الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب (التشيك) czech

تجمع طلاب (التشيك) czech

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4938 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seemo22
    ياشباب بخصوص شهادة الثانوية :

مو مطلوب تصديقها من الخارجية لاكن مطلوب تصديقها من وزارة التربية والتعليم وتروح لهم ومعاك شهادة طبق الاصل مو شرط الاصل بس لازم تكون مختمة من مدرستك بانها طبق الاصل
    واذا شهادتك من مدرسة في جدة تروح لوزارة جدة لا تقول اسويها في الرياض ماراح يقبلوا
    وتروح للوزارة وتقولهم أبغى ختم الوزارة بأن الشهادة طبق الاصل معتمدة من عندكم وكذا تقدر تقدم بالشهادة على السفارة واجراءاتك تكون 100%

الحمد لله انا سويتها وتهجولت فيها وجاي انقل لكم ماجرى

موفقين::::
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بالنسبة لشهادة الثانوية أنا خاتمها إنها طبق الأصل(الصور منها)من المدرسة وفي ختم تاني إنها طبق الأصل أخذتو من المركز الطبع الشهادات (لأنو مدرستنا ثانوية جدة كان كل الطلاب عندهم خطأ في القرآن والحاسب فرحنا عدلنا بنفسنا من المركز بشارع قريش)فأعطونا ختم طبق الأصل فهل في ختم ثاتي؟
    ولازم نختمها من سفارة التشيك الأصل أو طبق الأصل؟
    7 "
  2. أول شيء اهنىء جميع من قبل في الابتعاث... ثاني شيئ اباخذ شوركم يا أصحاب الخبرة وش الاحسن دراسة الطب في المجر و لا التشيك
    خصوصا اننا بنبدأ في دراسة اللغة ثم بعد ذلك السنة التحضيرية ( طريقة اعتيادية في اغلب دول أوروبا ) ... المهم وشرايكم .;"
    أنا أقصد وش الفوراق من ناحية: الشعب ... البيئة ... تكدس الطلاب السعوديين ... الدراسة...
    علما أن دراسة اللغة الانجليزية اجباري اذا لم يكن عندك اللغة الكافية .... (أعرف ان كل واحد يعرف لكن للتذكير)
    حلو... إذا نجحنا من هالمرحلة نروح للسنة التحضيرية اللي فيها كيمياء و فيزياء و احياء و مادة لغة ( تشيكية ، مجرية ) ... اللي ابغى اوصله انو لما ادرس لغة انجليزية هل الشعب المجري احسن من التشيكي ... أعني كثرة الناطقين باللغة الانجليزية في المجر أكثر من التشيك أم لا ؟
    و بالتوفيق يا دكاترة المستقبل ....
    أخوكم/ عبدالله
    7 "
  3. السلا عليكم

هلا والله ياغالي أنا حبيبي كنت من طلاب المجر لكن تحولت على التشيك في البداية زعلت عشان كنت أبغ المجر وقريت عنها

لكن لما عرفت كل شئ عن التشيك أنا متأكد إنوا دراسة الطب في التشيك أقوى بكثير لكن البكالريوس تعتبر أروبا كلها نفس الشئ

لكن الجامعات الأقوى هيا التشيكية طبعا

الشعب التشيكي والمجري قريب من بعض عايدي مسالم ماله بأحد لكن التشيك 59% ملحدين المجر ماأدري عنها البيئة التشيك خلابة

بمعنى الكلمة حتى المجر جميلة لكن التشيك والنمسا من أجمل الدول

الطلاب السعوديين في التشيك عددهم حوالي 35 لكن مع طلاب السنة هذه (( إحنا إنشاء الله )) ههههههههه ممكن نوصل 100طالب

وطالبة في التشيك كلها

أما المجر مليانه طلاب سعوديين في جامعة دبرسن لوحدها 250 طالب سعودي

الدراسة تقريبا نفس النظام في الدولتين

بالنسبة للغة الإنجليزية الشعب المجري والتشيكي كلهم مثل بعض مافي أحد أحسن من الثاني نفس بعض وممكن التشيك أحسن لأنها كليانه

