الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب (التشيك) czech

تجمع طلاب (التشيك) czech

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4939 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياجماعة الخير .. حابه اسسال .. عن بعض الامور .. لاهانت بدي اجابات ..

الحين الدراسة في التشيك مجانية لو كـآنت باللغة التشيكية ..؟

كم النسبة المطلوبة للدخول طب ..؟

هل يوجد امل للدخول للجامعة قسم طب بعد سنة اللغة ..؟

كم سنة الدراسة هناك ..؟ سمعت انها سنة لغة + سنة تحضيري + ست سنوات طب .. هل هالكلام صحيح

تكاليف المعيشة بالتفصيل الممل لاهانت .. ( السكن .. الاكل والشرب في البيت .. والتكاليف الاخرى ..

ـــــــــــــــــ

دآخلة ادرس بحسابي الخاص ..

ابا رد ياجماعة

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thr...#ixzz1E9hwyTOX
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  2. ياجماعة الخير دآخلة على الله ثم عليكم .. حابه اسسال .. عن بعض الامور .. لاهانت بدي اجابات ..

1/الحين الدراسة في التشيك مجانية لو كـآنت باللغة التشيكية ..؟

2/كم النسبة المطلوبة للدخول طب ..؟

3/هل يوجد امل للدخول للجامعة قسم طب بعد سنة اللغة ..؟

4/كم سنة الدراسة هناك ..؟ سمعت انها سنة لغة + سنة تحضيري + ست سنوات طب .. هل هالكلام صحيح

5/تكاليف المعيشة بالتفصيل الممل لاهانت .. ( السكن .. الاكل والشرب في البيت .. والتكاليف الاخرى ..

دآخلة ادرس بحسابي الخاص ..

ابا رد ياجماعة الله يوفقكم ويسعدك دنيا واخرة
    7 "
  3. أختي دلوعة أنا راح أجاوبكي باللي أقدر عليه وإنشاء الله أفيدك

1- أنا سمعت من ناس كثير وقريت مواضيع لو إنك راح تدرسي باللغة التشيكية بالمجان ةتقدر تتأكدي من المكتب لما تجي تقدمي على الجامعة

2-بعد السنة التحظيرية هم مايبغوا نسبة معينة لكن يطلبوا منك إختبار القبول جامعة تشارلز فيها 5 كليات طب يعني تقدري تقدمي عليها كلها وتختبري 5 إختبارات وفي جامعة مساريك وجامعة ناسي إسمها يعني 7 كليات الإختبار عبارة عن 90 سؤال هم يبغوا تجيبي فوق 50% يعني تجاوبي عن 45 سؤال وأكثر لكن طبعا لازم تجيبي درجه حلوه عشان تدخلي والإختبار عبارة عن المواد اللي راح تاخذيها بالسنة التحظيرية وأنا سألت واحد من الدفعه السابقة وقلي إنوا الإختبار ماراح يتعمقوا بالأسئلة يعني إنشاء الله اللي يشد حيله تمام

3- إنشاء الله إنتي شدي حيلك وبإذن الله تدخلي

4-اللغة الإنجليزية 4 شهور بعدين إجازة شهر بعدين تحضيرية 8 شهرور بعدين 6 طب أما اللغة التشيكية ماأدري كم مدتها

5-والله أنا الرجال يقولي إن المكافئة تكفي وزيادة و المكافئة 1800 يورو الأكل والشرب والسكن لأن التشيك دوله أسعارها معقوله مو مثل ألمانيا أو فرنسا ونتي عاد شوفي إنتي كم بتاخذي طبعا السكن حق المعهد 250يورو الشهر

أسأل الله العظيم إنوا يوفقك هذا اللي قدرت أساعدك فيه وأعذرني إذا ماأفدتك كثير
    7 "
160 من 245 صفحة 160 من 245 ... 110155159160161165210 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.