الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب (التشيك) czech

تجمع طلاب (التشيك) czech


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2618 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سياس
    حسون أحس ان غلاك زاد

    والله تسلم لي ايه انا ابغى ناس كدا فلااااااااااوييه

    مايشلون ياقللللللللللبي
    تسلللم ليي والله حبيب قلبي
    والله انت غلاك أززيد ^^
    حبيب قلبي والله ^^

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHMAD5701
    الله يخليك يحسون والله بس دخلت كل الشعب تصالحو ^_^ >>>>>>> مو أنت لي بديت المشكله خخخ

    حتى انا مازعل لكن اذا سكت ياخذون عنك فكره غلط ويزيد الكلام مع الوقت انت تعرف سياس انا لا ماقدر اخليه على كيفه ^_^

    انا بس ابي عبد الله يسامحني اذا غلطت عليه ولا شي والله انه هو غالي مانسى لي سويته لي

    لا والله حبيبي حمود ^^
    مااا ياخدو فكرة غلللط يكفففي انهم من أهههل التسيك
    أهل الكرم والنخوة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدوني الدنيا ماتسوى
    ههههههههههههههههههههههههههههههههاااي يووووه وربي فاتني الهواش هههههههههههههههههههههههااااي
    عليهم عليهم <<<< تحرش

    يب يب عبدالله معك حق هع هع

    لالا حسين انت من جد كلامك مال امه داعي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههااي من جد فاضين
    عبالي عندكم سالفه
    طلعت سماجه شباب بس ههههههههههههههههههههههههااي

    العاقل بمنتدى دا وربي مشتاق وبس <<< مسويه مصلحه ههههههههههههههااي
    مااا تحسي ان كلامش مالأمه داعي ؟؟
    وسخافتك زايدة ؟؟؟؟
    رببي يعييين اللي بيصيرو معااش ><

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah zaman
    حسوووووووووون
    وحموووووووووود

    الله يسامحكم
    اخوان مايحتاج

    لاتشيلووون في خاطركم على سياس تراه طيب

    دمتواااااا بود ولكم اجمل التهاني والتبريكات بمناسبه قرب السنه الميلاديه الجديده

    hapy new year
    عبووود حبيب قلبي والله
    انننت تدري اني مااا أشيل في قلبي ومن يومي صااافي ياالبن ^^
    وأنا مااا زعلت من أحححد كلللكم مع الروح تنشالو والله لبببا قلووبكم كلكم ^^

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سياس
    هههههههههههههههههههههههاي تعجبني

    معك حق خلاص لا تزعل

    اتاكد اني امزح معاك ومدامك متقلب القلب هذ شي حلوووووووووو لاني اكره اللي يحقدون

    عموما كل خير واي خدمه ااااامرني ياقلبي

    خلاص ميانه واذا ودك حلف تحالفنا
    انا كم عندي حمود
    ^^
    7 "
  3. حسين هههههههههههههههههههههههههههههههههااااي ربي حالتك صعبه ومن اللي كلامه مال امه داعي
    <<< سارق كلامي ههههههههههههههههههههللللي بنسبه للكل وربي

    محترمين لان كل واحد فيكم اعترف بغلطه <<< اقول لا يكثر بس ههههههههههههههههههااااااي احلى شي الهواش هع

    فيه وحده بروم احس من يوم اشوفها اكتئب وربي مدري وش نكها هههههههههههههههااي ومدري وش تعرف كل شي ماتعرفه تيب اتصلي ع ابو بكر وخذي المعلمومه منه مو كل شوي يدخل واحد ويقول كلام من عنده <<< وقفوا قلبها من كثر الاشيا اللي جابوها

    حسين وربي من اول يوم شفتك قلت دا شلوووووون رايح معنا للتشيك هههههههههههههههههههههاااي اكيد غلطانين يابعدي <<< فاضي بس يبنكت وفي النهايه دمه ثقيل ههههههههههههههههههااي




    تقبلوا مروري
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدوني الدنيا ماتسوى
    حسين هههههههههههههههههههههههههههههههههااااي ربي حالتك صعبه ومن اللي كلامه مال امه داعي
    <<< سارق كلامي ههههههههههههههههههههللللي بنسبه للكل وربي

    محترمين لان كل واحد فيكم اعترف بغلطه <<< اقول لا يكثر بس ههههههههههههههههههااااااي احلى شي الهواش هع

    فيه وحده بروم احس من يوم اشوفها اكتئب وربي مدري وش نكها هههههههههههههههااي ومدري وش تعرف كل شي ماتعرفه تيب اتصلي ع ابو بكر وخذي المعلمومه منه مو كل شوي يدخل واحد ويقول كلام من عنده <<< وقفوا قلبها من كثر الاشيا اللي جابوها

    حسين وربي من اول يوم شفتك قلت دا شلوووووون رايح معنا للتشيك هههههههههههههههههههههاااي اكيد غلطانين يابعدي <<< فاضي بس يبنكت وفي النهايه دمه ثقيل ههههههههههههههههههااي




    تقبلوا مروري

    وش تحسين فيه؟ من جد يعني سؤال محيرني يعني
    الناس ماغلطو عليك ليه تغلطين ؟ ثاني شي احسك تبغي تفتحي الهواش من جديد كآن والله يتهيآ ليي
    ع العموم اختي ياليت تحسني معاملتك شوي يعني ياليت تكون طريقه كلامك وتعاملك افضل من كذا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدوني الدنيا ماتسوى
    حسين هههههههههههههههههههههههههههههههههااااي ربي حالتك صعبه ومن اللي كلامه مال امه داعي
    <<< سارق كلامي ههههههههههههههههههههللللي بنسبه للكل وربي