مراكز علاج طبيعي

بالتوفيق أخوي عبدالله وأي خدمة أمرني بس
    7 "
  4. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
    كيف حالكم شباب ؟؟ طيبين إنشالله
    أنا أخوكم أيمن أحد الطلاب المرشحين للابتعاث لدولة التشيك .. لكن لظروف خارجة عن إرادتي لم أكن استطيع المشاركة معكم
    أتمنى أنكم تقبلوني صاحب لكم .. و العذر و السمووحة على القصور ..
    تحياتي .. أيمن
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـ بـ د الـ لـ ه .Dr
    أول شيء اهنىء جميع من قبل في الابتعاث... ثاني شيئ اباخذ شوركم يا أصحاب الخبرة وش الاحسن دراسة الطب في المجر و لا التشيك
    خصوصا اننا بنبدأ في دراسة اللغة ثم بعد ذلك السنة التحضيرية ( طريقة اعتيادية في اغلب دول أوروبا ) ... المهم وشرايكم .;"
    أنا أقصد وش الفوراق من ناحية: الشعب ... البيئة ... تكدس الطلاب السعوديين ... الدراسة...
    علما أن دراسة اللغة الانجليزية اجباري اذا لم يكن عندك اللغة الكافية .... (أعرف ان كل واحد يعرف لكن للتذكير)
    حلو... إذا نجحنا من هالمرحلة نروح للسنة التحضيرية اللي فيها كيمياء و فيزياء و احياء و مادة لغة ( تشيكية ، مجرية ) ... اللي ابغى اوصله انو لما ادرس لغة انجليزية هل الشعب المجري احسن من التشيكي ... أعني كثرة الناطقين باللغة الانجليزية في المجر أكثر من التشيك أم لا ؟
    و بالتوفيق يا دكاترة المستقبل ....
    أخوكم/ عبدالله
    الله يحييك أخوي الكريم

أنا بعطيك شور واحد من أخوايي كان مبتعث للمجر

ويقول انه عانى كثير ولم يستفد شي وبعدها سحب على البعثه بعد ماقضا 3 أشهر

وسألته عن التشيك يقول حلووووووووووه احسن بكثير من المجر

يقول
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Siass
    الله يحييك أخوي الكريم

أنا بعطيك شور واحد من أخوايي كان مبتعث للمجر

ويقول انه عانى كثير ولم يستفد شي وبعدها سحب على البعثه بعد ماقضا 3 أشهر

وسألته عن التشيك يقول حلووووووووووه احسن بكثير من المجر

يقول
    يعافيك ربي أخوي...لكن المعاناة من أي ناحية يا ليت انك تحدد بالضبط...
    3 أشهر في المجر و الحين هو في التشيك ....والله حلوة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silant
    السلا عليكم

هلا والله ياغالي أنا حبيبي كنت من طلاب المجر لكن تحولت على التشيك في البداية زعلت عشان كنت أبغ المجر وقريت عنها

لكن لما عرفت كل شئ عن التشيك أنا متأكد إنوا دراسة الطب في التشيك أقوى بكثير لكن البكالريوس تعتبر أروبا كلها نفس الشئ

لكن الجامعات الأقوى هيا التشيكية طبعا

الشعب التشيكي والمجري قريب من بعض عايدي مسالم ماله بأحد لكن التشيك 59% ملحدين المجر ماأدري عنها البيئة التشيك خلابة

بمعنى الكلمة حتى المجر جميلة لكن التشيك والنمسا من أجمل الدول

الطلاب السعوديين في التشيك عددهم حوالي 35 لكن مع طلاب السنة هذه (( إحنا إنشاء الله )) ههههههههه ممكن نوصل 100طالب

وطالبة في التشيك كلها

أما المجر مليانه طلاب سعوديين في جامعة دبرسن لوحدها 250 طالب سعودي

الدراسة تقريبا نفس النظام في الدولتين

بالنسبة للغة الإنجليزية الشعب المجري والتشيكي كلهم مثل بعض مافي أحد أحسن من الثاني نفس بعض وممكن التشيك أحسن لأنها كليانه

مراكز علاج طبيعي

بالتوفيق أخوي عبدالله وأي خدمة أمرني بس
    تسلم يدك يا اخوي و سامحني على اني ما شكرت...
    أجل نسبة %80 اني جاي لكم و الله الله بالطيران نبغاها تدهر و نبغى سامري في المطار ( الواصل على غفلة )
    أوه نسيت أقول شيء هل فيه غجر في التشيك أو لا ...هههههه بهبلبهم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبراهيم خالد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبة لشهادة الثانوية أنا خاتمها إنها طبق الأصل(الصور منها)من المدرسة وفي ختم تاني إنها طبق الأصل أخذتو من المركز الطبع الشهادات (لأنو مدرستنا ثانوية جدة كان كل الطلاب عندهم خطأ في القرآن والحاسب فرحنا عدلنا بنفسنا من المركز بشارع قريش)فأعطونا ختم طبق الأصل فهل في ختم ثاتي؟

ولازم نختمها من سفارة التشيك الأصل أو طبق الأصل؟

فهل في ختم ثاتي؟ لا مافيه الا ختمين الوزارة والمدرسة شغلك تمام
    ولازم نختمها من سفارة التشيك الأصل أو طبق الأصل؟ والله في هذي ماأدري بس خذ معاك الاثنين وشوف ايش يحتاجوا

موفق ...
    7 "
133 من 245 صفحة 133 من 245 ... 83128132133134138183 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.