الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب (التشيك) czech

تجمع طلاب (التشيك) czech

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4938 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تقبل الله منكم يالحجيج التشيكين ...
    اسامة عساك دعيت لي في عرفة تراك واعدني بدعااء كبيرررر ...
    وينك فط فط صح النوم انتي اكيد معنااا ولا حولوكي شيكي على حسابك وتاكدي...
    وين الحليوه محمد ماله حس هو حاج بعد تقبل الله منك ان شاءالله <<<الروم ميت خخخخخخـ
    شباب وين الي يبي يدخل في القروب يرسلي ايميله واضيفه اوكي...

ابو عابد الوايلي خلك معي ترى كلامي هو الاقرب لصحيح القبول تاخذه في الملتقى أن شاءالله...
    7 "
  2. وصتلني رسالة دعوة الملتقى ^^

تدعوكم وزارة التعليم العالي إلى حضور ملتقى المبتعثين، مع العلم أن البرنامج الخاص بكم هو البرنامج الأول ويبدأ في يوم الأحد 22 ذي الحجة 1431هـ الموافق 28 نوفمبر 2010م وينتهي في يوم الثلاثاء 24 ذي الحجة 1431هـ الموافق 30 نوفمبر 2010م في مدينة الرياض في فندق مداريم كراون وسيكون تسليم البطاقات من الساعة 3:00 إلى الساعة 3:30 عصرا آملين حضوركم في الوقت المحدد، ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع الوزارة

من قالكم ماتسكنون بالقصيم :P
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Captain
    وصتلني رسالة دعوة الملتقى ^^

تدعوكم وزارة التعليم العالي إلى حضور ملتقى المبتعثين، مع العلم أن البرنامج الخاص بكم هو البرنامج الأول ويبدأ في يوم الأحد 22 ذي الحجة 1431هـ الموافق 28 نوفمبر 2010م وينتهي في يوم الثلاثاء 24 ذي الحجة 1431هـ الموافق 30 نوفمبر 2010م في مدينة الرياض في فندق مداريم كراون وسيكون تسليم البطاقات من الساعة 3:00 إلى الساعة 3:30 عصرا آملين حضوركم في الوقت المحدد، ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع الوزارة

من قالكم ماتسكنون بالقصيم :P

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مبتعث معكم بس ماكنت مشترك
    وانا في جدة وكمان وصلتني نفس الرسالة
    بس الي ابغى اعرفه لازم نحضر للرياض ولا ايش الحكاية ماني فاهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yoyo-kadash
    يا جماعة احد يفهمنا يعني كل المبتعثين لازم يحضروا للرياض يوم الاحد ولا بس الي مقدمين من الرياض نبغى احد يفهمنا عشان نلحق نحجز للسفر
    لاياحبيبي انا من أهل جدة وجاء الموعد حقي في جدة في فندق هيليتون

والموعد حقي يبدأ يوم الجمعة وينتهي الاحد الساعة 5
    أتمنى اني أفدتك
    7 "
24 من 245 صفحة 24 من 245 ... 192324252974 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.