الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب (التشيك) czech

تجمع طلاب (التشيك) czech

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4938 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صباح الخير

أعزائي أنا اليوم سرحت انا وعبود زعمان ونايف صله لوزارة الخارجيه وختمنا شهادة اول وثاني ثانوي منها واما ثالث ثانوي

فقد ختمناها قبل حوالي شهرين

ملاحظه / فيه شايب مطلق في آخر شباك ع اليسار يختم وهو مايشوف الورق <<< يعني على طوووول مايحقق ولا يحب يتفلسف

تحيااااااااااااااااااااااتي لمن دمر حياااااااااتي
    7 "
  2. خاص للبنات

أنا يوم السبت رحت أخدت قبولي وقبول الوالد , وأعطوني خطاب السفارة (الخطاب كان شامل لي والمرافق ) ولمن رحت السفارة رجعونا لأن أبويه ماعنده خطاب , فراح عند الدكتور هذال وشرحله الوضع , وسوو له خطاب منفصل عن الخطاب حقي ,
    نصيحة يابنات لاتروحو عند الحريم عشان خطاب المرافق , خلو المرافق ياخد خطابك ويروح قسم الرجال عشان يسوي خطابه
    والشهااادة البنكية لااااازم , تخيلوا رجعت جدة عشان أسويها , لأن البنوك في الرياض تقول لازم من البنك اللي فتحت فيه الحساب

وان شاء الله يوم الاثنين أبويه حيرجع يقدم على الفيزا ,,
    بالنسبة للأبليكشين للي يسأل ,, ياأخي لااتشيل هم في السفارة تعبيه في دقاايق مو صعب

طيب دحين أنا عندي سؤال
    ختم الشهادات , من السفارة التشيكية ولا من وزارة الخارجية ,, << ترا احترت
    7 "
  3. انا اليوم رحت لمكتب الخارجية في شارع الضباب ..
    وختم لي بس البصمة الجنائية ,
    الشهادة الثانوية عطاني ورقة قالي : ادخل على الموقع بالانترنت و...و...و...و...

أما الشهادة البنكية أودعت بالحساب بس 200 ريال ههههههههه
    استغربوا الموظفين ببنك السامبا قالوا غريبه وقليل ..

بنك سامبا ممتاز بالخدمة ومن افضل البنوك ,
    بس الشهادة البنكية يبغالها يومين .

فهل في مبلغ محدد من السفارة ؟
    7 "
  4. أخ فيصل , أنا أخدت الشهادة من بنك سامبا في أقل من ساعة خلصوها ,, وأخدو عليها ٢٥ ريال
    ولاتنسى تقلهم يحطو رقم جواز السفر على الشهادة , وبالنسبة للمبلغ حط ١٠٠٠ ريال أفضل , عشان لما تتحول للدولار تكون ٢٧٠ أو ٣٠٠ يعني مبلغ كبير شويه

موفق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Alaa
    خاص للبنات

أنا يوم السبت رحت أخدت قبولي وقبول الوالد , وأعطوني خطاب السفارة (الخطاب كان شامل لي والمرافق ) ولمن رحت السفارة رجعونا لأن أبويه ماعنده خطاب , فراح عند الدكتور هذال وشرحله الوضع , وسوو له خطاب منفصل عن الخطاب حقي ,
    نصيحة يابنات لاتروحو عند الحريم عشان خطاب المرافق , خلو المرافق ياخد خطابك ويروح قسم الرجال عشان يسوي خطابه
    والشهااادة البنكية لااااازم , تخيلوا رجعت جدة عشان أسويها , لأن البنوك في الرياض تقول لازم من البنك اللي فتحت فيه الحساب

وان شاء الله يوم الاثنين أبويه حيرجع يقدم على الفيزا ,,
    بالنسبة للأبليكشين للي يسأل ,, ياأخي لااتشيل هم في السفارة تعبيه في دقاايق مو صعب

طيب دحين أنا عندي سؤال
    ختم الشهادات , من السفارة التشيكية ولا من وزارة الخارجية ,, << ترا احترت

أعطاك قبول جامعه للمرافق يعني ؟

طيب وش الاوراق اللي احتجتيها لفيزا المرافق ؟ طلبوا تعريف عمل ؟
    7 "
  6. شوفي ياحلوه , اعطو المرافق قبول لغة في نفس المعهد ,, يعني لو أبوك معك حتدرسين معه في نفس المعهد

بالنسبة للأوراق فهي نفس الاوراق المطلوبة مني مافي اي اختلاف , وماطلبو تعريف عمل ,,
    وشهادة بنكية لكي وشهادة بنكية للمرافق / وخطاب سفارة لكي وخطاب سفارة للمرافق , وزي ماقلت لك الحريم ممكن مايعطوكي خطاب منفصل للمرافق فخلي مرافقك يروح بنفسه مع قبوله وقبولك لقسم الرجال عشان ياخد الخطاب

موفقه
    7 "
193 من 245 صفحة 193 من 245 ... 143188192193194198243 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.