    محترمين لان كل واحد فيكم اعترف بغلطه <<< اقول لا يكثر بس ههههههههههههههههههااااااي احلى شي الهواش هع

    فيه وحده بروم احس من يوم اشوفها اكتئب وربي مدري وش نكها هههههههههههههههااي ومدري وش تعرف كل شي ماتعرفه تيب اتصلي ع ابو بكر وخذي المعلمومه منه مو كل شوي يدخل واحد ويقول كلام من عنده <<< وقفوا قلبها من كثر الاشيا اللي جابوها

    حسين وربي من اول يوم شفتك قلت دا شلوووووون رايح معنا للتشيك هههههههههههههههههههههاااي اكيد غلطانين يابعدي <<< فاضي بس يبنكت وفي النهايه دمه ثقيل ههههههههههههههههههااي




    تقبلوا مروري
    يقول المثل
    مااا يضر السحاب نبح ...

    كمملي الباقي
    7 "
  6. بدوني الدنيا ما تسوى
    شوفي يا ستي اذا تشوفي احد يجيب الاكتئاب لا تقري اله ردود واذا منتي عارفه تقري الاسم سوي له نسخ ولصق
    والي يسأل مو عيب ولا حرام البنت سالت اخوانه وخواتها ما سألت احد غريب او سألت احد ما له علاقه بشئ سألت في المكان الصح ويمكن السؤال ماله داعي بالملحقيه ليش تتصل ب ابو بكر يمكن السؤال متعلق بالسفاره فقط

    شوفي احنا هنا في هذا التجمع يد وحده وعائله وحده وكلنا على قلب واحد
    واني عن نفسي يهمني مصلحة كل شخص في هذا التجمع واقدم المساعده بألي اعرفه اليكم

    يعني ما نحب الهواش ومانحب نرمي كلام بدون ما نوزنه في عقلنا ونحترم الاشخاص الي نتواصل معاهم ونكلمهم

    اهم شئ الواحد يحترم الي قدامه ويحترم نفسه في الاول عشان الناس يحترموه وقدروه وحطوه على راسهم

    الالفاظ والسلوك تعبر عن شخصية الشخص

    سوري طولت عليكي غناتي ^_^
    7 "
  7. السلام عيلكم ورحمة الله وبركاته
    هاي قايز .......
    حبيت اعرفكم على نفسي .....<<صح انها جات متأخرة بس لكل واحد اسبابه....
    المهم انا اسمي > معين ....
    النك تبعي > $Dr.DoOoLLAR$.....
    العمر > مو لازم .....بلا لقافة ^__^ >دعابة <
    السكن >في السعودية .....؟؟!! وين بالضبط > حزر فزر!!! < ^__^
    المهم حبيت اسلم على كل طلاب تشيك ..... والله يحيهم واحد واحد ......
    يعني حبيت اتعرف عليكم > السبب ....لقافة..... ^__^
    حبايبي انا عندي سؤال ؟؟؟؟؟....بس ها لا واحد يكتب بلا لقافة ..> لاني تخصص لقافة <
    ذحين اللي خلصو الفحص الطبي والفحص الجنائي وترجموهم ايش يسو ؟؟؟؟
    هل يطلعو الفيزا ؟؟؟؟ ومن وين اذا كان في واحد طلع الفيزا ؟؟؟؟
    لأنو في شباب متفق معاهم نروح نطلع الفيزا سوا ....
    يعني اتمنى تفيدوني ....> يعني ما يأمر عليكم عدو < ^__^ ...^__^....^__^ .....^__^
    تقبلو مروري
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $Dr.DoOoLLAR$
    السلام عيلكم ورحمة الله وبركاته
    هاي قايز .......
    حبيت اعرفكم على نفسي .....<<صح انها جات متأخرة بس لكل واحد اسبابه....
    المهم انا اسمي > معين ....
    النك تبعي > $Dr.DoOoLLAR$.....
    العمر > مو لازم .....بلا لقافة ^__^ >دعابة <
    السكن >في السعودية .....؟؟!! وين بالضبط > حزر فزر!!! < ^__^
    المهم حبيت اسلم على كل طلاب تشيك ..... والله يحيهم واحد واحد ......
    يعني حبيت اتعرف عليكم > السبب ....لقافة..... ^__^
    حبايبي انا عندي سؤال ؟؟؟؟؟....بس ها لا واحد يكتب بلا لقافة ..> لاني تخصص لقافة <
    ذحين اللي خلصو الفحص الطبي والفحص الجنائي وترجموهم ايش يسو ؟؟؟؟
    هل يطلعو الفيزا ؟؟؟؟ ومن وين اذا كان في واحد طلع الفيزا ؟؟؟؟
    لأنو في شباب متفق معاهم نروح نطلع الفيزا سوا ....
    يعني اتمنى تفيدوني ....> يعني ما يأمر عليكم عدو < ^__^ ...^__^....^__^ .....^__^
    تقبلو مروري
    الحين انتظر القبول اذا وصل طلع الفيزا على طول على حسب متطلبات الدوله لي راح تبتعث لها

    والفيزا طلعها من سفارة دوله لي بتيتعث لها

    وبتوفيق أخوي
    7 "
  9. اصبحنا و اصبح الملك لله

    بسألكم و ياليت كل اللي كملوا الكشف الطبي يردوا علي
    سويتوه وين ؟ ماتسويه الا المستشفيات الحكوميه ؟ لاني خايفه اروح و مايوافقوا لان ما ختمت ورقة الكشف الطبي

    و السجل الجنائي ... هل انتو متحمسين بزياده عشان كذا طلعتوه
    ولا انا متكيسله بزياده عشان كذا ماطلعته ؟
    7 "
103 من 244 صفحة 103 من 244 ... 5398102103104108153 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.