الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب (التشيك) czech

تجمع طلاب (التشيك) czech

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4934 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخيييييييراً ،، بعد التعب و الزهق و الملل و الانتظار قدمت على الفيزا و ارتحت
    بعد ما (( انلطعنا )) 3 ساعات ونص في وزارة التعليم العالي ،، حشا مو قبولات و خطاب سفااارة
    تقول يخترعووون ذرة يورانيوم ،، و السفارة بعد في البداية ما رضوا يدخلونا على أساس خلص دوامهم و بعد المحاولات و الجهد الجهيد قدمت على الفيزا ،، مع أنه القبول و خطاب السكن عبارة عن طلااااسم (( بالتشيكي)) خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    و الحاله حاله ، وكل شوي أروح للمصري مسكين زهقته فـ حياته ، الله يستر بس لا يطلع الابليكيشن مو مضبوووط و يقولون لي سوي واحد جديد ،، موفقين جميعاً شباب و صبايـــا
    دمتم بود
    أخوكم
    أيمن
    7 "
  2. أحمد ربك يا أيمن والله انا المفروض اليوم أروح اقدم للفيزا كل الأوراق معايا إلا كشف الحساب على بالي زي ماقالوا الشباب 5 دقايق ويخلص والله ياطلعوا روحي كل بنك يقول ماعندنا بالأجنبي وأخيراً سامبا سوا لي والله ياعليهم شروط ...روح جيب قبولك حق البعثة وبعدين جيب الجواز وبعدين ما ادري ايش الين ماصدقت وشفت الكشف قدام عيوني وكمان رحت المدرسة طلعت شهاداتي والله يعين بأروح بكرة أترجمها لأن وقتي راح وأنا أطلع كشف الحساب وإن شاء الله بكرة أخلص يارب أدعوا لي عشان الأربعاء أروح أقدم للفيزا ويارب تتسهل ويخلصونا بدري والله على قولتك كأننا بيودونا الفضاء الله يعينا بس .
    7 "
  3. أيمن
    انا كنت هناك وياك لكن مادري اي واحد انت ؟ بس انا وانت لي دخلونا وقدمنا على الفيزا اما الباقين مشو فاكيد انت لي كان يمي يعبي الابلكشين : )

لكن هل الابلكشين لعب فينا لعب مو صاحي لدرجة اني كتبة رقم الجوال غلط او ناقص رقم خخخخ

يويو
    الله يوفقك وطلع الفيزا يوم الاربعاء وعلى فكره زاد سعر الفيزا ل 1100 و مايحدد وقت يقول لك اذا خلصة يتصل عليك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yoyo-kadash
    ياأخوان الأخ elisha فينه من زمان ماظهر ان شاء الله يكون بخير
    شكرا على سؤالك
    لا الحمدلله انا بخير بس كل شخص منشغل بدنياه واوراقه
    >>>>وانا بنت اخت مو اخ
    وربي يوفقكم ان شاء الله وتخلصو اموركم وتسهل عليكم يارب
    وللصبايا صور الفيزه حجاب عادي
    بلا هوس زايد ع كل شي تتهوسو وتخافو خلو اعصابكم هاديه
    وكل شي بيجي بالهداوه
    وارجو من الاعضاء ان يحاولو يبتعدو ان يحبطو الاعضاء الثانيين خصوصا البنات مره حساسسين هم اكثر في التآثر
    ياليت يالي محبط مايحبط غيره معآه

وخدو الامور ببساطه واموركم كلها راح تتسهل
    وانا الحمدلله خلصت امور الفيزه وان شاء الله كلكم تخلصوها بسرعه
    وربي يوفق الجميع يارب
    7 "
196 من 245 صفحة 196 من 245 ... 146191195196197201 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.