الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب (التشيك) czech

تجمع طلاب (التشيك) czech

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4939 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـ ـشـ ـتـ ـاقـ ـ
    الله يرحم حالكم بس ليه الكلام الفاضي ذاااا انتم توكم مارحتم وشفتم الوضع بنفسكم وبعدين ياحبايبي انتم في اول سنة في حياتك العملية يعني مو مشكلة تتخربط في البداية واعرف ممكن انت تخيب معك وممكن تصيب وبعدين انا اذكر كلام الحربي في لقاء صحفي وهو يقول في المرحلة السادسة لن نقع في نفس مشكلة المرحلة الخامسة وهي عدم اخذ قبولات الجامعة لطلاب اوروباا مثل المانيا وهولندا ....

الوضع سهالات ولا تقعدون تقلبون روسناااا واكبرو شوي والواحد مايحكم على الشي لما يسمعه يحكم لا شافه والي يبي يروح امريكااا يروح والقلب داعيله والي يبي يتحدا العالم ويقعد في التشيك يقعد وبعززله انا ...

غـــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــ ـــــر الــــــــــــــــــــــــطـــــــــــــــــــــب ماااااااابي وأن شاءالله الطب هو رزقي ونصيبي
    صح لسانك عزالله أنك واااااااااااافي وأنا معك يدا بيد ضد التحطيم
    7 "
  2. صح الخبر محطم لكن له فايده ثانيه اكبر من تحطيم ^_^

مثلا انا ماكنت مهتم بسنه تحضيريه قبل هل الخبر كنت محسبها مثل لي عندنا تدرس سنه بس المهم تنجح وتدخل تخصصك : )

لكن الحين راح نجد ونجتهد ولي ربك كاتبه بيصير مثل ماقال اخوي Feisty creator والله ثم والله ثم والله لو تجري جري الوحوش

والله يرحمك جدتك واموات المسلمين جميعاً
    7 "
  3. والله العظيم إني متطمن لأن اللي بطلعوا معايا فيهم خير

صح لسانك أخوي مشتاق والنعم فيك ياغالي وسياس وأحمد والله إنكم رجال

هذا الكلام ليش التحطيم لا إنشاء الأمور تمام ونكون يد وحده في كل شئ حتى الدروس اللي مو فاهم نفهمه غصب عنه (هههههههههه)
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صلي على محمد وال محمد
    بعد ما شاهدت الطموح العالية فنحن طبعا بحمد الله سوف نصل الى مبتغانى الغالي الذي من اجله نترك الاهل والاصحاب نترك كل غالي ونفيس من اجل التغرب وطلب العلم فذهابي عن دياري وديار اهلي واحبابي هذا امر غير سهل في القلوب والعيون الدامعة فنحن نترك اراضينا وديارنا من اجل العلم ولابد من الصمود امام الافكار المزورة والافكار النائمة فنحن رجال اليوم (وشياب غدا انشاء الله )انت وانا في يوم من الايام سوف نصبح رجالا فعالون في المجتمع فلابد من الصمود اكرر لابد من الصمود يقول صاحب القول المشهور (كونوا احرارا في دنياكم) فعلم ان من صفات الاحرار هي العلم وقال حبيبي رسول الله صلوات الله عليه (زكاة العلم نشرها)فعلم ان الاسلوب في نشر العلم هو من صفات الاحرار كذلك اخر ما اقوله لكم من اقول السابقين ان الله يكون مع العبد ما دام العبد مع ربه اما ما اقوله انا فتوكلوا على الله ولننتظر القبولات من الاستاذ بابكر لنكن على بينة وعلى امر لا يندم احدكم عليه
    كنت اكاد ان اداوم في مطلع الاسبوع الجاري كان موعدي على كرسي في جامعة الملك خالد في ابها في تخصص الطب علما بان لي ابن خالة قدم معي وقد بدا دراسته الجامعية في مطلع هذا الاسبوع لكن الامر بيدالله نحمده حمد الشاكرين ونذكره ذكر الحامدين ونستعين به
    ياجماعة كل تأخيره فيها خيرة ياجماعة ليس بيدكم شيء لا من تأخير ولا من تعطيل فتركو الامر لله وحده فهو المتدبر بالرزاق فالارزاق بيد الله هو المتصرف في الامور هو الرازق والباسط وهوالمسهل يا جماعة الخير اذكرو الله كذكركم لانفسكم لعل الله ان يفرجها علينا وعليكم يافرج الله

