الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب (التشيك) czech

تجمع طلاب (التشيك) czech

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4912 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عبدالله اذا كان المعهد مختلط مارح يساعدك على التركيز في الدراسه لان مجتمعنا مو متعود ندرس مع بنات

فاتوقع معروف وش لي بيصير اكيد في كم واحد راح يتلفت ويطلع في البنات بنسبه للاولاد ومارح ينتبه حق الدرس وحتمال

اني اكون اول واحد يتلفت

وماتقدر تاخذ راحتك وتركز في درس و.............................الخ

المهم لا للختلاط
    7 "
  2. أحييكي يا ميلاف إذا ماشفناكم راح نشوف بنات غيركم عشان كذا إنتوا أولى من ريحت الوطن ههههههههههههههههههه

غير كذا من جدكم تفكرون بنات و أولاد على كلام أخوي وحبيبي عبدالله زعمان هذه الفكره بطلوها من زمان وإحنا إلى الأن على البلاهة ذي

والله لو جنبي بنت مبتعثة معانا وكرسي بكرسيها عايدي أصلا باغش منها في الإختبار أكيد عشان إحنا يد وحده ههههههههههه يا جماعة كبروا روسكم شوي

بالنسبة ليا ماتفرق بنات وشباب ولا بنات مع بنات

بالله أحسبوها بالعقل أوراقنا في الجامعة وهيا اللي تقسم يعني بالله بيقسموا البنات والشباب شوية تفكير أكيد لا

إحنا كلنا يد وحده وحبايب والمبتعثات هناك مثل أخواتي والمبتعثين أخواني (( هذه أخلاق أهل المدينة )) ههههههههه

وعذروني على الإطالة ياحلوين
    7 "
  3. اسمحو لي شباب وشابات بالمداخله :

لو حصل اي شي زي اللي ذكرو اخوي أحمد (مع احترامي لك اخوي أحمد) راح يكون حصل بسبب حديثنا وجدالنا وخوفنا منه زي ماهو حاصل الان.. وبعدين زي مافالت اختي melaf حتى لو تم الفصل بيننا راح يكون فيه بنات برضوا في الكلاس ... كل اللي اقوله بدل ما نهتم بالشي الشي هذا , نهتم بحاجات ثانية اجدر بذلك زي الغربة او العمل على رفع المستوى الدراسي او كيف راح يكون المدرس أو المُدرسة ومامدى كفائتهما ومثل هذي الاشياء......... المهم نعمل على تصفية النيه وانجاز الهدف اللي رايحين عشانه وأهم شيء أنه نعتبر بعض مجموعة أخوان وأخوات ذاهبين للدراسة معتمدين على توفيق الله ثم على بعض.

وشكراً
    7 "
  4. شكر اخي الفاضل وفيت وكفيت يعطيكم العافية
    لكن اخواني لم تتحصلو على اي معلومة جديدة او ما يمدنا بصلة مع قبولتنا المنصرمة المتبطأة الميتة التي لا نعلم ما بتخفيه لنا
    يا جماعة مالي لا ارى غير النوم امامي (الداهكي )(الكابس).................(الموت)
    اخواني هل من وسيلة هل من روح قوية هل من نوم عبية ااااه اكل الدهر وشرب ياما اطول الشهرين القادمين ااااه ثقلت علينا الايام اااه من ضيق الصدر وقلة العلم ااااه من عدم التزود والتحلي بالصبر ااااه اااااه

اخواني كلن منكم يحكي لنا ماذا فعل (ماذا فعل) في الايام المنصرمة وماذا ينصحنا ان نفعل في الايام المقبلة
    الله يفرجها فرجا قريب كلمح القمر الله يكون في العون يا جماعة الخير

اقبلو مروري
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة melaf
    اهلن كيييييييييييييييييفكم
    مشتاق الله يسمع منك ولا نشوف خشتك ابد خخخخخخخخخخ
    اي من جد يارب يكون البنات مع بعض والشباب مع بعض كذا احسن ^^

أفضل لنا ولكم واريح ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHMAD5701
    اذا فصلو الشباب عن البنات شي حلو كل ناس في مدينه : )

