الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب (التشيك) czech

تجمع طلاب (التشيك) czech

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4942 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اعتقدوالله اعلم انه قبول مشرووط من الجامعة

ياجماع شكلنا بنتاخر
    باقي على موعدالدراسه شهرونص
    يعني متى يجي القبول وعادالفيزاتبي لها وقت

تصدقون وش انااضحك عليه

اضحك علينافي البدايه كنامختلفين احديقول بيطلع قبل الدراسه بشهر
    والاخريقول اسبوعين

صدقوني ان حن راح نتاخروالسبب تاخرالقبولات
    7 "
  2. القبول حيكون قبول معهد فقط وليس جامعة ابداً أبداً زينا زي المرحلة الخامسه وانا راسلت طالب في تشيك وصراحةً ما طمني ابداً عن الوضع وقال انهم قالولهم انه بيجبولهم قبول جامعة ولكن لما ر احوا هناك هما الطلاب بنفسهم يقدموا على الجامعات ويجيبوا القبول بنفسهم للاسف الوضع ماهو مريح زي المجريين اللي قبولهم حيكون كلهم في دبرسن بس الله يعين وأزيدكم من الشعر بيت لما نروح حيخلونا نوقع على ورقه انو لو ما انقبلنا طب حيحطونا علاج طبيعي وصراحه لو حولونا امريكا كان افضل من تشيك بألف درجة وشكلي بحول امريكا
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اختي شدى او ما شابه من هذا القبيل لكي التحية والإكرام وأسأل الله ان يسددكي إلى الصواب وإلى سواء السبيل
    هذا ماكتبه الله لنا كانت جدتي رحمة الله عليها وعلى أموات وأحياء السامعين تقول لي يابني والله ثم والله ثم والله لو تجري جري الوحوش غير رزقك ماتحوش فكان مثال وعبرة وحكمة تطرق في أذني وسوف يستمر طرقها في ذهني طيلة حياتي فياأختي لو تجرين جري الوحوش غير رزقك ماتحوشين صراحتا زعلتيني من كلامك
    نسأل الله العفو والعافية والمعافاة في الدنيا والاخرة
    سائل الله لي ولكي ولجميع السامعين التوفيق والسداد

تقبلوا مروري
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghada~
    القبول حيكون قبول معهد فقط وليس جامعة ابداً أبداً زينا زي المرحلة الخامسه وانا راسلت طالب في تشيك وصراحةً ما طمني ابداً عن الوضع وقال انهم قالولهم انه بيجبولهم قبول جامعة ولكن لما ر احوا هناك هما الطلاب بنفسهم يقدموا على الجامعات ويجيبوا القبول بنفسهم للاسف الوضع ماهو مريح زي المجريين اللي قبولهم حيكون كلهم في دبرسن بس الله يعين وأزيدكم من الشعر بيت لما نروح حيخلونا نوقع على ورقه انو لو ما انقبلنا طب حيحطونا علاج طبيعي وصراحه لو حولونا امريكا كان افضل من تشيك بألف درجة وشكلي بحول امريكا
    تحطيم بكل ماتعنيه الكلمه من معنه

يعني من دكتور الى مدلك حق مساج توقع هذا العلاج طبيعي اذا مو غلاطان اصير صيدلي او حق اشعه احسن لكن الحين عندنا فرصه ندخل الطب عكس امريكا لي مخصوصه اغلب المقاعد حق اصحاب الجنسيه اذا مقدرت ادخل طب في التشيك بعود عند اهلي ادرس هندسه حلم الطفوله احسن من اصير مدلك

طيب ليش تحولين على امريكا جيبي 5.5 في الايتلس وحولي على هولندا من التشيك ولا بس التحويل مفتوح حق طلاب امريكا ؟!!
    7 "
  5. الله يرحم حالكم بس ليه الكلام الفاضي ذاااا انتم توكم مارحتم وشفتم الوضع بنفسكم وبعدين ياحبايبي انتم في اول سنة في حياتك العملية يعني مو مشكلة تتخربط في البداية واعرف ممكن انت تخيب معك وممكن تصيب وبعدين انا اذكر كلام الحربي في لقاء صحفي وهو يقول في المرحلة السادسة لن نقع في نفس مشكلة المرحلة الخامسة وهي عدم اخذ قبولات الجامعة لطلاب اوروباا مثل المانيا وهولندا ....

الوضع سهالات ولا تقعدون تقلبون روسناااا واكبرو شوي والواحد مايحكم على الشي لما يسمعه يحكم لا شافه والي يبي يروح امريكااا يروح والقلب داعيله والي يبي يتحدا العالم ويقعد في التشيك يقعد وبعززله انا ...

غـــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــ ـــــر الــــــــــــــــــــــــطـــــــــــــــــــــب ماااااااابي وأن شاءالله الطب هو رزقي ونصيبي
    7 "
154 من 245 صفحة 154 من 245 ... 104149153154155159204 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.