الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب (التشيك) czech

تجمع طلاب (التشيك) czech

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4939 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشتاااااااااااااااااااااااااق الحربي قال لينا في الملتقى حتى طلاب الطب الي انقبلو طب راح توصلهم قبولات فقط سنه تحضيريه وللغه :S

ياااااااااااااااااليت واتمنى انا يعطوني قبول طب والله راح اصب كل اهتمامي في الدراسه واجد واجتهد

الله يحقق لنا احلامنا ومنياتنا كلها
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.ER
    شوف اني ما ابي احطمك اني كنت ابي مثلك المجر لان الطب مضمون

والايلتس عاد انت لازم اجيب 7 او 6 ونص كحد ادنى عشان اوردي لازم تكون الانجليزيه عندك قويه عشان تدخل الجامعه ...
    يعني لو حتى الجامعه طالبه مثلا 6 لاتحط في بالك انك تبي تجيب 6 حط في بالك انك لازم تجيب 7 عشان تثبت الى نفسك انا الانجليزيه عندك تتحسن الى الافضل

<< لا تاخد على كلامها لان هي شوي معقده دراسياً

للمعلوميه المطلوب لدخول السنه التحضيريه 5 او 5 ونص في الايلتس يعني الايلتس حق الجامعه غير حق التحضيري

بقلك شئ ترى لو مو خير الينا التشيك كان الله ما اختارها الينا فتوكل على الله وسوي الي عليك وذاكر واجتهد والباقي على رب العالمين
    لا انتي مو معقده انا حاط في راسي 8 مو 7 ^_^ وبعد مادخل طب اجيب تسعه ان شاء الله مادري وش بستفيد منها لاكن ابي اكون افضل واحد

الحمد الله على كل حال
    7 "
  3. الحربي في لقاء له مع جريدة قال حنى اوجدناااا 300 مقعد طب لو هو بس للغة كان سوى مثل السنة الماضية صح ولا خطااااء...
    وانتي عندك قبول مشروط يعني مو اكيد لك المقعد حتى تجيبي الشروط وهي درجة 7 ايلتس ودرجة اعلى من النصف في اختبار قبول الطب ...
    وترى هي 5 كليات طب يعني فرصة توزيعناااا اكيده 3 في براغ ووحده في الغرب و الثانية في الشرق <<<<هاذي الي عيني عليه ...

وترى معنااااا حوالي سنة و4 شهوررر عشان نجيب 7 في الايلتس وترى سهله للي يشتغل من الحين ونصيحة لكل الشعب اقل شي اختبر الايلتس 3 مرات حشان تحسن من مهاراتك اللغوية ....
    7 "
  4. ^^
    ايوه نفس الي في بالي ابي اكون اطور من نفسي من جميع النواحي احس انا البعثه مو بس تجربه دراسيه تجربه حياتيه يعني الواحد يقدر يطور من نفسه من جميع النواحي ويكون مسؤول عن نفسه وعن تصرفاته

ويتقدم للأفضل ان شاء الله
    7 "
  5. ER وأحممد والله انكم معقديين من جدد !!

أصلا الجامعة مااا تطلب آيلز :S

الوزارة اللي تطلب آيلز مووو الجامعة

امممـ

ُER

كلامش 5 أرباعه أخلاط :S

أول شي الدراسة 4 شهور لغة

بعدها اختبار انجليزي حسسسب كلاام الطلاب اللي موجودين هناك في التشيك اننننه مرررررررررة سهههل

تعدي هالاختبار تدش الفونديشن

و6 شهور دراسة للتحضيرية

بعدها اختبار يأهلك للجامعة

طيييب إذااا ما عديت في الإختبااار ؟؟؟

هنااا تطلع فايدة الآيلز ...

تتحول لدولة ثانية ^^

وتكون أمورك ميسرة ^^

امممـ وهذا الكلام مو من عندي

هذا كلام طلاب موجودين في التسيك هناك !!!
    7 "
  6. ^^ اني ما تكلمت عن مدة اللغه او السنه التحضيريه :S

قلت لدخول سنه تحضيريه لازم الواحد يجيب 5 او 5 ونص وبعدها يدخل السنه التحضيريه وبعد السنه التحضيريه يختبر الاختبار ولازم يجيب فيه علامه حلوه مع الايلتس يعني الايلتس شئ ضروري يعني تشوف حتى مستواك في اللغه ووين وصل وهل تقدمة او لا
    7 "
  7. ER انناااااا ابي اعرف انتي المعلومات اللي تجيبيها من ويين !! ؟؟؟

ترررى في التشيك الأمووور ميسرة ^^

انتي قلتي ان الجامعة تبي آيلز !!

الجامعة مااا تبي آيلز ×_×

الجامعات التشيكية ما ياخدو آيلز !!

اما سنة اللغة فالاختبار اللي تختبريه من المعهد نفسه

يعنني مافيه مكان في التشيك يتطلب من الشخص اختبار آيلز !!!

وما اتكلم وبس !!

أنا انقل معلومات من ناس موجودين في التشيك

يعنني اللي يرحم والديش

إذا المعلومات موو متأكدة منها ...

لا تحطيها وتربكي الطلاب الموجودين هنا !!!
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHMAD5701
    الحين عوض يقول لازم 7 عشان تدخل جامعة تشارلز وانت تقول بدون حتى واحد !!!!!!!!!!!!!!!!
    وكيف دراسه 4 اشهر مو سنه كامله لغه !!!!!

حسستني ان عوض رببك ×_× ---> استغفر الله

عمومااا انا قلللت شي أنا متأكد منه !!! ^^

واللي تبي تصدقه صدقه

عوض انت و كلامك فوق العين والراس ^^
    7 "
110 من 245 صفحة 110 من 245 ... 60105109110111115160 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.