لكن شكلكم نسيتو المرافق يمكن يدرس وهو لازم يكون مع المبتعثه يعني ختلاط 100%

وش رايكم في تحليل
    [COLOR="rgb(139, 0, 0)"]ماله دخل يا أحمد الاختلاط بيكون في مكان عمل ودراسة بس أكيد الواحد ماينساء دينه حتى على الكافراات الذنب واحد[/COLOR]

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah zaman
    غريب امركم الناس يفكرون بمستقبلهم وانتوا باقي
    تفكروووووون في اختلاط مااختلاط
    ياناس الهموا الله وانتبهوا لمستقبلكم

تحياتي
    نعم الكل متوكل على الله بس لا تغيرنااا الغربة وتقلل حياء الدين فيناااا
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHMAD5701
    عبدالله اذا كان المعهد مختلط مارح يساعدك على التركيز في الدراسه لان مجتمعنا مو متعود ندرس مع بنات

فاتوقع معروف وش لي بيصير اكيد في كم واحد راح يتلفت ويطلع في البنات بنسبه للاولاد ومارح ينتبه حق الدرس وحتمال

اني اكون اول واحد يتلفت

وماتقدر تاخذ راحتك وتركز في درس و.............................الخ

المهم لا للختلاط
    [COLOR="rgb(139, 0, 0)"]خخخخخخخخخخخخخخـ بكون جنبك عشان اذا بصبصة اعدل راسك خخخخخخخخخخخخـ
    أهم شي الحياء الديني كل واحد يلزم حدوده ويرسمه من الان [/COLOR]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة melaf
    بالله ودي افهم وش يفرق اختلطنا ولا لا يعني اذا ماشفناكم بنشوف غيركم واذا ماشفتونا بتشوفون غيرنا
    يعني ماله داعي القلق ^^ << براااا
    [COLOR="rgb(139, 0, 0)"]السالفة مو قلق انا طلعت برى وكان الوضع عادي ممكن اول يومين لا بس بعده عادي لاكن السؤال هل الاختلاط بغير أخلاقنا وتربيتنا ؟؟؟ هاذا هو السؤال الحقيقي
    [/COLOR]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silant
    أحييكي يا ميلاف إذا ماشفناكم راح نشوف بنات غيركم عشان كذا إنتوا أولى من ريحت الوطن ههههههههههههههههههه

غير كذا من جدكم تفكرون بنات و أولاد على كلام أخوي وحبيبي عبدالله زعمان هذه الفكره بطلوها من زمان وإحنا إلى الأن على البلاهة ذي

والله لو جنبي بنت مبتعثة معانا وكرسي بكرسيها عايدي أصلا باغش منها في الإختبار أكيد عشان إحنا يد وحده ههههههههههه يا جماعة كبروا روسكم شوي

بالنسبة ليا ماتفرق بنات وشباب ولا بنات مع بنات

بالله أحسبوها بالعقل أوراقنا في الجامعة وهيا اللي تقسم يعني بالله بيقسموا البنات والشباب شوية تفكير أكيد لا

إحنا كلنا يد وحده وحبايب والمبتعثات هناك مثل أخواتي والمبتعثين أخواني (( هذه أخلاق أهل المدينة )) ههههههههه

وعذروني على الإطالة ياحلوين
    [COLOR="rgb(139, 0, 0)"]ونعم فيك وكلهم اخوناااا أن شاءالله بس الحرص انو مانتغيرنا وتنقلب اقلوبنااا...[/COLOR]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلومي
    اسمحو لي شباب وشابات بالمداخله :

لو حصل اي شي زي اللي ذكرو اخوي أحمد (مع احترامي لك اخوي أحمد) راح يكون حصل بسبب حديثنا وجدالنا وخوفنا منه زي ماهو حاصل الان.. وبعدين زي مافالت اختي melaf حتى لو تم الفصل بيننا راح يكون فيه بنات برضوا في الكلاس ... كل اللي اقوله بدل ما نهتم بالشي الشي هذا , نهتم بحاجات ثانية اجدر بذلك زي الغربة او العمل على رفع المستوى الدراسي او كيف راح يكون المدرس أو المُدرسة ومامدى كفائتهما ومثل هذي الاشياء......... المهم نعمل على تصفية النيه وانجاز الهدف اللي رايحين عشانه وأهم شيء أنه نعتبر بعض مجموعة أخوان وأخوات ذاهبين للدراسة معتمدين على توفيق الله ثم على بعض.

