الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب (التشيك) czech

تجمع طلاب (التشيك) czech

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4941 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وايجابيات العائله 1- بيت مريح و غرفه محترمه 2- اكلك و شربك بسهوله 3- بدون فواتير و مدفوعات غير اللي تعطيه العائلة حق الاقامه عندهم 4- العائله تعلمك كل اللي تحتاجه لما تطلع اي مكان ايش تسوي 5- اكتساب اللغة الاننجليزية او التشيكية او كلهم بالتواصل معاهم وشكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واثقه بالله
    السسلام عليكم

سؤال .. لاهنتوا الي يدرس لغه هناك بعدين يختبر االايلتس ولال اختبارهم هم ويدخل السنه التحضيريه وشو اختبار الانترتس للجامعه الي تتكلمون عنه
    اختكم // واثقه بالله
    بعد اللغة فيه اختبار للغة عنده خاص وسهل مو صعب لكن اذا بدك تختبر الايلست كيفك <<<انا بختبر عن نفسي...
    الاختبار الثاني هو ختبار القبول وهو حشان يقبلوك طب في الجامعة وهو عن المواد العلمية الي درسته شي بسيط ومحدد ...
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Captain
    طيب كيف اخذ من السعودية 1000 يورو ! وكيف احولها للكرونة ؟
    س1 - الدولة تعطينا فلوس قبل نروح ولا ؟
    س2 - اذا مثلاً سحبو علينا وماعطونا فلوس اذا وصلنا هناك نستلم المكافأة بنهاية الشهر :| ؟
    روح بنك من البنوك وحول الريال الى يورو او دولار ...الكرون تحوله هناك بعد ماتفتح حساب هناك ياحلو...
    لا ماتعطيك قبل السفر بس يمكن يعطونك بعد الوصول بكم اسبوع خل معك فلوس لازم ماتدري وشى يصير عليك...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايكيدو
    سؤال مهم انا لو نزلت ع اي مطار بالتشيك الاقي استقبال ولا لا >>> ع باله انه امير ههههههههه
    اقصد استقبال من الملحقيه او احد من السعوديين او ادبر نفسي بنفسي ..؟
    الوصول بيكون في براغ على ماعتقد وحيكون فيه استقبال من السفارة السعودية هناك وانت بتكون اكيد مع مجموعة مو لحالك يا اميرررر...

فيه فكرت بس هي سابقة وقته وهي انو نسوي اتفاق على موعد السفر مع بعض بس ربي يسهل نكون سوى افضل لو سمح الله وصار اي شي نكون سوى ونتعاون ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seemo22
    الله يوفقكم جميع
    أمين ..
    ترى للحين انتظر مراسلتك على المسن ونتقابل في المعهد ...
    7 "
12 من 245 صفحة 12 من 245 ... 71112131762 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.