الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب (التشيك) czech

تجمع طلاب (التشيك) czech

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4941 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فط فط
    اصبحنا و اصبح الملك لله

بسألكم و ياليت كل اللي كملوا الكشف الطبي يردوا علي
    سويتوه وين ؟ ماتسويه الا المستشفيات الحكوميه ؟ لاني خايفه اروح و مايوافقوا لان ما ختمت ورقة الكشف الطبي

و السجل الجنائي ... هل انتو متحمسين بزياده عشان كذا طلعتوه
    ولا انا متكيسله بزياده عشان كذا ماطلعته ؟
    اكيد في مستشفى الحكومي وافضل من الخاص انتي روحي وشوفي يمكن يمشوك بدون ختم كلمي المدير اكيد راح يتفهم وضعك وبسرعه يخلص يومين او 3 ايام
    بنسبه للسجل
    على حسب المدينه لي انتي ساكنه فيها انا رحت الجبيل قال لي يخلص بعد 3 اسابيع !!!!!!!!!
    قال لي روح احسن لك دمام يخلص عندهم في يومين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فط فط
    الفيزا

الحين اطبع الابلكيشن العربي و لا الانجليزي

و المرافق وش نوع الفيزا اللي يطلعها ... اقصد في فيزا اسمها فيزا مرافق ؟
    انا طلبت الابلكشين من سفاره وجاب لي بلغه الانجليزي - الالمانيه - التشيكيه مع بعض مو عربي !!!!!!!!!!

الفيزا على حسب المرافق اذا يبي يدرس لغه او لا
    7 "
  3. المرافق سياحيه ادا مابيدرس او مابيقيم سياحيه
    بس ادا بيدررس حالو من حالنا

انيييييي الحماس ضاربني >>>رجعتي من السفاره يوم ثاني ع طوووول تبصيم :P شفتي الحماس فط فط
    ووووووووو الكشف الطبي اني عندي ومترجمتنه وكل شي بس بيكمل ٦ شهور ع شهر واحد بدايته
    فما ادررري لازم اسوي غيره لو عادي يمشوه لانه انجليزي ومختوم وكل شي ....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة husains
    يقول المثل
    مااا يضر السحاب نبح ...

كمملي الباقي
    هههههههههههههههههااي قول قسم بس اكيد تقصد نفسك ع فكره من جد انت مبتعث معنا لاني وربي من اول ونا اتابع اللي تقوله وشوف كل اللي بمنتدي يقولوا اشيا مفيده وانت ع قله يعني مالك داعي بمنتدى

فالح بس للكلام الي مثل وجهك d. er هههههههههههههااي اماا ماعرفه و انصخه ههههههههههااي وربي اتحدى ادا مو انا افضل وحده فيكم بلغه اانغلش عهههههههااااي <<<< متفوقه بانغلش من يوم يومها

يعني ياغاليه اعرف انغلش اكثر منك ومن اللي بمنتدي كله

عبدالله زعمان <<< اكثر رجال تعب معنا وربي الله يجزاه الف خير بس لو ترسل لي ورقه الخطاب

هههههههههههااي امزح والله ع فكره عبدالله انا مو كسوووله بلعكس ههههههههااااي ماعندي وقت وليه ااتعب وعندي واسطات <<< هع مهمه يعني ني
    ع فكره d. er نا ماغلطت ع احد دخلت ع باب المزح والدعابه بس كل واحد يبان من يوم تقوله كلمه << تقصد حسين ولا كلكم ع راسي والله ومحترمتكم بعد لانا اخوان هون وانش الله بدوله الغربه
    تقبل مروري منتداي الغالي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فط فط
    اصبحنا و اصبح الملك لله

بسألكم و ياليت كل اللي كملوا الكشف الطبي يردوا علي
    سويتوه وين ؟ ماتسويه الا المستشفيات الحكوميه ؟ لاني خايفه اروح و مايوافقوا لان ما ختمت ورقة الكشف الطبي

و السجل الجنائي ... هل انتو متحمسين بزياده عشان كذا طلعتوه
    ولا انا متكيسله بزياده عشان كذا ماطلعته ؟
    احنا الحماس عدنا واصل مليون

