الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب (التشيك) czech

تجمع طلاب (التشيك) czech

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4913 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياسر ...
    تتكلم من جدك O.o ؟؟؟

>< أمس رسلت للسفارة التشيكية ...
    اشتكيت على المصري :P
    قلت هذا واحد مو كفو واحد ما عنده أخلاق :P
    وقلت ليهم ان التشيكي قال ان الفيزا راح تستوي في شهرين و المصري قال ---> أقل شي 3 شهور ><

بسسس لسا مما ردوا ننتظرهم ^^
    7 "
  2. من حقكم تطمنوا وهذا المصدر

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث
    ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )

يتم التنسيق مع الملحقية السعودية عند الوصول الى بلد الابتعاث بخصوص صرف المكافأة للطلاب المبتعثين

‏‏تاريخ الإرسال: ‏‏19 مارس, 2011 12:22 م
    ‏‏إلى: kasp
    ‏‏الموضوع: إستفسار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا أحد المبتعثين للمرحلة السادسة وأبغى أستفسر هل تشملنا هدية خادم الحرمين الشريفين لأبنائه المبتعثين حيث أني أحد المبتعثين وصدر قرار إبتعاثي ولكن لم نسافر لأن التأشيرة تأخرت وشكراً لكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة husains
    ياسر ...
    تتكلم من جدك O.o ؟؟؟

>< أمس رسلت للسفارة التشيكية ...
    اشتكيت على المصري :P
    قلت هذا واحد مو كفو واحد ما عنده أخلاق :P
    وقلت ليهم ان التشيكي قال ان الفيزا راح تستوي في شهرين و المصري قال ---> أقل شي 3 شهور ><

بسسس لسا مما ردوا ننتظرهم ^^

حسين من جد إن شاء الله
    7 "
  4. اليوم خلصت فيزة طلاب المجر : )

توي كنت في غروب طلاب المجر وكلمة واحد من طلاب تصلت عليه السفاره

ياسر ماتوقع تشملنا المكرمه ابد السبب يطويل العمر لاني انا ونت مو مبتعثين (المبتعث هو لي اصدر قرار الابتعاث ) وبعد راح تطلع الفيزا بلقليل بعد شهرين و المكرمه الشهر الجاي مافي امل تشمل طلاب البطه السوده (التشيك ) خخخ كان هذا لقب طلاب المجر لكن الحين صار حق التشيك : )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـ ـشـ ـتـ ـاقـ ـ
    يا ياسر أتوقع حنى نتكلم عن التشيك مو أمريكا وأنا ماامنعك من التفاءل لكن أنا انسان واقعي وامشي على كلام واضح وواقعي ليس للخيال فيه نصيب التشيك والمجر دولتين في شرق اوروباء وطلاب المجر مقدمين على الفيزة قبلنا با حوالي 3 اسابيع وللحين ماجاهم شي تبي حنى الي قدمنا قبل اسبوع تجينا قبلهم ماعتقد ...أنا اقولك أنساء موضوع الزيادة والسفر خلل اسبوع لنه صعب جدااا جدااا حاول تشغل نفسك بشي يفيدك في دراسة اللغة هناك لنها بتكون مشكلة كبيرة هناك للي لغته ضعيفة مثلنا ...

الحمد لله هدية خادم الحرمين وإن شاء الله جايتنا وباقي بس الفيزا إن شاء الله يستعجلوها لنا
    أما بالنسبة للغة فالحمد لله لغتي الانجليزية جيدة جداً أنا عندي المستوى الثالث من المعهد السعودي البريطاني أخذته وأنا في ثالث متوسط وكنت أصغر طالب في الدورة قولوا ما شاء الله لكن ما عاد كملت باقي المستويات تكاسلت قاتل الله الكسل لا وعندي دورة مبسطة في اللغة اليابانية أدري إنك بتصفقني
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHMAD5701
    اليوم خلصت فيزة طلاب المجر : )

توي كنت في غروب طلاب المجر وكلمة واحد من طلاب تصلت عليه السفاره

ياسر ماتوقع تشملنا المكرمه ابد السبب يطويل العمر لاني انا ونت مو مبتعثين (المبتعث هو لي اصدر قرار الابتعاث ) وبعد راح تطلع الفيزا بلقليل بعد شهرين و المكرمه الشهر الجاي مافي امل تشمل طلاب البطه السوده (التشيك ) خخخ كان هذا لقب طلاب المجر لكن الحين صار حق التشيك : )

أحمد أنا متأكد لأن الوزارة قال ال 125 ألف طالب المبتعثين وكمان شوف رسالتي للوزارة وايش ردهم

يتم التنسيق مع الملحقية السعودية عند الوصول الى بلد الابتعاث بخصوص صرف المكافأة للطلاب المبتعثين

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thr...#ixzz1HHhdvL00
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اليوم كلمت الأستاذ عبيد بابكر وسألته عن الفيزا وموعد السفر فكان إجابة:
    إنه اليوم اتصل على القنصل عشان يعجلنا فقاله القنصل:دق عليه بكرة الصبح عشان أكون في السفارة
    وقالي عبيد:استمتعوا بالشهر أو الأسبوع الحتجلسوا فيه في السعودية عشان تجتهدوا في المذكرة في التشيك بعد هذي المدة وهو راح يعلمنا بكل خطوة إن شاء الله نسويها
    فمن كلامه إنه ما نجلس أكثر من شهر وإحنا هناك إن شاء الله

ولننتظر غدا ففي الغد الفرج وبكرة إن شاء الله يقلنا إش قله القنصل
    7 "
207 من 245 صفحة 207 من 245 ... 157202206207208212 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.