الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب (التشيك) czech

تجمع طلاب (التشيك) czech

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4939 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياعمي الله يسهلها إحنا الأن يوم 26 شهر واحد ميلادي

أنا كنت أبغا القبولات تجي بدري شوي

لأن الفيزا تاخذ والله أعلم شهر وإنشاء الله لو جاتنا القبولات في شهر 2 ميلادي ممكن إنشاء الله نروح على نص شهر 3 أو نهايته

وأنا والله يا شباب ودي أطلع بدري عني قبل الدراسة بأسبوعين عشان الواحد يفهم الوضع وكمان معليش الإنسان أكيد فيه حب الملقفه شوي

يعني تشوف المدينة يالله الله يكتب اللي فيه الخير ويجيبوا القبولات بدري وأبوبكر الله يهديه مادري عن شي ولا يكلف نفسه يكلم الجامعة

(( مسوي محترم)) يعني لو يسأل مو خسران شئ يريحنا بس حتى لو قال بعد شهر المهم إحنا نعرف متى

معليش ياجماعة طولة عليكم لكن والله خنقوني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silant
    ياعمي الله يسهلها إحنا الأن يوم 26 شهر واحد ميلادي

أنا كنت أبغا القبولات تجي بدري شوي

لأن الفيزا تاخذ والله أعلم شهر وإنشاء الله لو جاتنا القبولات في شهر 2 ميلادي ممكن إنشاء الله نروح على نص شهر 3 أو نهايته

وأنا والله يا شباب ودي أطلع بدري عني قبل الدراسة بأسبوعين عشان الواحد يفهم الوضع وكمان معليش الإنسان أكيد فيه حب الملقفه شوي

يعني تشوف المدينة يالله الله يكتب اللي فيه الخير ويجيبوا القبولات بدري وأبوبكر الله يهديه مادري عن شي ولا يكلف نفسه يكلم الجامعة

(( مسوي محترم)) يعني لو يسأل مو خسران شئ يريحنا بس حتى لو قال بعد شهر المهم إحنا نعرف متى

معليش ياجماعة طولة عليكم لكن والله خنقوني
    كلامك عين العقل حبيبي .. أنا أفكر نفس تفكيرك بالضبط .. على شان الواحد يكيف نفسه مع الوضع .. يروح و يجي .. و يشوف المدينة كيف ..
    موفقين إن شاء الله
    7 "
  3. slaaaaaaaam gayes

هلا شباب صبايا << وحشتوني والله

لي فتره ماحل لانه مابه جديد << كالعاده اف يارب اليى متى هاي حالتنا موب حاله دي وربي احنا ع اعصابنا وابو

بكر ع كرسيه مرتاح

شايفه كتير عم يحكوا عن الحساب والبنك << دقيت ع ابو بكر والمحلقيه وقالي ابو بكر انا مانبنعمل اشي لا حساب ولا غيره انه ع ملحقيه وش دا ياربيي

كل شوي واحد مطلع شي جديد
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخيرات والخريات والطيبات والمطبات والبركات والبكرات

هههههه اسف ع الفلسفه بس والله من الطفش والفضاوه

ع العموم احوالكم عساها طيبه

اما النفسيات ماني بسائل

اوصلونا بالجديد

تحيييااااااااااااااااااااااتي
    7 "
  5. بالنسبة لسؤالك أختي Dr.ER

أنا لما كنت في الملتقى، أحد الطلاب سأل : اذا كان الطالب يريد تغيير الدولة فماذا يفعل ومتى يبدأ بالعمل على ذلك ؟؟
    فرد عليه يقول: لابد من أخذ الموافقة من الملحق الثقافي في الدولة المقبول فيها واحضار القبول من جامعة في الدولة المرغوب التغيير اليها وبعد ذلك يتم التحويل. ........ يعني الموضوع بيد الملحق.........والله أعلم
    (ممكن تتأكدين بنفسك يكون افضل)

إسمحيلي بالسؤال: ليش تبين تتركينا و تغيرين الدولة؟
    أن شاء الله مافي مشاكل؟

وبالتوفيق في التشيك او غيرها
    7 "
143 من 245 صفحة 143 من 245 ... 93138142143144148193 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.