الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب (التشيك) czech

تجمع طلاب (التشيك) czech

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4912 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scorpionz
    الله يحييك...
    التشيك عموما بلد حلو وجوها رائع ماهو بارد كثير
    اما طبيعه دراسه الطب بالذات فهي تعتمد على الطالب نفسه يعني الطالب يتعب على نفسه شوي لانه النظام مو مثل بعض الجامعات اللي تتابع ورا الطلاب وتعطيهم واجبات كثيره وتحدد له مواعيد الامتحانات.
    لا الدراسه هناك يكون الطالب له حريه في تحديد اوقات الامتحانات النهائيه بكيفه وقت مايكون جاهز وهذي ميزه حلوه للطلاب المجدين اما الطلاب اللي شوي مهملين راح تكون اكبر عائق لانه مافي احد يحثهم على الدراسه .
    وعادة الامتحانات اغلبها اذا مو كلها تكون شفويه يعني بينك انت ودكتور الماده او تكون على قسمين تحريري وشفوي مع الدكتور .

اما عن اهل البلد فههم شوي جافين اذا بتقارنهم مع الامريكان او الكنديين خصوصا الكبار في السن يوجد فيهم عنصريين كثير ويكرهو اي واحد شعره اسود
    لكن الجيل الجديد والشباب متفتحين شوي ولا عندهم النظره العنصريه مثل الكبار في السن..

مرة ثانيه اتمنى لكم التوفيق جميعا
    معلومات مره حلوة وننتظر معلومات جديدة اخرى منك نستفيد منها ..
    الحمدلله شعري مو اسود .. واللي شعره اسود يخلي الصبغة معه على طول ^_*
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scorpionz
    الله يحييك...
    اما طبيعه دراسه الطب بالذات فهي تعتمد على الطالب نفسه يعني الطالب يتعب على نفسه شوي لانه النظام مو مثل بعض الجامعات اللي تتابع ورا الطلاب وتعطيهم واجبات كثيره وتحدد له مواعيد الامتحانات.
    لا الدراسه هناك يكون الطالب له حريه في تحديد اوقات الامتحانات النهائيه بكيفه وقت مايكون جاهز وهذي ميزه حلوه للطلاب المجدين اما الطلاب اللي شوي مهملين راح تكون اكبر عائق لانه مافي احد يحثهم على الدراسه .
    وعادة الامتحانات اغلبها اذا مو كلها تكون شفويه يعني بينك انت ودكتور الماده او تكون على قسمين تحريري وشفوي مع الدكتور .

اما عن اهل البلد فههم شوي جافين اذا بتقارنهم مع الامريكان او الكنديين خصوصا الكبار في السن يوجد فيهم عنصريين كثير ويكرهو اي واحد شعره اسود
    لكن الجيل الجديد والشباب متفتحين شوي ولا عندهم النظره العنصريه مثل الكبار في السن..

مشكور خوي على المعلومات الحلوه منك عن التشيك

والله يعين لي شعره اسود <<<<<<<<<<< طالع منها ^_^

الحين عدد طلاب يمكن 100 تقريباً وان شاء الله كلهم على قلب واحد خل واحد يقرب و يتحرش من اولاد الاشقر
    7 "
  3. السلام عليكم

كيف الشباب والبنات

باركولي إنشاء الله اليوم ياغالين راح أستلم الابتوب حقي طاير من الفرح (( لا أشوف واحد يقول با جربه )) هههههه

لكن هذا الابتوب طعمه غير لأنه بفلوسي أنا لأن الوالد قلي أشتريلك لابتوب والأغراض اللي تبغاها لكن قلتله لأ (( مررررره قوي )) ههههههههه

لأني إشتغلت في الحرم في المدينة وظيفة موسمية لمدة شهرين والحمد لله الله وفقني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scorpionz
    الله يحييك...

ان شاء الله تكون الدراسه فيها ممتعه

والحمد لله احنا محجبات لا اسود ولا ازرق ههههههههه

والله يوفقك في حياتك العلميه والعمليه ^_^

وشكرا على المعلومات الجدا قيمه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النايف20
    معلومات مره حلوة وننتظر معلومات جديدة اخرى منك نستفيد منها ..
    الحمدلله شعري مو اسود .. واللي شعره اسود يخلي الصبغة معه على طول ^_*
    انا بجيب حنا مو صبغه ^_^
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah zaman
    احمد شكلك تحب المهاوشه

لاتورطنا معك التشيكيين ترى ماراح اهاوش معك

ههههههههههه الله يعين ويييسر

ان شاءالله مافيه الاكل خير
    انا ماحب الهواش لكن يقهرونك مايحبون لي شعره اسود وتشوف نص افلامهم الرجال صابغين شعرهم اسود وعنصرين بعد !!!!!!!!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silant
    السلام عليكم

كيف الشباب والبنات

باركولي إنشاء الله اليوم ياغالين راح أستلم الابتوب حقي طاير من الفرح (( لا أشوف واحد يقول با جربه )) هههههه

لكن هذا الابتوب طعمه غير لأنه بفلوسي أنا لأن الوالد قلي أشتريلك لابتوب والأغراض اللي تبغاها لكن قلتله لأ (( مررررره قوي )) ههههههههه

مبروك وان شاء الله تشوف الخير منه

انا اخذت لي واحد قبل سبوعين بعد ^_^
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silant
    السلام عليكم

كيف الشباب والبنات

مبروك على الابتوب والله يعطيك خيره ويكفيك شره ^_^

وحلو الواحد يعتمد على نفسه ويشتري شئ من عنده
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silant
    السلام عليكم

كيف الشباب والبنات

هلا والله

هلا بسااايلنت

كيييفك يااا بطططل ؟؟؟

اننن شاااء الله زييي بعععد

تصير قلدتني في كل شي حتتتى السيارة ماااخد مثلي

وااان شاء الله تكسره بالعافية

وو يالله قوللل له يشد حيلة بلعب فيييه لعب هناك
    7 "
  8. الله يبارك فيك أخوي أحمد ويلا حتى إنت زميل على البركة

الله يبارك فيكي dr:er أكيد حلو كيف أعجبكم أنا هههههههه

هلا والله حسونه بعد قلبي والله أنا تمام يا زعيم أفا حسنونه أكيد لازم كل شئ لا وكمان مطلعينها بعد الدراسة غغغغغغغغغ (( إيش الحب هذا )) لالالا

تكفى أنا يالله إشتريته أكسره لا تكفى وماعليك ياقلبي خذ راحتك إلعب لين ما عيونك تطلع هههههه

تسلم يا قلبي أخوي عبدالله زعمان الله يخليك ياغالي

تسلموا ياحلوين الله يعطيكم ألف العافية
    7 "
112 من 245 صفحة 112 من 245 ... 62107111112113117162 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.