لاني انا مقبول وزوجتي مقبولة في الابتعاث السؤال هل اسجل اسمي في الاستمارة الخاصة بزوجتي مع اني مرافق وبنتي اضيفها معي ولا معها امها ابي الطريقة الصحيحة بليز وبالنسبة للسفيس 200$ ادفعها عني انا وزوجتي ادفع لها لان اثنينا لنا قبول وشكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو لمار
    شكرا على الرد بس نموذج 160 لازم اعبيه صح انا لي مستقل وزوجتي مستقل لاني انا مقبول وزوجتي مقبولة في الابتعاث السؤال هل اسجل اسمي في الاستمارة الخاصة بزوجتي مع اني مرافق وبنتي اضيفها معي ولا معها امها ابي الطريقة الصحيحة بليز وبالنسبة للسفيس 200$ ادفعها عني انا وزوجتي ادفع لها لان اثنينا لنا قبول وشكرا
    العفو اخوي ...
    160 = يتعبأ لكل راغب في السفر لأمريكا مهما كان عمرهـ ..(( لك ولأبنتك ولزوجتك ))
    راجع الموضع من هنا
    لكل رقم سيفيس... 200$ خاصه فيه ..
    انت ابداء عبي نموذج 160 وبتفهم اكثر ايش يحتوي واذا واجهت صعوبه بنوضحها لك بإذن الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخصائية نفسية
    حيآكـ الله .. اخوي .. لكن وش اللي ما فهمته .؟! وابشر اشرحهـ لكـ ..
    كاتبين احجز مووعد الان

وانا ابي اعبي ال DS-160 وبعده احجز مووعد طيب ال اي 20 مو مطلووب اثناء المقابلة ولا عادي ارسله بعدين

لانه ما يكوون موجود اثناء المقابلة ؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turky92
    كاتبين احجز مووعد الان

وانا ابي اعبي ال DS-160 وبعده احجز مووعد طيب ال اي 20 مو مطلووب اثناء المقابلة ولا عادي ارسله بعدين

لانه ما يكوون موجود اثناء المقابلة ؟؟؟
    اخوي تقدر تروح الموعد بدون الـ i20 لكن ما تصدر لك الفيزا الا بعد ما ترسله لهم عن طريق الفيدكس ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخصائية نفسية
    العفو اخوي ...
    160 = يتعبأ لكل راغب في السفر لأمريكا مهما كان عمرهـ ..(( لك ولأبنتك ولزوجتك ))
    راجع الموضع من هنا
    لكل رقم سيفيس... 200$ خاصه فيه ..
    انت ابداء عبي نموذج 160 وبتفهم اكثر ايش يحتوي واذا واجهت صعوبه بنوضحها لك بإذن الله
    اول شي اقدر احجز موعد للسفارة ولا انتظر القبول وثانياً كيف لكل رقم سيفيس خاص فيه يعني انا 200 وزوجتي 200 صح وبنتي ادفع لها ولا ايش والوزارة تعوضني ولا عنها شكرا مليون عزيزتي
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني :
    انا انقبلت في البعثه المرحله السادسه والمرافق لي زوجي وعندي عدة إستفسارات :

1- الملتقى إن شاء الله حددو موعده ولا لا
    2- وش المطلوب مني اسوي الحين
    3- زوجي الأن موظف بمستشفى التخصصي مؤسسة عامة ومارضو يعطونه إجازه
    ماهو الحل برأيكم يفصل ولا وش يسوي
    7 "
  7. آممممم
    اللي أنآ فآهمته حآلياً انو عآدي نسوي موعد بالسفآرة بدون الـ I-20
    بس المشكلة بالمعلومآت اللي طآلبينهآ من الولآية والمدينة والعنوآن وو
    وإسم المعهد والجآمعة

كيف نسوي الحين ؟! ..{ تمنيت أسوي الموعد بس إنصدمت بالمعلومآت المطلوبة ومآ أعرفهآ ~!!
    7 "
  8. انا ماستر بامريكا ومرافقي زوجي

سؤالي .. بالنسبه لمرافقي هل يقدر يحجز موعد من الان بشرط يكون الموعد بعد الملتقى !! ....... لاني انا ما احتاج لفيزا بس زوجي يحتاج

والابليكيشن اللي رح نعبيه للموعد .. مكتوب فيه اسم الولايه والجامعه والـ I20 .. لو كنت بحجز موعد قبل لا يجيني القبول
    اخلي الخانات هذي فاضيه والا كيف؟؟

طيب لو جاء وقت الموعد وهو لسى ما استلم قبول المعهد تبعه .. عادي لو راح الموعد بدونه ؟؟
    7 "
18 من 30 صفحة 18 من 30 ... 1317181923 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.