الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب (التشيك) czech

تجمع طلاب (التشيك) czech

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4933 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yoyo-kadash
    اخويا عبدالله تفائلوا بالخير تجدوه ولا تنسى اننا المفروض مبتعثين من اول وانا اعطيتك اثبات على كلامي وايميل من الوزارة نفسها

مااظن انك اعلم منهم في الموضوع هذا

اما بالنسبة لكلامك فارجو انك تجيب اثبات عليه

والجميع سيستقبله بصدر رحب((مو متأكد والله الكل يبغا مكافئة))

تحياتي لك حبيبي
    and good night everybody
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بالنسبة لكلام الأخ عبدالله فقد ذكر في الملتقى(نحن طلاب مرشحين للابتعاث ولسنا مبتعثين)عقبال نصير مبتعثين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah zaman
    اخي وحبيب قلبي ياسر

افهمني انت بنفسك تقول المكافئه تشمل من صدرقرار ابتعاثه قبل18/3ميلادي

طيب احنا طلاب التشيك لعلمك لم يصدرقرارابتعاثنا حتى الان

فهمت يعني احنا الان مومحسوبين مبتعثين حتى يتم اصدار قرار الابتعاث وقرار الابتعاث من شروطه الفيزا
    والفيزا لسا

يعني بالعربي الفصيح ((اغسل يدك بالماءوالصابون والغسيل والفيري والفلاش وجميع المنظفات الاخرى

ان فيه لنا مكافئه وانا متاكد من كلامي 100/100

تحياتي

عبدالله دحين بأغسل يدي بالماء وصابون جونسون بعد رد الوزارة مرة ثانية على سؤالي وخلي الفيري والفلاش للي ماصدقني
    7 "
  3. إلى كل من شكك في كلامي يويو كدش يحيكم و إليكم الخبر الأكيد :

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث
    ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )

يتم التنسيق مع الملحقية السعودية عند الوصول الى بلد الابتعاث بخصوص صرف المكافأة

‏‏تاريخ الإرسال: ‏‏22 مارس, 2011 10:37 م
    ‏‏إلى: kasp
    ‏‏الموضوع: بخصوص المكافأة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نحن المبتعثين للمرحلة السادسة لدولة التشيك هل تشملنا هدية خادم الحرمين الشريفين لأبنائه المبتعثين لأن فيزتنا سوف تتأخر ونريد معرفة هل سوف تصرف لنا عند وصولنا لبلد الابتعاث أم لا وشكراً
    7 "
  4. إيوة والله أحب الفلوس موت .......أجل في أحد في الدنيا مايحب الفلوس ... لا تسووا فيها إنها ما همتكم والله تلاقيكم كلكم ودكم يجيكم خبر عن شمولنا للمكافأة وفي شي في الدنيا يمشي من غير الفلوس ياعبود هههههههههههه وبعدين هي جاتنا هدية ليش نخلي غيرنا يأخذها ونسكت ......أما إني ماني مهتم بالأشياء الثانية مين الي قال لك أنا طفشت أبوبكر والوزارة بالرسايل أسأل عن الفيزا
    7 "
209 من 245 صفحة 209 من 245 ... 159204208209210214 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.