تقبلوا مروري
    7 "
  5. يا جمـــاعة وش فيكم متحطمين ؟؟!!
    ما يبغالها شي جد و اجتهاد و درجات عالية و الكل مقبوووول بإذن الله ..
    على قدر اهل العزم تأتي العزائم .. و تأتي على قدر الكرام المكارم
    على طول متحطمين الجماعة .. إنشالله كلنا بندرس و نجتهد و نحصل القبول .. و نتخرج ونرفع راس اهالينا
    و زي ما ذكر الأخ .. في يوم من الأيام بنكون جميعا ناس فعالين في خدمة المجتمع .. أهم شي الواحد يحط هدفه بين عيونه .. و يتذكر أنه ما راح يحصل اي شي بدون تعب و عمل وجد و اجتهاد تذكر أنك تبغى تبني أسرة في خلال الـ10 سنوات الجاية و بتكون مسؤول عن زوجة و أولاد و بإذن الله الكل قدها و قدود .. الله الله بالتفاؤل يا جمااعة
    دمتم بود
    أخوكم .. أيمن
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم صلي على محمد وآل محمد

أشكرك أخي الفاضل المدني سايلننت لربما فاهمني جعلك الله دائما على خط جارك المصطفى صلوات الله عليه
    اما عن الاخ سايس فربما أخذ كلامي هزوا وإستهتارا بالكلام الذي يجمعنا فنحنو اخوة كلمة (ياجماعة)فهي احب الى قلبي من اي كلمة اخرى لاني عندما أتحدث معكم بهذه الكلمة الجميلة تجعلني أعيش كما كنت أعيش فنحن من الان جماعة واحدة سوف نغادر الديار المقدسة لذا بعد كم من الشهور ولم أقل كم من الايام لاني لا اظن ذالك ويستحيل الامر فأشكرك اخي على ما قد كتبته لي فياجماعة كلمة تستحق الاحترام والتقدير أعتذر أصالة عني من إخواني وأخواتي القراء والمتابعين للمواضيع الانف ذكرها ان كان قد خرج من فيهي كلام لا يليق بالجماعة ولا يليق بالحوار فصراحة الامر انا لله وانا اليه راجعون اسأل الله ان يوفق الاخ سايس والاخ الفاضل المدني سايلنت والاخوة اجمعين كذلك الاخوات
    ولا تنسونا من الدعاء وسامحونا وحللونا من اي زلة قد خرجت مني اسأل الله ان يسدد الجماعة
    ياجماعة الخير الدعاء لأخيك في ظهر الغيب مستجااااااااااااااااااااااااب سائل الله ان يوفقنا وإياكم تحياتي لكم

تقبلوا مروري لربما لم يكن فعال
    7 "
  7. أفى عليك أخ العرب انا لست من السفهاء حتى أستهزأ بشرواك

ولكن المعذره أنا طبعي مزووووح ومرح ورحوب فلا تاخذ بخاطرك مني

وياليتك تقلل من الرسميه الزايده <<<< وجهة نظر ليس الا

أعلم أنك تحب اللغه العربيه الفصحى وهذا حقك ولكن اللي مستغربه أن أسمك أنجليزي وليس عربي<<<وجهة نظر

وفي النهايه زملاء وأخويا تقبل أجمل تحيااااااااااتي
    7 "
155 من 245 صفحة 155 من 245 ... 105150154155156160205 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.