الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب (التشيك) czech

تجمع طلاب (التشيك) czech

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4912 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إنا لله وإنا إليه راجعون
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    اللهم صلي على محمد وآل محمد
    اخواني اخواتي القضية ليست بعانق الوزارة فقط بل لها شريك اخر وهو ابا بكر لانه لم يصادقنا القول على ان القضية مطولة وممكن ما تصلون بلد الابتعاث الى بعد بدء الدراسة (وهذا هو المتوقع الان والمحتمل من جهة اهل الخبرة) علما باني قد تراسلت مع احد الموجودين في بلد الابتعاث وقال من المحتمل بل الأكيد وصولكم بعد بدء الدراسة فلا اعلم لما تظلمون الوزارة الوزارة لم تقصر وصلت الاوراق في الوقت الزمني المطلوب لكن الخلل من الملحقية اسال الله التوفيق والسداد والصواب فيما اقول اقول قولي هذا وأن الحمد لله ربي ورب العالمين

دمتم معافين وسالمين
    تقبلو مروري
    7 "
  2. الوزارة ملامة والملحقيات ايضاً لأنهم وظفوا ناس فيها غير جديريين بالمكان وضيعوا آمال طلاب معدلاتهم قريبه من 100% ليش هذا الظلم وليش نسكت لازم احد من الطلاب الموجود يروح للوزارة ويشوف ايش النهاية معاهم حسبي الله فيهم
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صلي على محمد وآل محمد
    اختي الفاضلة ليست القضية ان يذهب احدنا ان القضية هي الطموح والعزيمة والتحدي الصارم مننا نحن نحن تحت التحدي ولن نقبل الهزيمة او الخسارة او الفشل فالتحدي لنا وليس علينا لا داعي للارباك والتضيق على النفس فنحن قد التحدي وحيل يا شباب انشاء الله اليوم او الاسبوع هذا حيكون اخر اسبوع لبابكر ومن نهار الاربعاء القادم سوف يكلف كل واحد من هذا الفريق الاتصال على بابكر ويكرر الاتصال حتى يحس بشيء من التعب النفسي الذي يراودنا ومن الجلسة الي مال امها داعي اخواني بصوت واحد لا للاكتئاب لا لتأخر القبولات لا للجلسات

دمتم سالمين
    7 "
  4. سلام يا شعب
    اخباركم وش مسوين؟.؟
    كيف التبطح والتسدح والدشرة؟
    اللحين منهو اللي منكم ينوخذ العلم منه؟
    ما تلاحظون ان اخونا في الله ابو بكر طول ؟؟؟
    وانا اللي كنت متوقع نذلف لديرة الكفر والشرك بدري<<حشا ال الشيخ اللي يهرج
    شكلنا والله العالم نبي نروح عقب الدراسة تسان الاخ ابو بكر بتل على نفس الوضع ماغير ينغف ويشخر وانتم بكرامة
    ممكن احد يتصدق علي ويعلمن متى نبي نطس ونفارق
    مليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت من الفضاوة مابقى مخلوق بديرتنا ماشفته

7 "
  5. ^^
    اذا كانت امك داعيه لك بتوصل يوم الدراسه

طيب الوزاره مو سبب في تاخر القبولات حتى بوبكر هو قال لي عطاء الجامعه اوراق طلاب من زمان

فا السبب هي الجامعه شكلها صار فيها كذا وقت ماشفت عدد طلاب مالومها ماحد قال لها
    7 "
  6. abdullah zaman (الشايب)

عندي لك اسأله بعد اذنك
    انت خريج 1427/28 او قبل ؟ يعني ان شهادتك الثانوية بالعربي فقط؟
    طبعا انت ترجمت الشهادة من الوزارة وصادقتها هل يحتاج اني اخذ شهادة الاصل بالعربي الى التشيك ولا بس الانجليزية"المصادق عليها"؟
    7 "
162 من 245 صفحة 162 من 245 ... 112157161162163167212 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.