الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب (التشيك) czech

تجمع طلاب (التشيك) czech

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4940 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـ ـشـ ـتـ ـاقـ ـ
    ياسر لا تتعب نفسك مايمدينا عليها وليست على الله بصعبة لكن الفيزة لها مدة معروفة ومستحيل تكون في 3 ايام او سبوع او سبوعين ...
    طيب أصلاً باقي على دراستنا 10 أيام تقريباً أيش الحل لازم يسرعوا في إستخراج الفيزا لنا

7 "
  2. الخطاء خطا الملحقية و السفارة غير مجبورة باموعد الدراسة ومن الصعوبة بماكان انهم يخلصون الفيزة قبل 10 ايام من اليوم انا اتوقع يبيلها وقت حنى منا احسن من غيرناا شهر تقريبااا هي اقل مدة ممكن نحلم فيهاا...و أذا صار شي قريب بتكون غريبة صراحة ...
    7 "
  3. يا ياسر أتوقع حنى نتكلم عن التشيك مو أمريكا وأنا ماامنعك من التفاءل لكن أنا انسان واقعي وامشي على كلام واضح وواقعي ليس للخيال فيه نصيب التشيك والمجر دولتين في شرق اوروباء وطلاب المجر مقدمين على الفيزة قبلنا با حوالي 3 اسابيع وللحين ماجاهم شي تبي حنى الي قدمنا قبل اسبوع تجينا قبلهم ماعتقد ...أنا اقولك أنساء موضوع الزيادة والسفر خلل اسبوع لنه صعب جدااا جدااا حاول تشغل نفسك بشي يفيدك في دراسة اللغة هناك لنها بتكون مشكلة كبيرة هناك للي لغته ضعيفة مثلنا ...
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مبروك عودة الموقع للعمل
    بالنسبة للأخبار ما في أحد عندو ملومة ولو على أحسن أو أسوء الاحتمالات لأنو المعهد إندفعتلو الرسوم حقتو على ما أعتقد(وصول القبولات)
    تقبلوا مروري
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yoyo-kadash
    شباب بشارتي انه نحن من ضمن المشمولين بالمكافأة هدية خادم الحرمين للمبتعثين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أحب أستفسر عن المصدر وكيف نكون من ضنها وإحنا لسه ما وصلنا لدولة الابتعاث(تقصد إنو موعد السفر قبل 27 جماد أول)
    7 "
206 من 245 صفحة 206 من 245 ... 156201205206207211 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.