الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب (التشيك) czech

تجمع طلاب (التشيك) czech

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4935 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.ER
    طيب بسألكم صاحبتي رسلو لها انا تترجم شهادة الميلاد وتصدقها من الوزاره الخارجيه والسفارة التشيكيه واني نفس الكلام لما كلمتهم اليوم كنت بستفسر عن شئ قالو لي لازم تترجميها وتصدقيها وترسليها لنا ضروري

ليش انتو يا أهل التشيك ما رسلو لكم بس احنا الي محولينا؟
    كمان احنى مطلوب منى الشي هاذا بس للحين ماكلمونااا بس شي عادي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.ER
    طيب اني ابي اسكن مع طالبات سعوديات بس نظام شقق بس السكن حق طالبات مادري فهمت علي او لا

فيه هناك كده بس سكن خاص حق الطالبات ونظام شقق او حتى نظام غرف مو مشكله
    بودي باردي فيه نظام شقق بس مايتبع للمعهد يعني ممكن في الشقة الي جنبك يكون فيه شباب اجانب اوبنات ..انتي وحظك وممكن تتفقي مع البنات بطريقة تكونو مستولين على طابق سوى خخخخخخخخخخخخخخ...

الصراحة مدري بس انتم اول سعوديات في المعهد ووممكن الدولة تساعدكم بس المحرم هو المشكلة كيف سكن طالبات والمحرم معك صعبة ...
    انا اشوف انو سكن الطلاب مممتاز قريب من المعهد وفيه جميع الطلاب ممكن انكي تتفقي مع المعهد والبنات انو تكوني في الدور الاخير في الزاوية خخخخخخخ ويكون هادي ومحد يجي يزعجك الازعاج في الدور الاول ..
    7 "
  3. اكيد بسوي لها سكان وبرسلها لهم على الايميل

اممممممممم اني بخلص امرها لان فيها روحت الرياض واني من اهل الشرقيه

يعني يبيلي اربع ايام بس انتي سويها يعني اشتغلي فيها من احين وعلطول ارسليها لهم

اني ما وصلتني رساله انا اعطيهم شهادة الميلاد بس لما اتصلت عليهم قالت الي سويها ورسليها

اكيد راح يرسللو لنا يوم الاثنين او الثلاثاء لان السبت والاحد اجازه
    7 "
32 من 245 صفحة 32 من 245 ... 273132333782 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.