الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب (التشيك) czech

تجمع طلاب (التشيك) czech

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4912 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله ياعلي اني كنت حاب خوتك بس الله يصبرنااا على فراقك ياطويل الدب .......خخخخخخخخ
    والله حبيب وتستاهل الخير وانشاءالله تدخل الطب في امريكاا او بعد اللغة تجي التشيك أن شاءالله ...

الله اكبر اكثر الي تعرفة عليهم حولوهم ليه بس ليه الحمدالله هاذي الدنياء تثبت دائمااا انه دواره فيوم لك ويوم عليك الحمدالله على كل شي ...
    7 "
  2. سؤال اخير نفسي اعرفو هو امتحان القبول بيكون لدخول السنة التحضيرية ام للاعفاء من السنة التحضيرية ؟

مهما اتكلمت و مهما شكرت مش هوفيك حقك انت وكل الأخوان الي في المنتدي على المساعدة الكبيييييره اللي انتو قدمتوها ليا

مقدرش اقدم ليك اي حاجة اكتر من اني ادعيلك بكل صدق ان ربنا يوفقك ويكتب الافضل لك سواء في التشيك او اي بلد اخرى وانشاء الله تكون التشيك هي مكان تكملة دراستك

وربنا يوفقنا جميعا ويجمعنا على الخير شكرااا مره اخري
    7 "
  3. يوه كثير تحولو من جد قللبي متضايق لهم وحاسه فيهم مررره
    الله يعوض عليهم يمكن كذا خير من رب العالمين مايدرو وربي يوفقكم وين ماتروحو بس كم شخص هالحين من المنتدى التشيك اتحول؟
    وهل الحين الي ماتحول مضمون له المقعد لو كيف
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة someguy
    سؤال اخير نفسي اعرفو هو امتحان القبول بيكون لدخول السنة التحضيرية ام للاعفاء من السنة التحضيرية ؟

مهما اتكلمت و مهما شكرت مش هوفيك حقك انت وكل الأخوان الي في المنتدي على المساعدة الكبيييييره اللي انتو قدمتوها ليا

مقدرش اقدم ليك اي حاجة اكتر من اني ادعيلك بكل صدق ان ربنا يوفقك ويكتب الافضل لك سواء في التشيك او اي بلد اخرى وانشاء الله تكون التشيك هي مكان تكملة دراستك

وربنا يوفقنا جميعا ويجمعنا على الخير شكرااا مره اخري
    والله اخوي مني متاكد مرى لاكن السنة التمهيدية مهمة عندهم لان الدراسة العلمية قبل الجامعة 13 في التشيك وفي الدول العربية 12 فيه فرق سنة وهي الي تدرسه في التشيك كاسنة تمهيدية ...أتاكد من الجامعة والله مقدر افيدك بشكل صريح....

حبيبي والله انت اخون مهماااا يكون وواجبااااه مساعدك بالي نقدر ووالله ان دعائك لي يكفياااا وانا حاب اكرس نفسي لخدمة غيري واحتساب الاجررررعند الله ....
    أحب لاخيك ماتحب لنفسك .....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elisha
    يوه كثير تحولو من جد قللبي متضايق لهم وحاسه فيهم مررره
    الله يعوض عليهم يمكن كذا خير من رب العالمين مايدرو وربي يوفقكم وين ماتروحو بس كم شخص هالحين من المنتدى التشيك اتحول؟
    وهل الحين الي ماتحول مضمون له المقعد لو كيف
    أمين والله يستاهلون الخير كلهم وربي يعوضهم خير...
    انتي حولوك تاكدي من حالت الطلب
    7 "
  6. لا ماحولوني الحمدلله
    الله يعدي الامور ع خير وانشاء الله الامور تسهل علينا وعلى الي تحولو ربي يعوضهم خير بجد اتمنى لهم كل خير قلبي معورني بجد عليهم
    هالحين الملتقى بعد العيد ع طول او بعد العيد باسبوع؟
    7 "
20 من 245 صفحة 20 من 245 ... 151920212570 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.