الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب (التشيك) czech

تجمع طلاب (التشيك) czech

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4941 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ...فيصل الله يسعدك أنا بورط الرجال الله يسامحك بس ابراهيم يقصد يحجز على الرياض هو من سكان جده وبيحجز عشان يروح الرياض عشان يستلم الفيزة أرجوء عدم التسرع في الرد يافيصل ...
    أبراهيم صح كلامي ولا خطاء...

...المصدر الرئيسي للخبر هو حسين كلم ابو بكر أمس الظهر وقاله ابوبكر الكلام الي قلته لكم حسين كتب هذا الكلام في قروب البيبي وشافه ناصر وعلمني وانا بتاكد اليوم من السفارة التشيكية في الرياض ورد لكم ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـ ـشـ ـتـ ـاقـ ـ
    ...فيصل الله يسعدك أنا بورط الرجال الله يسامحك بس ابراهيم يقصد يحجز على الرياض هو من سكان جده وبيحجز عشان يروح الرياض عشان يستلم الفيزة أرجوء عدم التسرع في الرد يافيصل ...
    أبراهيم صح كلامي ولا خطاء...

...المصدر الرئيسي للخبر هو حسين كلم ابو بكر أمس الظهر وقاله ابوبكر الكلام الي قلته لكم حسين كتب هذا الكلام في قروب البيبي وشافه ناصر وعلمني وانا بتاكد اليوم من السفارة التشيكية في الرياض ورد لكم ...
    تماما أنا من سكان جدة وكان قصدي الرياض ذي ما قال الأخ عوض
    ومطار جدة يباغلك تحجز قبل بأسبوع كأقل فترة عشان تسافرالرياض وغيرها(وأوقات حتى قبل بأسبوع ما تلاقي حجز)
    والله المعين
    7 "
  3. السلام عليكم ياشباب
    دقيت على السفارة وبشرني انه إن شاء الله الفيزا تكون جاهزة يوم الأربعاء
    رقم السفارة 014503617
    يالله كل واحد يروح يجهز حاجاته ويحطها في شنطته ويودع اصحابه ويسلم على مامته وبابته واخوانه ويتعذر منهم من دحين ( على فكرة اليوم بأروح اشتري باقي الأغراض والشنطة إن شاء الله)
    7 "
224 من 245 صفحة 224 من 245 ... 174219223224225229 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.