الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب (التشيك) czech

تجمع طلاب (التشيك) czech

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4941 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

أخواني وأخواتي الأعزاء حبايب قلبي

أنا جايبلكم بعض المعلومات إنشاء الله تستفيدوا منها وأنا والله عشانكم جايبها (( لعيونكم)) هههههه

المهم حبايبي أنا كلمت واحد من اللي يدرسوا في التشيك المرحلة اللي قبلنا وسألته عن الدراسة
    قلي إنها سهلة وميسرة وإنشاء الله ياحبايب بعد مانغلق اللغة الإنجليزية بعد 4 شهور راح يعطونا إجازة وإنشاء الله إنها راح تكون في شهر رمضان ويمكن أول يومين العيد

وإنشاء الله بعد السنة التحضيرية راح نقدم على على الجامعات و راح تكون هنالك 7 كليات طب 5 تشارلز ومساريك وجامعة ثانية

والإختبار حق القبول في كليو الطب طبعا 90 سؤال من السنة التحضيرية وراح يكون الإختبار عبارة عن أشياء سطحية ماراح يتعمقول في الأسئلة

والمدرسين في السنة التحضيرية ممتازين جدا وطبعا المعهد اللي في السنة التحضيرية راح يساعدنا في التقديم على الجامعات

إنشاء الله الأمور كلها سهالات ولاتشيلوا هم

السلام عليكم
    7 "
  2. شكرا على المعلومات سايلنت ^_^

بس ممكن لو سمحت سؤال

احين ابو بكر يقول بجيب قبول جامعه مشروط وانت تقول احنا نجيب قبول بنفسنا ممكن تشرح لي دي النقطه ^_^

يعني تقصد انا القبول الي بيعطونا اياه نستوفي شروطه وندخل علطول كلية الطب ولا كيف؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـ ـشـ ـتـ ـاقـ ـ
    ^^^^^
    مشكوررر مع أنهااا قديمه ...
    على كل حال شكررر

المجريين جاهم القبول وحنى للحين والله الغبنه
    متاكد لاني توي كلمت واحد من طلاب المجر قال ماجت لهم الوضع واحد

مشكور على المعلومات لكن من جد مثل ماقلت اي ار وش لي بيجيبه اجد بوبكر مو هو القبول !!!!
    7 "
153 من 245 صفحة 153 من 245 ... 103148152153154158203 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.