الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب (التشيك) czech

تجمع طلاب (التشيك) czech

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4938 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شوفوا ابوبكر ايش يقول:

الطالبة المكرمة

الطالب المكـــرم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

يطيب لي أن أفيدك بأن الملحقية في تواصل دائم مع السفارة التشيكية بالرياض بشأن اجراءات التأشيرة، و ان السفارة التشيكية بالرياض اكملت ملفات حوالي 40 طالباً
    وارسلتها لمكتب الهجرة بجمهورية التشيك وسوف ترسل ما تبقى خلال اليومين القادمين .
    سوف تباشر الملحقية التواصل مع مكتب الهجرة في جمهورية التشيك لاصدار التأشيرات وسنقوم بافادتكم بكل جديد.
    ارجو من الذين لم يرسلوا بعد، استمارة التأمين الصحي ان يرسلوها عاجلاً لأن استلام التأشيرة مبني على التأمين الصحي.
    أيضاً اذكر بإحضار كشف الدرجات عن السنة الأولى والسنة الثانية لمرحلة الثانوي ( موثقة ) عند الحضور للتشيك.

مع تمنياتي بالتوفيق والسداد،،،

تحــياتي Best regards

ابوبكــر BABIKIR
    7 "
  2. بالنسبة للرسالة أعتبرها عادية ,,

التطويل يكون عند ادراه الهجرة بالتشيك , هي الي تأخذ وقت ,

لأنهم بيسألون عن الشخص بالتفصيل ,

مثلا : هل راح لافغانستان او العراق و
    يخشون على صفحتك بالفيسبوك الخ .

لانك الاقامة طويلة وتقدر تخش على دول اوربا غير التشيك فمش سهلة الدعوة .

وأحمل الملحقية مسؤولية هذا التأخير .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHMAD5701
    انا مثلك ابراهيم لليوم ماختمت الشهادات بروح حق هل شايب اذا جيت باخذ الفيزا وان شاء الله راح يختم الشهادات ولا مافي الانختمها في التشيك وعلى فكره انا كلمت كم واحد من طلاب المجر يقولون من وصلو للمجر والشهادة في الدرج ماحد طلبها !!!
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إن شاء الله نروح الوزارة سوى ونختمها مع بعض (العصبة قوة)
    قال الشاعر: تأب العصي إذا اجتمعن تكسرا***وإذا تفرقن تكسرن أحادى
    والله ولي التوفيق
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اليوم وبالتحديد الآن دقت عليه السفارة وقالةي يبغوا 100ريال أرسلها لهم بأي طريقة
    فهل أحد صرله مثلي؟
    ما أدري السبب ما سألته لكن أعتقد إنها حقت الفيزا نفسها عشان أنا لمن قدمت أوراقي كانت ب1000ريال والله أعلم
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبرركاته

امابعدياشباب ويابنات اعزائي
    احكي لكم ماصارلي بالتفصيل وياليت تتعاوننون معي

بعدان كلمتني السفارة بخصوص ترجمة الادلة الجنائيه
    كلمت واحد صاحبي بالرياض وجاءهم وترجمها واعطاهم اياها المهم بعد ان
    اعطاهم اياهااليوم كلمت المصري وقلت اذا في نقص علمني
    واخذمايقارب ربع ساعه وبعد كذا واذا بالمصري يتصل وقال ان صحيفة الادلة الجنائيه نفسها ناقصة
    تاريخ الميلادومكان الميلاد ورقم الهويه اعتقدوهذامومني من الادلة نفسها
    اعتقد انها المعلومات اللي في الخلف انا بنفسي شفت يوم كنت اقدم على الفيزا معظم الطلاب زيي
    الاان بعظم قام بتعبئتهابخط يده المهم المصري قال بارسل اوراقك ولايهمك بس انت وحظك يمكن تمشي يمكن ترجع

فيا زملائي هل احد المعلومات اللي في الخلف مومعبأه ياليت تقولون لي او تفهمون القصة علما"بان صحيفة الادلة
    تحمل اسمي كمافي الجوازوتحمل صورتي ومصدقه من الادلة بانه ليس لدي سوابق ومصدقه من الخارجيه ومن السفارة تقولون هل سيمشي وضعي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
216 من 245 صفحة 216 من 245 ... 166211215216217221 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.