الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب (التشيك) czech

تجمع طلاب (التشيك) czech

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4912 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شبااب صباايــا ،، بالنسبة لتصديق الشهادات من الخارجية خلاص كل شي تمام الظاهر الوزارة كلموهم او شي من هالقبيل
    أنا اليوم الصبااح بس كنت مع الوالد في الخارجية إلا في الرياض و قلت لهم إني مسافر التشيك و صدقوهم على طول بدون لف و دورااان
    موفقين جميعاً
    أيمن
    7 "
  2. أذكر مره احد قال ان في مكتب ساعده في ابلكيشن الفيزا ... ممكن اسم المكتب ؟
    و بسألكم انتو الحين اخذتوا شهادة ثالث ولا لسى ؟
    الشهدات " اولى و ثاني و ثالث " ماهي مطلوبه حاليا للفيزا صح ؟
    و الكشف الصحي بعد طلبوه ؟
    7 "
  3. ^^
    اختي العزيزة فط فط
    بالنسبة للأبليكيشن ،، سوي الأشياء إلا تعرفينها و الأشياء إلا ما تعرفينها اتركيها ، و موظف السفارة بيساعدش ، بالذات المصري مسكييين متعااون لأبعد الحدووود ,,
    أنا أخدت شهادة ثالث أمس من الوزارة و اليوم صدقتها من خارجية الرياض
    الشهادات ما هي مطلووبه للفيزا أبو بكر طالبها حق هناااك التشيك
    الكشف الصحي مو مطلووب للفيزا ( أتوقع حق هناك في التشيك)
    دمتي بود
    أيمن
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yoyo-kadash
    أحمد ربك يا أيمن والله انا المفروض اليوم أروح اقدم للفيزا كل الأوراق معايا إلا كشف الحساب على بالي زي ماقالوا الشباب 5 دقايق ويخلص والله ياطلعوا روحي كل بنك يقول ماعندنا بالأجنبي وأخيراً سامبا سوا لي والله ياعليهم شروط ...روح جيب قبولك حق البعثة وبعدين جيب الجواز وبعدين ما ادري ايش الين ماصدقت وشفت الكشف قدام عيوني وكمان رحت المدرسة طلعت شهاداتي والله يعين بأروح بكرة أترجمها لأن وقتي راح وأنا أطلع كشف الحساب وإن شاء الله بكرة أخلص يارب أدعوا لي عشان الأربعاء أروح أقدم للفيزا ويارب تتسهل ويخلصونا بدري والله على قولتك كأننا بيودونا الفضاء الله يعينا بس .
    الله يسهل عليك يا رب ،، بالنسبة للشهادة البنكية وش فيكم كلكم متأزمين منها؟؟!!
    أنا طلعتها من البنك العربي 5 دقايق وقت كتابتها بس و طلب مني صورة الجواز على شان يكتب الاسم نفس الجواز و كاتب فيه أنه العميل عنده المبلغ الفلاني بالريال السعودي و يساوي كذا بالدولار الامريكي بس ،، مادري وش سالفة البنوك الثانية ليش كل هالقلق؟؟!!
    دمت بود
    أيمن
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHMAD5701
    أيمن
    انا كنت هناك وياك لكن مادري اي واحد انت ؟ بس انا وانت لي دخلونا وقدمنا على الفيزا اما الباقين مشو فاكيد انت لي كان يمي يعبي الابلكشين : )

لكن هل الابلكشين لعب فينا لعب مو صاحي لدرجة اني كتبة رقم الجوال غلط او ناقص رقم خخخخ

يويو
    الله يوفقك وطلع الفيزا يوم الاربعاء وعلى فكره زاد سعر الفيزا ل 1100 و مايحدد وقت يقول لك اذا خلصة يتصل عليك
    إدا إلا كان قاعد جنبك واحد دب فيه لحية خفيفة اعرف انه أنــــــــــــــا
    لأني شبه متأكد إني بكون أمتن واحد في الدفعه ،، وزني ولله الحمد 148 كيلو (( قولوا ما شاء الله )) خخخخخخخخخخخخخخخ
    دمت بود
    أيمن
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ayman_1991
    شبااب صباايــا ،، بالنسبة لتصديق الشهادات من الخارجية خلاص كل شي تمام الظاهر الوزارة كلموهم او شي من هالقبيل
    أنا اليوم الصبااح بس كنت مع الوالد في الخارجية إلا في الرياض و قلت لهم إني مسافر التشيك و صدقوهم على طول بدون لف و دورااان
    موفقين جميعاً
    أيمن

أيمن يعطيك العافية طمنتنا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ayman_1991
    الله يسهل عليك يا رب ،، بالنسبة للشهادة البنكية وش فيكم كلكم متأزمين منها؟؟!!
    أنا طلعتها من البنك العربي 5 دقايق وقت كتابتها بس و طلب مني صورة الجواز على شان يكتب الاسم نفس الجواز و كاتب فيه أنه العميل عنده المبلغ الفلاني بالريال السعودي و يساوي كذا بالدولار الامريكي بس ،، مادري وش سالفة البنوك الثانية ليش كل هالقلق؟؟!!
    دمت بود
    أيمن

والله ياأيمن هم الي فيهم بلى كل ما أروح لبنك يقولوا ماعندنا بالاجنبي بس بالريال ويومين وأنا أطارد ورا البنوك الين سامبا وافق لي والحمد لله
    7 "
198 من 245 صفحة 198 من 245 ... 148193197198199203 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.