وانتي متكيسله حبتين

فجيتي عليي بعد الملتقى

الكشف الطبي يا غناتي اني مو مختوم ولا شئ ومشووووه ليي زي الحلاوه

لا تشيلي هم بس وديها ليهم وقليهم ده عطونا اياه في الملتقى هههههههه اني قلت ليهم كده علطول سوو اليي

يالله قلينا وش سويتي فط فطين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدوني الدنيا ماتسوى
    هههههههههههههههههااي قول قسم بس اكيد تقصد نفسك ع فكره من جد انت مبتعث معنا لاني وربي من اول ونا اتابع اللي تقوله وشوف كل اللي بمنتدي يقولوا اشيا مفيده وانت ع قله يعني مالك داعي بمنتدى

فالح بس للكلام الي مثل وجهك d. er هههههههههههههااي اماا ماعرفه و انصخه ههههههههههااي وربي اتحدى ادا مو انا افضل وحده فيكم بلغه اانغلش عهههههههااااي <<<< متفوقه بانغلش من يوم يومها

يعني ياغاليه اعرف انغلش اكثر منك ومن اللي بمنتدي كله

عبدالله زعمان <<< اكثر رجال تعب معنا وربي الله يجزاه الف خير بس لو ترسل لي ورقه الخطاب

هههههههههههااي امزح والله ع فكره عبدالله انا مو كسوووله بلعكس ههههههههااااي ماعندي وقت وليه ااتعب وعندي واسطات <<< هع مهمه يعني ني
    ع فكره d. er نا ماغلطت ع احد دخلت ع باب المزح والدعابه بس كل واحد يبان من يوم تقوله كلمه << تقصد حسين ولا كلكم ع راسي والله ومحترمتكم بعد لانا اخوان هون وانش الله بدوله الغربه
    تقبل مروري منتداي الغالي
    زاد فضلش ^^
    يجي اكثثر ^^
    عموما ما برد لأن مااابي مشاكل

وسايلنت يالدب لين اتصل فيييك رد
    عبووود زعماان وينك يهووو مااا تدخل مسن :S
    7 "
  7. انا طلبت الابلكشين من سفاره وجاب لي بلغه الانجليزي - الالمانيه - التشيكيه مع بعض مو عربي !!!!!!!!!!

الفيزا على حسب المرافق اذا يبي يدرس لغه او لا

انا الابلكيشن ماخذته من السفاره ... لكن موجود بموقعهم نسخ باكثر من لغه و من بينها العربيه

احنا الحماس عدنا واصل مليون

وانتي متكيسله حبتين

فجيتي عليي بعد الملتقى

الكشف الطبي يا غناتي اني مو مختوم ولا شئ ومشووووه ليي زي الحلاوه

لا تشيلي هم بس وديها ليهم وقليهم ده عطونا اياه في الملتقى هههههههه اني قلت ليهم كده علطول سوو اليي

يالله قلينا وش سويتي فط فطين
    ههههههههههههههه مره متحمسين الله يصلحكم في وقت طويل

حتى انتي فجيتي علي و كل البنات والله " تذكرني هالكلمه بوحده الله يذكرها بالخير بس " ... بس حلو طمنتيني ان شاء الله حتى اللي بمنطقتنا يوافقوا بدون ختم

اقولك وش بيصير معي في المسن : )

المرافق سياحيه ادا مابيدرس او مابيقيم سياحيه
    بس ادا بيدررس حالو من حالنا

انيييييي الحماس ضاربني >>>رجعتي من السفاره يوم ثاني ع طوووول تبصيم :P شفتي الحماس فط فط
    ووووووووو الكشف الطبي اني عندي ومترجمتنه وكل شي بس بيكمل ٦ شهور ع شهر واحد بدايته
    فما ادررري لازم اسوي غيره لو عادي يمشوه لانه انجليزي ومختوم وكل شي ....
    قبل شوي اكلم امي عن حماسكم

اقول لها تخيلي اللي معانا ناويين يسافروا قبل الدراسه بشهر ههههههههه ... مو طبيعيين صدقيني
    7 "
104 من 245 صفحة 104 من 245 ... 5499103104105109154 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.