الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب (التشيك) czech

تجمع طلاب (التشيك) czech

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4939 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah zaman
    يالربع تقولون يؤثر

على الادلة الجنائيه

انا سبق وتضاربت انا وواحد وبعدين الشرطه بصموني بالعشر تقولون تؤثر

ياليت تفيدوني
    إن شاء الله الأخوان يفيدوك بس إن شاء الله ما تأثر لأنها مجرد مضاربة يعني الحمد لله مو جريمة والله يوفقك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHMAD5701

مشتاق لتكون انت لي شعره احمر ^_^ لاني توي اشوف ترجمه لي موقع عليه خلف شمري
    خخخخخخخخ لا هاذا سوري انا ابو ثوب بني ...يب خلف الشمري
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yoyo-kadash
    أخيراً ارسلنا شهادة الميلاد والحمد لله بعد مغامرة ماراثونية
    خلصت الملتقى في جدة وجري أخذت أغراضي وعلى أقرب رحلة للرياض وصلت مع الفجر ومواصل وأروح مع طلوع الصباح على مكتب ترجمة والغرفة التجارية والوزارة وآخر شي السفارة الي جننتني من جد ما بقى مكان مالفيته ادورها وكل ماأسأل ما أحد يعرف عنها شي ورحت على حسب وصف أخواننا في مبتعث لحي النزهة ونسأل ما بقي أحد من السكان ما سألته ألين الظهر وفجأة يظهر شابين ويدلوني على مكانها وخلصت على خير والحمد لله
    مره البابا عمل كل حاجه وينك بسفارة ماشفناك انا داخل معى الشباب وابوك ...
    [QUOTE=yoyo-kadash;247358]
    7 "
  3. [QUOTE=مـ ـشـ ـتـ ـاقـ ـ;2473802] خخخخخخخخ لا هاذا سوري انا ابو ثوب بني ...يب خلف الشمري

مره البابا عمل كل حاجه وينك بسفارة ماشفناك انا داخل معى الشباب وابوك ...

انا كنت في السيارة تعبان مرة من الارهاق يومين مواصل بس على فكرة انا خلصت الترجمة والغرفة التجارية والوزارة والله يخلي لي البابا

7 "
  4. سلام شباب وصبايا والله اليوم كان زحمة وضحك في السفارة خخخخخخخخخـ
    في البداية جيت انا ومحمد وحسين للسفارة الساعة 10 وكان فيه طالبين مقدميااا على التشيك بس ماكلمناهم ...
    وكان فيه خخخخخخخـ عدوتي خخخخخخخـ روماا خخخخخخخخخـ محمد ماصدق سئالني كيف عرفة انه رومااا خخخخخخـ.....
    طبعااا بعد ربع ساعة جاااء سلمان)هلالي ( مع خالد (نصراوي ) الاثني مشكله ونكبه خخخخخخـ طبعااا شوي جااا واحد سوري خخخخخخخخخخـ كلامه مثل اهل الرياض المهم شوي زاد الهرج وجاا لنا القنصل خخخخـ عشان سلمان ماعجبه مكان وازعج الناس على الختم وخالد خاش عرض وخالد مايعرف انجليزي خخخخخخـ المهم خرش القنصل خالد راح خالد شبك بالجدار وطفااا النوررر خخخخخخـ وهو مايدري طبعناااا انا اضحك بدون صوت شوي بعده ربع ساعة سواه كمان سلمان خخخخخخخخـ تحفه الشباب طبعااا الهندي الشايب مو عاجبه اسلوب الشباب ومعصب خخخخخخخـ وفلت على الشباب شوي هههههههههههههههـ المهم كان فيه بنتين من الاخوات اعتقد وحده هي فط فط والثانيه er المهم طلعوهم من الرده لانه كان مره زحمه وكان حسين واقف خخخخخخخـ ودخلوهم داخل المهم بعد ماكنت اضحك على الشباب جاااء وقت الشباب يضحكووو هههههههههههههههههه انا اكلته اخر واحد طلع من السفارة 3 ساعات انتظار والشباب كل واحد قعد ساعة ...المهم فيه موقف حلو كنت انا وخالد )النصراوي ) اخر العالم في السفارة وخالد كان مشغول بجواله وقته دخل واحد عبد أسود الحقيقه شكله مرعب المهم رفع خالد راسوه وشاف النيجيري بوجهه خخخخخخخخخخخخخخخـ قام نقز وقال بسم الله الرحمن الرحيم وشى ذاااا انا طبعااا أضحك المهم جلس النيجيري مقابل خالد وخالد عيونه على الارض وعليه ويقول سكنهم مساكنهم ياااااوه هاذا يعرف عربي انا مستمر با ههههههههههههههههههههههه شوي يكلم النيجيري القنصل ويدخل من الباب الخلفي وخالد يقول الله وشى هو اماااا العبد وانت ياعوض ناشب هنااا خخخخخخخخخخخخخـ شكل عليك قضيه ياعوض طلع النيجيري معه واسطة خخخخخخـ
    المهم كان يوم مزحوم في السفارة بشكل ....طبعااا تعرفنااا على عبد الجبار من المجرين المحولين بس ماشبك معنى مدري شكله منحرج سووري عبد الجبار بس كم وزنك خخخخخخـ امزح تقباني ....

المهم يوم جديد في حياة شباب التشيك الجدد يبدأ ... ههههههههههخخخخخخخخخهههههـ
    7 "
  5. يب السفارة مكانه واضح مره حول خزان الماء ...
    الي في الايميل ممكن تحطينه هنا لاني مقدر وهو خطاب تكتبيه باانجليش يتظمن الهدف من الدراسة وقوة للغتك الانجليزية وماهي فكرتك عن التشيك وكذااا

شباب ادعو لي مريض ...
    7 "
60 من 245 صفحة 60 من 245 ... 105559606165110 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.