الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب (التشيك) czech

تجمع طلاب (التشيك) czech

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4934 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هممممم انا افضل دراسه اللغه هناك اكيييد
    عشان ماتلاقي صعوبه في الجامعه بدايتك فيها
    والله مدري انا بختبره ع كل حال وبشوووووف الاوضاع كيف تصير بس انا ابغي حتى لو اختبرته اني اضل بالمعهد فتره ادرس
    اسآل الله التوفيق للجميع انشاء الله
    انشاء الله كل مايكتبه لنا رب العالمين هو خيييير
    7 "
  2. بسم الله الرحمن الرحيم
    بدايتا اعرف بنفسي اخوكم مهدي القحطاني من طلاب المرحلة الخامسة ومبتعث للتشيك
    حبيت اطمئنكم انكم احسنتم الاختيار وماشاء الله عليكم المعلومات اللي عندكم كثيره ونحن اخوانكم في انتظاركم
    و فبمروووووووووووووك للمقبولين وباذن الله انكم احسنتم الاختيار
    ثانيا شاكر لك اختي elisha على الدعوه والله يوفقك
    ثالثا : وضحولي موضوع الايتلس لانه ما حصل لنا اختبار تحديد

واي استفسارات انا تحت امركم
    7 "
  3. لا بس احنا من شروط البعثه للتشيك في التعليم العالي الحصول على درجه ٥ في الايلتس ( التشيك وهولندا والمجر وبولندا)
    اوكي احين رسلو لنا رسايل لطلاب الطب الي عندهم اختبار ايلتس وجابو فيه ٥ يرسلوه للوزاره تاريخ ١٧ هجري هالشهر

واحنا معفوسين يعني ماندري وش الشي الصحيح الي نسويه هل نختبره لان يقولو ادا اختبرنا ندخل سنه تحضيريه ماندرس لغه
    او مانختبره وندرس اللغه ! خخخخخ دامك من الدفعه الخامسه ارشدنا بمعلوماتك لووووووول لان محتارين ماندري وش نسوي بعمرنا
    7 "
  4. مرحباااا بو قحط ....حلو ياكثر اسم مهدي في التشيك 3 او 2 اسمائهم مهدي صح ؟؟؟؟

ترى حتى انا ارسلتلك دعوه شيك زين....

أخوي الايلست وضحته الاخت بشكل جيد لك ....بس مانبي نعرف عنه لانه اصلن مافورض عليكم ....

بس لو امكن انك تخبرنااااا عن مستوى التعليم في السنة التحضيرية أوضاع الشباب بشكل عام قوة الدراسة وأساليب التعليم ...

وايضااااا تعرفنا على بعض خطوات التقديم على السفارة ولو تفصل اكون ممنون لك ....

انا تابعت مواضيعكم في قسم اوروباء الشرقية بس ماكانت واضحه لي بشكل كبير.....

ولو امكن انك تدعو اخوانك الطلاب في التشيك انو ينظمو لنا ويشاركونااااا ارئهم وقتراحاتهم وانت تعرف يدى وحده ماتصفق

مع كامل احترامي لك وتقديري....

ومشكور مهدي على الالتفاته الطيبة ....
    7 "
  5. بسم الله الرحمن الرحيم
    الايتلس أول مره لكن أحسن لأنهم إبتعثوا طلاب 0صفر في الانقلش والان يعطوننا كورس للايلتس مع السنه التمهدية وماشين ولله الحمد

أخوي مشتاق أبشرك أنا الوحيد اللي إسمه مهدي وما فيه غيري
    مستوى التعليم جيد جدا ولا أقدر أحكم لاننا ما قد دخلنا الجامعه إلى الان إحنا في معاهد تابعه للاجامعه إعداد الطلاب الاجانب لدخول الجاماعات التشيكة ومستوى المعهد ما بين جيد الى جيد جدا
    أما السفاره يبلها 2 الى 3 شهور الى ان تخرج الفيزه ولا تقدر تقدم الا اذا عندك قبول جامعي وضمان مالي فلذلك اصبروا والله ييسر لكم
    وباكلم بعض الشباب وبإذن الله يساعدونكم وما بيقصرون بإذن االله
    والله يوفق الجميع
    7 "
4 من 245 صفحة 4 من 245 ... 345954 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.