الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب (التشيك) czech

تجمع طلاب (التشيك) czech

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4941 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا أخي مشتاق دائماً قول الحقيقة مثل السم وأنا ما أقول كل معلومة الا انا واثقة من معلوماتي وبعدين ماكان لك الرد كان للأخ اللي سأل عن آخر الاخبار وهاذي آخر الاخبار اللي وصلتني من اللي قبلنا ومواكثر مني تعب لكن لما أعرف الحقيقة وأعرف ايش قدامي أرتاح وغرضي إني اريح الجميع ونعرف انها راح تجينا القبولات اليوم ولا بكره
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghada~
    يا أخي مشتاق دائماً قول الحقيقة مثل السم وأنا ما أقول كل معلومة الا انا واثقة من معلوماتي وبعدين ماكان لك الرد كان للأخ اللي سأل عن آخر الاخبار وهاذي آخر الاخبار اللي وصلتني من اللي قبلنا ومواكثر مني تعب لكن لما أعرف الحقيقة وأعرف ايش قدامي أرتاح وغرضي إني اريح الجميع ونعرف انها راح تجينا القبولات اليوم ولا بكره
    ما نحتاج لمعلوماتك ..

أنا أول مره أشوف واحد يقول معلومة موثوقة ويكتب (في واحد يقول) .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل !
    ما نحتاج لمعلوماتك ..

أنا أول مره أشوف واحد يقول معلومة موثوقة ويكتب (في واحد يقول) .
    من جد قليل ذوق !!! غيرك يبغى يعرف ويرتاح من التفكير علشان مايطلع الشيب في راسك يابابا
    وانا عن نفسي لما عرفت ارتحت وخلاص خلينا نستمتع ببقية اجازتنا الطويله وباقي يجي يوم وتقول يا ليتني ما استنفذت تفكيري في شي حاصل حاصل
    7 "
  4. غادة عندي لك طلب لو سمحتي
    اذا انتي تعرفين احد الحين في التشيك ابيكي تقوليله "اذا ممكن" يروح الadmissions and registrar office
    ويقولهم انه اختي "تبع برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز حفظه الله" و متىى راح توصل القبولات
    وشكرا

فيصل اذا انت منت مصدقها يخوك لا تصدقها ما يحتاج انك توضح ذلك
    وبالنسبة للصور تراك حمستني وااااجد متى نروح
    7 "
166 من 245 صفحة 166 من 245 ... 116161165166167171216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.