الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب (التشيك) czech

تجمع طلاب (التشيك) czech

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4940 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHMAD5701
    هلا اخوي احمد وش خبارك ان شاءالله بخير

احسك هل كم يوم ضايع مع شهادة الثانوي الله يعينك

رفض تصديق شهادة الثانويه كان من فرع الدمام لي تقصده الاخت اليشا

اما فرع الرياض فاعادي يصدق لك على شهادة مثل لاخ عبد الله زعمان مصدقها من الرياض

اما بنسبه لتصديق ترجمة شهادة الثانوي لوتشوف الملف لي ارسله بو بكر موجود فيه الكلام هذا

·الشهادة الثانوية مترجمه للغة الإنجليزية – مصادق عليها من وزارة الخارجية السعودية والسفارة التشيكية بالرياض.

وبتوفيق لك وللجميع

لا والله اني ماني ضايع بس المشكلة انه زي ماقلت انت في الملف اللي ارسله بابكر ذكر التصديق على الترجمة
    لكن في الايميل اللي جاني قريب من بابكر بخصوص تصديق الشهادة الاصل هو اللي ضيعني

بالنسبة للشهادة الاصل والترجمة هل اصدقها على طول من الخارجية والا فيه مثلاً تصديق من وزارة التعليم العالي قبل ؟

ومشكور جداً على الافادة
    7 "
  2. يا شباب انا اخذت شهادتي الثانوية المترجمة من ادارة التعليم (الاختبارات والقياس) "لازم تكون من هناك ما يصير احد يترجمها من مكتب" في الدمام ورحت لفرع الخارجية علشان اختمها
    قالي الموظف ان شهادة الثانوية و ترجمتها ما يصادق عليهم وعند المدخل في لوحة مكتوب فيها نفس الشي الا شهادات الدراسات العليا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلومي
    لا والله اني ماني ضايع بس المشكلة انه زي ماقلت انت في الملف اللي ارسله بابكر ذكر التصديق على الترجمة
    لكن في الايميل اللي جاني قريب من بابكر بخصوص تصديق الشهادة الاصل هو اللي ضيعني

بالنسبة للشهادة الاصل والترجمة هل اصدقها على طول من الخارجية والا فيه مثلاً تصديق من وزارة التعليم العالي قبل ؟

ومشكور جداً على الافادة
    والله انا للحين مابعد اخذ الشهادة فامعرف عن الوضع ان شاء الله يفيدونك طلاب لي صدقو الشهادة
    7 "
  4. يالبى قلبك يابوحميد ...
    شكلك منقهر من انهم حولوك..
    لكن الصراحة اقولك راح تنبسط هناك يا شيخ وش التشيك عن المجر
    المجر نص غجر و النص الباقي مجريين و رومان
    المهم عندي سؤال انت معك إقامة مجرية صح أكيد ...
    إذا كان عندك إقامة مجرية كيف تحولت للتشيك ...
    هل إذا كنت مقيم في المجر تقدر تطلع التأشيرة الدراسية من السفارة التشيكية اللي في بودابست ... و تختصر الطريق
    او انك رجعت للسعودية و ضبطت كل شيء هناك
    و بالتوفيق يالغلا
    7 "
  5. ^^
    كيف راح يكون عندنا اقامه مجريه واحنا لسه ما رحنا المجر ولا التشيك ؟!!!

عذرا على اللقافه بس اني طالبه حولوني من المجر الى التشيك

لو سمحت اخوي وضح اكثر

حبيت اسأل عن السكن اهناك ايش واامن سكن المعهد او سكن عادي خارجي ؟وايش المميزات وايش العيوب
    7 "
139 من 245 صفحة 139 من 245 ... 89134138139140144189 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.