الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب (التشيك) czech

تجمع طلاب (التشيك) czech

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4941 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سعود ياخالد خويي <<<<<طيب وشى اسويلك

شهر ياشباب صبراا صبراا كنت متوقع حوالي 6الى8 اسابيع للفيزة والحمدالله الاخبار طيبة في بداية 5 بنكون هناك ...طبعااا المعلومة غير اكيدة لكن هي اقرب للواقع...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـ ـشـ ـتـ ـاقـ ـ
    سعود ياخالد خويي <<<<<طيب وشى اسويلك
    (اسمي إبراهيم خالد أمين)
    شهر ياشباب صبراا صبراا كنت متوقع حوالي 6الى8 اسابيع للفيزة والحمدالله الاخبار طيبة في بداية 5 بنكون هناك ...طبعااا المعلومة غير اكيدة لكن هي اقرب للواقع...
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بالنسبة للفيزا في موقع التشيك في pdf يقول إنها تأخذ شهرين
    بس الوالد كلام صاحبه(ولده حاليا في بوردي برادى يدرس سنة تحضيرة) قله لاتشيل هم أقل من الشهرين وفوق الشهر بشي بسيط كذا كان ولده
    والله الموفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـ ـشـ ـتـ ـاقـ ـ
    سعود ياخالد خويي <<<<<طيب وشى اسويلك

أهلين عوض ......في بداية 5 ايش هجري ولا ميلادي
    7 "
  4. يويو مافي اختبار ايلتس مش مطلوب في الجامعه كل الي مطلوب انك تحصل على جيد جدا في اللغه الانجليزيه وطريقة الاختبار انا كله يختبرونا بستمرار طول فترة دراسة اللغه وتالي الظاهر يجمعو علامتنها ويقسموها على شئ

الله يوفق الجميع =)
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.ER
    يويو مافي اختبار ايلتس مش مطلوب في الجامعه كل الي مطلوب انك تحصل على جيد جدا في اللغه الانجليزيه وطريقة الاختبار انا كله يختبرونا بستمرار طول فترة دراسة اللغه وتالي الظاهر يجمعو علامتنها ويقسموها على شئ

الله يوفق الجميع =)

أذكر في البداية طلبته الوزارة هل ألغي
    7 "
214 من 245 صفحة 214 من 245 ... 164209213214215219 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.