الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب (التشيك) czech

تجمع طلاب (التشيك) czech

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4938 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أعتقد للحين سيبويه يفكر القبول الي عندنا للحين وهمي ويبينا نسوي واحد جديد عشان يكون غير وهمي ...
    وعن الاحتياطات ياخوي انت لك ظروف وتاخيرك من الملحقية وهي السبب وترى بتلفون من الملحقية تنتهي السالفة وترى فيه مسئول اسمه هذال العتيبي المسئول عن الطلاب أوروبا يقدر يحل هذا لاشكال اذا حصلت...

عندي فكره لك ليه ماتكلم ابوبكر او ترسل على بريد الملحقية عن هذا الموضوع وتريح نفسك ياحبيبي ...

وعندي لك معلومة خلها في راسك تراك تحط هنا كلام مدري من وين تجيبه قسم بالله ابو التحطيم وفقدان الامل هي ناقصتك ياخوي مره القبولات وهمية ومره الملحقية تسوي علينا مؤامرة وتنوي فيها تحطيم مستقبلنا والحين قبولات جديده ياخوي الله يرحم اومك وابوك ويصبرهم عليك فكنا من كلامك ترى والله احس كل الي في القروب يقول نفس كلامي لا تكره الناس فيك قبل ماتشوفك ...

تبي تفيدنا صح جب المعلومة الصحيح من المصدر الصحيح وبنفسك ليه ماسئلة الموظف يومك في الوزارة وعرفت هل الكلام يمشي علينا او لا او انك تكلم ابو بكر وتعلمنا وشى يقول قبل ماتقول شي تحس فيه وتصدقه على طول ,أسمحلي على طول مشوارك معنا في القروب أنت أكثر واحد يجيب التشائم ولا شفت اسمك اقول الله يعيننا على الي بيكتبه ...

ممكن اكون غلطان في الحكم عليك لكن انت من وضع هذا الانطباع في نفسي من كتاباتك في القروب ...

أخوك عوض ...
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اليوم وصلني رد على رسالتين من الأستاذ عبيد
    الأولى:
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هل تقوم الملحقية بتعويض الطلاب المبتعث على ما أنفقه من مدفوعات لاستخراج التأشيرة(طلاب التشيك)؟
    وهي كل الآتي:
    1- 1100ريال ثمن التأشيرة
    2- 128 ثمن الختم الواحد (عددها ستة أختام)
    3- أختام الغرفة التجارية+أختام وزارة الخارجية

وكان الرد:
    وعليكم السلام

ارجو الافادة بان الملحقية مسؤولة من الطالب المبتعث مالياً بعد وصوله لمقر الدراسة
    إذ أن اللوائح لا تسمح للملحقية بدفع رسوم للطالب وهو خارج مقر الدراسة.

ويمكنك طرح ذلك على الوزارة ربما تعوضكم منصرفات استخراج التأشيرة.

مع تمنياتي لكم بالتوفيق والسداد،،

تحــياتي Best regards

ابوبكــر
    7 "
  3. الرسالة الثانية:
    الموضوع: وقت صدور التأشيرة

لقد وصلنا خبر يفيد أن التأشيرة ستصل بإذن يوم الأربعاء القادم الموافق 27\4\2011م عن طريق أحد الطلاب المرشحين للدراسة بجمهورية التشيك فأردنا أن نتحقق من صحة الخبر
    فهل جاءكم شيء من أخبر التأشيرة؟
    نرجو الإفادة

وكان الرد القاصم للظهر:

وعليكم السلام ورحمة الله

اجراءات التأشيرة مستمرة لكنها لم تصدر بعد، وبالتأكيد لن تكون يوم الاربعاء 27/4/1432هـ

تحــياتي Best regards

ابوبكــر
    7 "
  4. سلام ياشباب

والله ما ادري ايش اقول بس .......كل واحد يقول لنا شي ......الله لا يبارك فيهم
    انا ماني عارف ايش فيها لو اعطونا معلومة صحيحة تطمنا بدال ما كل واحد قاعد يسأل في جهة
    وزارة التعليم تعطي معلومة ...والسفارة تقول حاجة ثانية... والملحقية تكذبها ....
    ماراعوا نفسيتنا ولاهمهم فينا الله لا يوفقهم كلهم

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبراهيم خالد
    اليوم وصلني رد على رسالتين من الأستاذ عبيد
    الأولى:
    هل تقوم الملحقية بتعويض الطلاب المبتعث على ما أنفقه من مدفوعات لاستخراج التأشيرة(طلاب التشيك)؟
    وهي كل الآتي:
    1- 1100ريال ثمن التأشيرة
    2- 128 ثمن الختم الواحد (عددها ستة أختام)
    3- أختام الغرفة التجارية+أختام وزارة الخارجية

وكان الرد:
    وعليكم السلام

ارجو الافادة بان الملحقية مسؤولة من الطالب المبتعث مالياً بعد وصوله لمقر الدراسة
    إذ أن اللوائح لا تسمح للملحقية بدفع رسوم للطالب وهو خارج مقر الدراسة.

ويمكنك طرح ذلك على الوزارة ربما تعوضكم منصرفات استخراج التأشيرة.

مع تمنياتي لكم بالتوفيق والسداد،،

تحــياتي Best regards

ابوبكــر

أخوي ابراهيم انا سبق وبحثت في بعض المواقع عن امكانية تعويض رسوم الفيزا ولقيت استمارة في احد المواقع "موقع الملحقية الثقافية استراليا " تسمى استمارة طلب تعويض عن رسوم فيزا . لكن لا أدري ما إذا كانت مخصصة للطلاب في استراليا أم لجميع الطلاب ......... على أي حال بإمكانك سؤال ابوبكر عن الاستمارة :
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلومي

أخوي ابراهيم انا سبق وبحثت في بعض المواقع عن امكانية تعويض رسوم الفيزا ولقيت استمارة في احد المواقع "موقع الملحقية الثقافية استراليا " تسمى استمارة طلب تعويض عن رسوم فيزا . لكن لا أدري ما إذا كانت مخصصة للطلاب في استراليا أم لجميع الطلاب ......... على أي حال بإمكانك سؤال ابوبكر عن الاستمارة :
    مشكور يا أخي
    دحين أبغى أشوف الملف كلف
    وأنا قرأت في نفس هذا النتدى كيف القصة حقت تعويض طلاب امريكا وشفتها طويلة(بس في تعويض لهم)
    ونقول يارب لنا تعويض
    7 "
  7. مآنبي لاتعويض ولاشي نببببي الفيزا الله يلعن اوم اوممممه هذا الزول أبن الكلب
    3 شهور علشان تجيب قبول يا قوآد

الله يلعن شكله ويلعن اوممم اللي وظفه في الملحقية

خلآصص خربت

والجرار الثاني ابن الكلب المصري اللي فالسفارة ؛ الله يلعن شكله مسوي في أومها هو وعلكته الله يخرب بيته

حسبي الله عليههههههم
    7 "
228 من 245 صفحة 228 من 245 ... 178223227228229233 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.