وشكراً
    [COLOR="rgb(139, 0, 0)"]نعم كلامك صح بس ليه معصبة شي طبيعي لنااا ان نتسائل عن هاذه الخطوة الجديده علينااا...واكيد النية صافية لاكن الخوف انه تتغير الله لا يغير علينااا..[/COLOR]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Feisty creator
    شكر اخي الفاضل وفيت وكفيت يعطيكم العافية
    لكن اخواني لم تتحصلو على اي معلومة جديدة او ما يمدنا بصلة مع قبولتنا المنصرمة المتبطأة الميتة التي لا نعلم ما بتخفيه لنا
    يا جماعة مالي لا ارى غير النوم امامي (الداهكي )(الكابس).................(الموت)
    اخواني هل من وسيلة هل من روح قوية هل من نوم عبية ااااه اكل الدهر وشرب ياما اطول الشهرين القادمين ااااه ثقلت علينا الايام اااه من ضيق الصدر وقلة العلم ااااه من عدم التزود والتحلي بالصبر ااااه اااااه

اخواني كلن منكم يحكي لنا ماذا فعل (ماذا فعل) في الايام المنصرمة وماذا ينصحنا ان نفعل في الايام المقبلة
    الله يفرجها فرجا قريب كلمح القمر الله يكون في العون يا جماعة الخير

اقبلو مروري
    [COLOR="rgb(139, 0, 0)"]خخخخخخخخخخخخخـ قفلت معك انت بس ماعليه المهم شهر ابريل وحنى هناك طبيعي نقلق بس مو بوسوسه ...
    النصيحة سوى اي شي ماعمرك سويته في السعودية ترى منى راجع الا بعد 8 شهور تقرياااا ارضي الاهل واشبع من الاصحاب وحفظلك شي من القران وطقطق باللغة شوي وسجل في ترافيان السريع x5 خخخخخخخخخخـ
    صراحة حاجبتني صورتك لمين الصورة ؟؟؟؟[/COLOR]

--------------------------------------------
    شباب وبنات ترى كلامي كله ماهو القصد فيه النية السيئة فيكم او فيني بس ترى الغربة والبعد عنى ديرة التوحيد وصغر السن وانفتاح الدنياء عليك قد يهزك قليلا أو يدمرك او لا يضرك قدر انملة وكلامي كله من تجربة مع شباب في الخارج من عمر 17 الى 35 أكثرهم تاثر ولو قليلا لاكن البعض تدمر تدمير شامل واعرف ووقفت على احداث مبكية وكله بدايته البعد عن الدين والعقيدة الصافية واهم شي نملكه نحن وهو اهم من العلم والتفوق الدراسي الا وهو ديننا الحنيف ...
    للمعلومية تراني مو شيخ ولا مطوع لاكني اخ محب اردت النصيحة لي اولا ولغيري ثانية لاني مقصرر ...

وترى مو قصدي انو البنات لحال وابد مايجون للعيال والعكس صحيح لا مو القصد لاكن القصد يكون لحاجة دراسية او انسانية فقط والتعاون للخير فقط ...

تقبلو مروري
    حبيب الكل مشتـــاقـ <<<<<مصدق روحه
    7 "
  6. اني لما قلت انا افضل البنات بحالهم والاولاد بحالهم عشان اشخاص معيني طبعا مو كل المبتعثين نفسهم اكيد في ناس مؤدبين ومحرتمين

انتو اكبار وكل واحد عقله في راسه ويعرف خلاصه

وداني اخبركم من احين الي بيطل في ورقتي بقتله <<< ما تغش ولا تغشش

واهم شئ عندي الاحترام يكون متبادل بيني وبينكم وبس ده الي حبيت اوصله لكم ^_^

ياليت ما ثقلت عليكم بالمسج ده وياريت تطبقوه معي
    7 "
146 من 245 صفحة 146 من 245 ... 96141145146147151196 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.